عرض لوقت محدود :
بعد bgبعد bgبعد bg

كيفية تثبيت برامج التجسس على أندرويد عن بعد؟

وفقًا لـ Google ، هناك 1.4 مليار جهاز أندرويد نشط. هذا يعني أنه سيكون هناك دائمًا شخص ما حولك يستخدم جهاز أندرويد. يمكن أن يكون هذا الشخص ابنك أو حتى موظفًا.

الكثير منا فضولي لمعرفة ما يفعله الناس من حولنا على هواتفهم. هذا الفضول للمعرفة تم غرسه في كل إنسان تقريبًا. بعض الناس فقط هم الأفضل في التعامل معها. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون ، فإنهم يميلون إلى البحث عن حلول. يلجأ البعض إلى تقنيات التجسس الأكثر تقليدية ، بينما يلجأ البعض الآخر إلى حلول سريعة وسهلة مثل تطبيق برامج التجسس الذي يمكنهم تثبيته على هواتف أندرويد للآخرين.

كيفية تثبيت برامج التجسس على أندرويد عن بعد؟
بعد bgبعد bg
بعد bg

هل التثبيت عن بعد لتطبيق التجسس ممكن

لأن التجسس على هاتف شخص ما عادة ما يكون خطوة سرية ، فإن الناس يريدون معرفة ما إذا كان تثبيت برامج التجسس على الهاتف الخلوي ممكنًا.

إذا سألتنا ، فسنقول لا لأنه لم يكن هناك أي تطبيق تجسس متاح حتى الآن ويمكن تثبيته عن بُعد على أحد
هاتف أندرويد. ولكن لماذا هو كذلك؟

  • معظم تطبيقات التجسس قانونية للاستخدام ، وبالتالي فهي لا تقدم مثل هذه الوظائف.
  • يكاد يكون من المستحيل تثبيت برامج التجسس عن بعد على الهاتف الخليوي.
  • يختلف اختراق الهاتف عن تثبيت برنامج تجسس عليه.

التثبيت عن بعد لنظام أندرويد - إنه معقد

عندما يتعلق الأمر بنظام تشغيل أندرويد ، فإن تثبيت برنامج تجسس عن بُعد أمر معقد. الطريقة الوحيدة لتنشيط برنامج المراقبة دون أي اتصال مادي هي مطالبة مالك الجهاز باتباع رابط التثبيت.

لماذا التثبيت عن بعد مستحيل؟

يجب أن تتساءل عن تقدم عالم التكنولوجيا كثيرًا ، فلماذا لا نزال قادرين على تثبيت تطبيقات التجسس عن بُعد؟ هناك قيود معينة تمنع ذلك ؛ مثل:

الخصوصية الفردية

تمنعنا قوانين الخصوصية من التجسس على شخص ما دون إذنه. في الواقع ، في معظم أنحاء العالم ، من غير القانوني تثبيت تطبيق تجسس سراً على هاتف شخص ما لمراقبتهم.

أذونات الجهاز

غالبًا ما يتطلب تثبيت التطبيق قبول أذونات مختلفة. هذا إجراء أمني لمنع التطبيق من تثبيت نفسه تلقائيًا دون موافقة المستخدم.

عندما يقول أحد تطبيقات التجسس أنه يمكن تثبيته عن بُعد ، يجب أن يطلق إشارات حمراء. في الغالب لأن 9 من أصل 10 تطبيقات تدعي أنه يمكن تثبيتها عن بعد هي عمليات سرقة. في بعض الحالات ، لا يقدم التطبيق مطالباته أو قد يرسل ملفًا مزيفًا أو ضارًا إلى جهازك.

الآن هذا لا يعني أن تطبيقات التجسس على الأجهزة المحمولة التي تُباع في السوق كلها عملية احتيال. لديهم ميزات شرعية ولكن إذا قالوا إنه يمكنك تثبيت التطبيق على الجهاز المستهدف دون حتى لمسه ، فهذه كذبة. الحقيقة هي أن جميع تطبيقات التجسس الشرعية على الأجهزة المحمولة تتطلب منك الوصول إلى هاتف أندرويد المستهدف في وقت ما وهذا في الغالب لغرض تثبيت التطبيق.

إذا لم تتمكن من تثبيت برنامج تجسس عن بعد ، فما الحل إذن؟

ثم ابحث عن برنامج تجسس يتم تنزيله وتثبيته بسرعة . على سبيل المثال ، لا يستغرق Xnspy سوى أقل من دقيقة للتنزيل على هاتف أندرويد المستهدف إذا كان لديك اتصال جيد بالإنترنت. أضف دقيقة أخرى أو دقيقتين للتثبيت. عادة ما يكون من السهل جدًا الوصول إلى هاتف شخص ما لهذا الوقت الطويل. ستنتهي من التثبيت قبل أن تعرفه.

بعد bgبعد bg

دليل خطوة بخطوة لتثبيت Xnspy على هاتف أندرويد

من الواضح تمامًا أنه لا يمكنك تثبيت برنامج تجسس على جهاز أندرويد الخاص بشخص ما عن بُعد. إذا كان برنامج Xnspy الذي تتجسس به ، فسيتعين عليك تثبيته يدويًا على الجهاز المستهدف أيضًا. ثم يمكنك التجسس عليهم عن بعد ، وهو أمر مختلف تمامًا.

فيما يلي خطوات تثبيت Xnspy على الجهاز المستهدف:

الخطوة 1: التسجيل في Xnspy

قم بزيارة موقع Xnspy الرسمي وانقر على "احصل على XNSPY الآن". اختر من الخطة الأساسية أو المميزة.

Xnspy لوحة القيادة
Xnspy لوحة القيادة

الخطوة 2: قم بإعداد Xnspy على الهاتف الهدف

تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على عنوان URL للتنزيل ورمز التنشيط وبيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك. قم بتنزيل Xnspy على الجهاز المستهدف وقم بتثبيته. تحقق من دليل التثبيت الخاص بنا لمزيد من التفاصيل.

الخطوة 3: تجسس عن بعد على جهاز أندرويد

بمجرد اكتمال التثبيت ، امنح Xnspy 24 ساعة قبل الوصول إلى لوحة القيادة.

Xnspy لوحة القيادة

دعم التثبيت عن بعد XNSPY

للحفاظ على عملية التثبيت بسيطة وسريعة قدر الإمكان على أندرويد ، ابتكر Xnspy فكرة رائعة لدعم التثبيت عن بُعد. إنها خدمة للمستخدمين الذين يرغبون في وجود شخص آخر يمكنه التعامل مع الجزء الفني. إذا كنت متوتراً وتعتقد أنه لا يمكنك تثبيت Xnspy على الهاتف المستهدف ، فإن دعم التثبيت عن بُعد Xnspy مخصص لك!

من خلال دعم التثبيت عن بُعد ، سيهتم ممثلو دعم عملاء Xnspy بالتنزيل والتثبيت بالكامل عن بُعد. ستحتاج فقط إلى وصول مادي إلى الجهاز خلال تلك الفترة ولن تضطر إلى القيام بأي شيء بمفردك.

دعم التثبيت عن بعد لا يساوي التثبيت عن بعد

تجدر الإشارة هنا إلى أن "دعم التثبيت عن بُعد" يعني فقط المساعدة عن بُعد في التثبيت. هذا مخصص لأولئك الذين يجدون تنزيل أو تثبيت Xnspy مرهقًا. يعني التثبيت عن بُعد لتطبيق تجسس للهواتف المحمولة على أندرويد في الواقع التثبيت عن بُعد والذي ، كما ذكرنا سابقًا ، غير ممكن.

احترس من تطبيقات التجسس التي تخدع المستخدمين للشراء عن طريق خلطهم بين التثبيت عن بعد والتجسس عن بعد. التثبيت عن بعد والتجسس عن بعد شيئان مختلفان.

يصبح التجسس عن بُعد على جهاز مستهدف أمرًا سهلاً بمجرد تثبيت التطبيق. الشيء الوحيد المعقد هو تثبيت التطبيق عن بعد. قبل أن تشتري تطبيق تجسس يدعي أنه يمكن تثبيته عن بعد على أندرويد ، تحقق من موقعه على الويب بدقة. حاول الوصول إلى فريق الدعم الخاص بهم لفهم كيفية عمل العملية. هذا يجب أن يخبرك بكل شيء. لا تخلط بين التجسس عن بعد والتثبيت عن بعد. الأول يعني أنك ستراقب الرسائل النصية وسجلات المكالمات وأنشطة الويب والموقع وما إلى ذلك لجهاز أندرويد المستهدف عن بُعد عبر حساب ويب.

بعد bg

تثبيت Xnspy على أندرويد مع دعم التثبيت عن بعد

لقد غطينا بالفعل كيف يمكنك تثبيت Xnspy على هواتف أندرويد والأجهزة اللوحية عن بُعد. الآن ، سننظر في كيفية تثبيت Xnspy على أندرويد من خلال دعم التثبيت عن بُعد.

الخطوة الأولى: التسجيل

يبدأ بالتسجيل في Xnspy. سيتم إرسال بيانات اعتماد حساب Xnspy عبر البريد الإلكتروني وعنوان URL للتنزيل ومواد التثبيت الإضافية. إذا حصلت على الوظيفة الإضافية لدعم التثبيت عن بُعد ، فستتم مطالبتك بالاتصال بأحد ممثلي دعم Xnspy المتاحين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لراحتك.

Xnspy لوحة القيادة
برنامج TeamViewer

الخطوة الثانية: تثبيت برنامج TeamViewer على Target أندرويد Device

برنامج TeamViewer هو برنامج للتحكم عن بعد ومشاركة الشاشة. باستخدام برنامج TeamViewer على هاتف أندرويد ، سيتمكن ممثل دعم Xnspy من التحكم في الجهاز المستهدف وتنزيل برامج التجسس عن بُعد.

الخطوة 3: التنزيل والتثبيت

اجلس واسترخ أثناء تنزيل برنامج التجسس على هاتف أندرويد المستهدف. بمجرد تأكيد فريق الدعم على التثبيت الناجح ، يمكنك إلغاء تثبيت برنامج TeamViewer من الهاتف.

تثبيت Xnspy
بعد bgبعد bgبعد bg

ما هو الأقرب إلى التثبيت عن بعد لبرامج التجسس؟

إنه بالتأكيد Xnspy بسبب كيفية تصميمنا للتطبيق وإضافة دعم التثبيت عن بُعد. إذا كان هناك شيء قريب من التثبيت عن بعد لبرامج التجسس ، فهو Xnspy.

احذر من مواقع الويب المزيفة التي تدعي تثبيت برامج التجسس عن بُعد

ستصادف العديد من مواقع الويب التي تزعم أنها تستطيع تثبيت برامج التجسس عن بُعد على أندرويد. لكن دعنا نؤكد لك أنه ليس شيئًا ممكنًا تقريبًا. على الرغم من أننا ناقشنا بالفعل عدة أسباب مختلفة لعدم إمكانية التثبيت عن بُعد ، سننظر الآن في بعض الأسباب الأخرى.

تطبيقات التجسس ليست مصممة للتثبيت عن بعد

هل تعلم أن معظم تطبيقات التجسس التي تصادفك قانونية بالفعل؟ نعم ، إذا كان موقع الويب لا يقدم أي موافقات غير قانونية ، فمن القانوني تمامًا استخدامه. على سبيل المثال ، ينص Xnspy بوضوح على أنه لا يمكن استخدام برامجه إلا بعد الحصول على موافقة قانونية من شخص ستتم مراقبة جهاز أندرويد الخاص به.

قد تتطلب تطبيقات التجسس على أندرويد عمل روت

هناك سبب آخر لعدم إمكانية تثبيت تطبيقات التجسس عن بُعد على نظام أندرويد وهو أنها قد تتطلب عمل روت للحصول على وظائف كاملة. يتطلب كل تطبيق متقدم ، بما في ذلك Xnspy ، إجراء عملية روت لإلغاء تأمين الميزات الكاملة للتطبيق على هواتف أندرويد.

قيود نظام التشغيل

تعمل شركات مثل Apple و Google بصرامة على أمان الجهاز ، مما يضمن خلوه من التهديدات الخارجية. في محاولة لإنقاذ المستخدمين من القرصنة أو انتهاكات الخصوصية ، تم تصميم أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة بشكل خاص لتجنب ما يجعل تثبيت برنامج تجسس على أندرويد أو ايفون عن بُعد أمرًا مستحيلًا.

عدد قليل من عمليات الاحتيال التي يجب توخي الحذر بشأنها

يعد تثبيت برامج التجسس من خلال البلوتوث والبريد الإلكتروني من بين عمليات الاحتيال الشائعة التي يجب الانتباه إليها. دعونا نشرح ما يدعون:

أ. التثبيت عن بعد عبر البلوتوث

تدعي بعض تطبيقات التجسس أن التثبيت عن بُعد ممكن عبر تقنية Bluetooth. قبل أن تصدق ذلك ، هناك العديد من القيود التي يجب عليك إزالتها.

أولاً ، لإعداد اتصال Bluetooth ، يجب تشغيل تقنية Bluetooth اللاسلكية في كلا الجهازين. وليس ذلك فحسب ، فهناك أيضًا طلب إقران تم تنفيذه ، وكل ذلك معقد تمامًا مثل تشغيل عنوان URL للتنزيل على هاتف شخص ما وتنزيل برنامج تجسس.

لتلقي طلب توصيل أو قبول ملف فعليًا ، يجب أن يكون كلا الجهازين ضمن نطاق معين ، على الأرجح في نفس الغرفة. عادة ، يجب أن تكون الأجهزة في نطاق 20 إلى 30 قدمًا لإنشاء اتصال.

عملية تثبيت تطبيق تجسس على جهاز شخص ما عبر البلوتوث ليست عملية. حتى إذا وافق الجهاز المستهدف على طلبك للإقران بجهازك بأعجوبة ، فلن يكون التجسس ممكنًا إلا في نطاق اتصال Bluetooth.

ب. التثبيت عن بعد عبر البريد الإلكتروني

عملية احتيال أخرى ستواجهها هي عملية تثبيت برنامج تجسس على الجهاز المحمول لطفلك أو موظفك. لذلك هذا ما عليك القيام به من أجلها. أرسل لهم صورة عبر البريد الإلكتروني واطلب منهم فتحها. بمجرد فتح الصورة ، سيتم تثبيت البرنامج على الفور مما يتيح لك التجسس بسهولة على أفعالهم.

بصرف النظر عن مواقع الويب التي تدعي التثبيت عن بُعد ، هناك عدد قليل من عمليات الاحتيال الأخرى التي يدخل فيها كثير من الأشخاص الذين يبحثون عن تثبيت عن بُعد لبرنامج تجسس. بدون المعرفة الصحيحة ، يمكنك بسهولة الوقوع في شرك ادعاءاتهم المغرية.

ج. تجسس على الهاتف الخليوي باستخدام رقم الهاتف

تزعم بعض مواقع الويب أنها تستطيع التجسس على سجلات هاتف الشخص باستخدام رقم هاتفه. هذا ليس غير قانوني فقط إذا حدث ، ولكنه مستحيل أيضًا. عادةً ما تكون المعلومات المقدمة غير صحيحة ولكن بحلول الوقت الذي يكتشف فيه أحدهم ذلك ، يكون قد أنفق بالفعل بضعة دولارات.

د. القرصنة

سوف تصادف أشخاصًا يزعمون أنهم قراصنة. يعدون أنك ستحصل على جميع المعلومات التي تبحث عنها دون القيام بأي شيء. ولكن ما عليك فعله هو أن تدفع للمخترق مبلغًا رائعًا ، وهذا أيضًا دفعة مقدمة. لا تفكر حتى في الاتصال بالمخترق لتثبيت برنامج تجسس الهاتف الخلوي عن بُعد أو لاقتحام هاتف شخص ما. إذا لم يتمكنوا من فعل ذلك من أجلك ، فأنت تهدر أموالك. وإذا كان هناك شخص يمكنه فعلاً ، فقد ينتهي بك الأمر إلى المخاطرة بخصوصية شخص ما لأنك لا تعرف أبدًا كيف سيستخدم المخترق البيانات الخاصة بشخص ما.

بعد bg

إذا كان يجب تثبيت جميع تطبيقات التجسس يدويًا ، فما الذي يجعل Xnspy أفضل؟

هذا سؤال عادل ونحن هنا للإجابة عليه. لقد ناقشنا بالفعل إجراء تثبيت Xnspy ، ومع مراعاة الموقف المحايد ، قررنا مقارنة عملية التثبيت الخاصة به بالبدائل الخمسة الشائعة التالية. وأثناء هذه المقارنة لتطبيقات مراقبة أندرويد المماثلة ، قمنا بتقييم إيجابيات وسلبيات استخدام كل بديل أيضًا.

1. Onespy

لتثبيت Onespy ، يجب اتباع الخطوات التالية:

Onespy
  • افتح onespy.com في علامة تبويب التصفح المتخفي في متصفح Chrome لجهاز أندرويد المستهدف.
  • سيُطلب منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لشراء التطبيق. ثم انقر فوق الزر "تنزيل" لتثبيت التطبيق.
  • قم بتشغيل التطبيق وسيُطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور (التي تلقيتها بعد إجراء الدفع).
  • بعد تقديم هذه المعلومات ، انقر فوق "تسجيل". سيتعين عليك البحث في ملف APK الذي تم تنزيله من سجل التنزيل على الهاتف يدويًا.
  • بعد اكتمال التثبيت ، يجب عليك تشغيل "عارض الهاتف" في الجهاز المستهدف بالانتقال إلى إعداداته. عندها فقط يمكنك بدء التجسس عن بعد.

عملية التثبيت هذه معقدة كما تبدو. من المحتمل أن تواجه بعض المشكلات الفنية إذا كنت مستخدمًا لأول مرة لأن دليل Onespy خطوة بخطوة ليس شاملاً مثل دليل Xnspy. للتغلب على هذه المشكلة ، تقدم Onespy "مساعدة مجانية للتثبيت" وهي مجانية. سيقوم شخص ما من Onespy بتثبيت التطبيق على جهاز أندرويد المستهدف عبر برنامج TeamViewer. ستظل بحاجة إلى الوصول الفعلي إلى الجهاز من أجل ذلك. يتوفر هذا الدعم على أجهزة Vivo و Redmi و Samsung المحدودة.

2. TruthSpy

قبل تنزيل TruthSpy وتثبيته ، يجب عليك تمكين "مصادر غير معروفة" وتعطيل "أداة التحقق من الحزمة" على جهاز أندرويد المستهدف. يمكنك القيام بذلك من إعدادات الجهاز. بعد ذلك ، اتبع هذه الخطوات لتثبيت The TruthSpy:

TruthSpy
  • افتح android.thetruthspy.com من أي متصفح إنترنت على الهاتف.
  • انقر فوق الزر "تنزيل" وانقر فوق ملف APK لتثبيت التطبيق.
  • سيُطلب منك التسجيل في حساب TruthSpy.
  • ثم انقر فوق الزر "تنشيط" لقبول مسؤول الجهاز.
  • ستظهر نافذة تكوين تتيح لك إخفاء رمز TruthSpy من الجهاز المستهدف.

بعد ذلك ، ستكون جاهزًا للتجسس على جهاز أندرويد عن بُعد. لا يقدم فريق TruthSpy الدعم في تثبيت التطبيق على الجهاز المستهدف من أجلك.

أنظر أيضا:

3. mSpy

قبل تثبيت mSpy ، ستحتاج إلى إجراء بعض التغييرات في إعدادات الأمان للجهاز المستهدف. في الجهاز "الإعدادات" ، انتقل إلى "الأمان" ، وقم بإلغاء تحديد "مصادر غير معروفة" و "التحقق من التطبيقات". بمجرد قيامك بتعطيل هذه الإعدادات ، تكون جاهزًا لاتباع الخطوات أدناه لتثبيت mSpy على الهدف ذكري المظهر:

mSpy
  • افتح Google على الجهاز المستهدف وأدخل http://b55y.net/a في شريط URL.
  • اضغط على "اذهب" وستظهر شاشة بها كود الكابتشا. أدخله لبدء التنزيل.
  • انتقل إلى الشاشة الرئيسية وافتح ملف bt.apk. بمجرد النقر فوقه ، سيبدأ التثبيت.
  • بمجرد تثبيت الملف ، افتحه واقرأ اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي الخاصة به. تأكد من تنشيط خيار "منع إلغاء التثبيت" لإخفاء التطبيق وتفعيل مسؤول الجهاز.
  • يجب عليك أيضًا تنشيط الخيار "Keylogger Tracking" و "السماح بجمع البيانات" أثناء الانتقال إلى المطالبة التالية على الشاشة.

مع ذلك ، يكتمل التثبيت وأنت على استعداد لاستخدام mSpy للتجسس على الجهاز. لا يقدم mSpy دعم التثبيت عن بعد أيضًا.

أنظر أيضا:

4. Flexispy

يمكن تثبيت Flexispy على كل من أجهزة أندرويد التي لها صلاحيات الروت وغير الجذر. تخبرك الخطوات التالية بكيفية البدء:

Flexispy
  • استخدم عنوان URL لتنزيل Flexispy على الجهاز المستهدف الذي تلقيته وقت التسجيل. ستتلقى إشعارًا بمجرد تنزيل التطبيق. انقر فوق "إنهاء" وسيأخذك هذا إلى عملية التثبيت.
  • تحقق من الأذونات لبدء التثبيت.
  • حان الوقت الآن لتنشيط التطبيق عن طريق إدخال رمز التفعيل المستلم وقت الاشتراك.
  • بعد ذلك ، ستكون جاهزًا لاستخدام التطبيق للتجسس.

تقدم Flexispy خدمة التجذير والتثبيت والتكوين. إنهم يرتبون تقنية ماهرة للقيام بما ورد أعلاه نيابة عنك بعد شراء اشتراك التطبيق. خدمة التثبيت هي إضافة اختيارية لشراء Flexispy الخاص بك. انها ليست خالية من التكلفة.

أنظر أيضا:

5. Spyzie

لتثبيت Spyzie ، عليك أولاً التسجيل وإنشاء حساب ثم شراء خطة الاشتراك.

Spyzie
  • يجب عليك تقديم معرف بريد إلكتروني وإدخال بعض التفاصيل الأساسية المتعلقة بالجهاز المستهدف مثل اسم أو عمر المالك. بمجرد إنشاء الحساب ، ستحتاج إلى الوصول إلى الجهاز المستهدف.
  • قم بالوصول إلى "إعدادات" الجهاز المستهدف ثم انتقل إلى "الأمان" لتشغيل خيار "مصادر غير معروفة".
  • افتح الآن متصفح Chrome من الجهاز ، وقم بزيارة www.spyzie.com وقم بتنزيل التطبيق.
  • بمجرد تثبيت التطبيق ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام بيانات الاعتماد التي تم تعيينها مسبقًا.

بعد ذلك ، تكون جاهزًا للتجسس على جهاز أندرويد من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.

تحتوي جميع التطبيقات على عملية تثبيت متشابهة إلى حد ما ، ولكن يمكننا أن نؤكد لك أن Xnspy هو الأبسط على الإطلاق. يطلب منك Onespy و TruthSpy التسجيل للحصول على حساب على الجهاز المستهدف بعد تثبيت التطبيق. لكن Xnspy يتيح لك التسجيل للحصول على الحساب من خلال الويب عند شراء اشتراكه. هذا أكثر أمانًا للقيام بالتجسس الخفي. لهذا السبب ، لن تحتاج إلى الوصول الفعلي إلى الجهاز المستهدف لأكثر من 10 دقائق.

قبل تثبيت Xnspy ، لا تحتاج إلى تغيير إعدادات الجهاز المستهدف بشكل منفصل كما في حالة TruthSpy و mSpy و Flexispy. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتعين عليك إدخال تفاصيل إضافية حول الجهاز المستهدف (كما في حالة Spyzie). إذا كان لديك أحدث هاتف ذكي ، فسيستغرق الأمر 5 دقائق لتثبيت التطبيق بالكامل. أولئك الذين يعتقدون أنهم لا يستطيعون التعامل مع التثبيت ، يتوفر دعم التثبيت عن بُعد وهو مجاني.

بعد bg

كلمتنا الأخيرة

الآن بعد أن عرفت كل شيء عن تثبيت برنامج تجسس على نظام أندرويد عن بُعد ، اتخذ قرارًا بشأن المعلومات. احذر فقط إذا ادعى شخص ما تثبيت برامج التجسس عن بعد على هاتف خلوي. بدلاً من ذلك ، اختر تطبيقًا سريعًا وموثوقًا وسريًا تمامًا. لن تكون هناك مشكلة في تثبيت التطبيق على الهاتف بعد ذلك.

أنظر أيضا:

بعد bgبعد bgبعد bg

يمكنك الاعتماد كليًا على XNSPY - لقد حصلنا على ظهرك

لن يتركك XNSPY بمفردك مع اشتراكك ، لأنه بالنسبة لنا ، يكمن رضاك في كل شيء آخر ، وبهذا نعدك بتقديم أفضل تجربة تطبيق تجسس للهاتف المحمول فقط!

أيقونة

وضع التخفي 100٪

غير مرئى

أيقونة

100٪ آمن

الرضا مضمون

أيقونة

24/7

دردشة مباشرة

  • Home
  • install spyware on android remotely

تخفيضات عيد الحب

عرض لوقت محدود

40٪
إيقاف
  • أيام
  • ساعات
  • الدقائق
  • ثانية
اشتري الآن

How to install spyware on Android Remotely?

According to Google, there are 1.4 billion active Android devices. This means that there’s always going to be someone around you using an Android device. That person could be your child, partner or even an employee.

A lot of us are curious to know what people around us are doing on their phones. This curiosity to know has been inculcated into almost every human. It’s just some people are better at dealing with it. For those who can’t, they tend to look for solutions. Some go for the more conventional spying techniques, while others resort to quick and easy solutions like a spyware app that they can install on the Android phones of others.

Because spying on someone’s phone is usually a secretive move, people want to know if cell phone spy software remote installation is possible.

If you would ask us, we would say no because there hasn’t been any spy app available so far that could be installed remotely on an Android phone. But why is it so?

Most spy apps are legal to use and thus they don’t offer such functionality.

It’s virtually impossible to remotely install spyware on cell phone.

Hacking into a phone is different from installing a spyware on it.

Remote Installation for Android – It’s complicated

When it comes to an Android operating system, remotely installing a spyware is complicated. The only way to activate a monitoring software without any physical contact is to ask the owner of the device to follow the installation link.

Why is remote installation impossible?

You must be wondering the tech world has progressed so much, why aren’t we still able to install spy apps remotely? There are certain limitations that prevent this; such as:

Individual privacy

Privacy laws prohibit us to spy on someone without their permission. In fact, in most parts of the world, it is illegal to secretly install a spying app on someone’s phone to monitor them.

Device permissions

Installing an app often requires accepting various permissions. This is a security measure to prevent an app from installing itself automatically without the consent of the user.

Whenever a spying app says it can be installed remotely, it should set off red flags. Mostly because 9 out of 10 apps that claim they could be remotely installed are rip-offs. In some cases, the app either doesn’t deliver its claims or it could send a fake or harmful file to your device.

Now that doesn’t mean the mobile spying apps sold in the market are all scam. They do have legit features but if they say you can install the app in the target device without even touching it, that’s a lie. The truth is, all legit mobile spying apps will require you to access the target Android phone at some point and that’s mostly for the purpose of installing the app.

If you can’t install a spyware remotely, then what’s the solution?

Then look for a spyware that has a fast download and installation. For instance, Xnspy only takes under a minute to download on target Android phone if you have a good internet connection. Add another minute or two for the installation. It’s normally quite easy to have access to someone’s phone for this much time. You will be done with the installation before you even know it.

Step by step guide to install Xnspy on an Android phone

It’s pretty clear that you cannot install a spyware on someone’s Android device remotely. If it’s Xnspy you are spying with, you will have to manually install it on the target device, too. Then you can spy on them, remotely, which is a completely different matter.

Here are the steps to install Xnspy on the target device:

Step 1: Register for Xnspy

Visit Xnspy’s official website and click on “Buy Now.” Choose from the Basic or Premium plan.

Step 2: Setup Xnspy on the target phone

Check your email for a download URL, activation code, and your login credentials. Download Xnspy on the target device and install it. Check our installation guide for more details.

Step 3: Remotely spy on the Android device

Once the installation is complete, give Xnspy 24 hours before you access your dashboard.

XNSPY Remote Installation Support

To keep the installation process as simple and quick as possible on Android, Xnspy has come up with the brilliant idea of Remote Installation Support. It’s a service for the users who wish there was someone else who could handle the technical part. If you are nervous and you think you can’t install Xnspy on the target phone, then Xnspy remote installation support is meant for you!

With the Remote Installation Support, Xnspy's customer support reps will be taking care of the entire download and installation remotely. You will only need a physical access to the device during that time and won’t have to do anything on your own.

Remote Installation Support doesn’t equal Remote Installation

It’s worth mentioning here that Remote Installation Support only means remote assistance with the installation. This is meant for those who find the download or installation of Xnspy cumbersome. Remote installation of a cell phone spy app on Android actually means a remote installation which, as aforementioned, is not possible.

Watch out for the spy apps who trick users into buying by confusing them between remote installation and remote spying. Remote installing and remote spying are two different things.

Remotely spying on a target device is easy once you have installed the app. The only thing that’s complicated is installing the app remotely. Before you buy a spy app that claims it could be remotely installed on Android, check their website thoroughly. Try to reach out to their support team to understand how the process works. This should tell you everything. Don’t confuse remote spying with remote installation. The former means you’ll be monitoring the text messages, call logs, web activities, and location, etc. of the target Android device remotely via a web account.

Installing Xnspy on Android with Remote Installation Support

We have already covered how you could install Xnspy on Android phones and tablets remotely. Now, we will look at how you can install Xnspy on Android with our Remote Installation Support.

1. Signing up

It starts with signing up for Xnspy. You will be emailed your Xnspy account credentials, a download URL, and supplementary installation material. If you get yourself the Remote Installation Support Add-on, you are required to contact one of Xnspy’s Support representatives who are available 24/7 for your convenience.

2. Installing TeamViewer on target Android device

TeamViewer is a software for remote control and screen sharing. With TeamViewer on an Android phone, Xnspy’s support representative will be able to take control of the target device and download spyware remotely.

3. Download and Installation

Sit and relax as the spyware is downloaded on the target Android phone. Once the support team confirms a successful installation, you can uninstall TeamViewer from the phone.

What’s closest to the remote installation of a spyware?

It’s certainly Xnspy because of how we have designed the app and added remote installation support. If there’s something close to remote installation of spyware, it’s Xnspy.

Beware of fake websites claiming remote installation of spyware

You will come across numerous websites claiming they can install spyware remotely on Android. But let us assure you that it’s not something that's virtually possible. Though we have already discussed a few different reasons why a remote installation isn’t possible, we will now look at a few more now.

Spying apps aren’t made for remote installation

Do you know that most of the spying apps that you come across are actually legal? Yes, if a website isn’t making any illegal endorsements then it’s totally legal to use. For instance, Xnspy clearly states that its software can only be used after taking legal consent of a person whose Android device is to be monitored.

Android spying apps may require rooting

Another reason why spying apps can’t be installed remotely on Android is that they may require rooting for full functionality. Every advanced app, including Xnspy, requires rooting to unlock full features of the app on Android phones.

OS restrictions

Companies like Apple and Google strictly work on the device security, ensuring it’s free from external threats. In an attempt to save users from hacking or privacy breaches, the mobile OSs are designed particularly to avoid that which makes it impossible to install a spyware on Android or iPhone remotely.

A few scams to be careful about

Installing spyware through Bluetooth and email are amongst the common rip-offs to watch out for. Let’s explain what they claim:

Remote installation via Bluetooth

Some spying apps claim remote installation is possible via the Bluetooth technology. Before you believe that, there are several limitations that you must remove.

Firstly, to set up the Bluetooth connection, both devices must have the Bluetooth wireless technology turned on. And not just that, there’s also a pairing request that has go through, all of which is just as complicated as running a download URL on someone’s phone and downloading a spyware.

To actually receive the request for connecting or accepting a file, both devices must be within a specific range, most probably in the same room. Usually, the devices have to be within the range of 20 to 30 feet to establish a connection.

The process of installing a spying app on someone’s device via Bluetooth is not practical. Even if the target device accepts your request to pair with your device miraculously, spying would only be possible within the range of Bluetooth connectivity.

Remote installation via email

Another scam you will come across is the process of installing a spyware in a mobile device of someone close to you (a friend or spouse) via email. So here is what you have to do for it. Send them an image via email and ask them to open it. Once they open the image, the program will be installed right away letting you easily spy on their actions.

Apart from the websites claiming remote installation, there are a few other scams that many people looking for a remote installation of a spyware get into. Without proper knowledge, you can easily get trapped by their luring claims.

Spy on a cell phone using phone number

Some websites claim that they can spy on a person’s phone logs using their phone number. This isn’t just illegal if happens, but also impossible. Usually, the information provided isn’t correct but by the time someone finds that out, they have already spent a few dollars.

Hacking

You will come across people claiming to be hackers. They promise you will get all the information that you are looking for without doing anything. But what you have to do is to pay the hacker a handsome sum, and that too an advance payment. Don't even think of contacting a hacker for cell phone spy software remote installation or for breaking into someone’s phone. If they can't do it for you, then you are wasting your money. And if there's someone who actually can, you may end up risking a person's privacy because you never know how that hacker would use someone’s private data.

If all spy apps have to be manually installed, what Makes Xnspy Better?

That’s a fair question and we are here to answer it. We have already discussed the installation procedure of Xnspy. We have chosen top 5 Android spying apps and explained their installation procedure below. We have also compared it to that of Xnspy to find out if we have a winner.

1. Onespy

To install Onespy, you must follow the steps below:

  • Open onespy.com in the incognito tab in Chrome browser of the target Android device.
  • You will be asked to enter the email address you used for purchasing the app. Then, click on the “Download” button to install the app.
  • Launch the app and you will be asked to enter your email and password (which you received after making the payment).
  • After providing this information, click on “register.” You will have to search the download APK file from the download history of the phone manually.
  • After the installation is complete, you must turn on “Phone Viewer” in the target device by going into its settings. Only then you can begin the remote spying.

This installation process is as complicated as it sounds. You are likely to face some technical issues if you are a first-time user because Onespy’s step-by-step guide is not comprehensive like that of Xnspy. To overcome this problem, Onespy is offering “hassle free installation assistance” which is free of cost. Someone from Onespy’s steam will install the app on the target Android device via TeamViewer. You will still need physical access to the device for that. This support is available on limited Vivo, Redmi, and Samsung devices.

2. The TruthSpy

Before downloading and installing the TruthSpy, you must enable “Unknown Sources” and disable “Package Verifier” on the target Android device. You can do that from the settings of the device. After this, follow these steps to install The TruthSpy:

  • Open android.thetruthspy.com from any internet browser on the phone.
  • Click on the “Download” button and click on the APK file to install the app.
  • You will be asked to register for the TruthSpy account.
  • Then click on the “Activate” button to accept the device admin.
  • A configuration window will appear that lets you hide the icon of the TruthSpy from the target device.

After this, you are ready to spy on the Android device remotely. The TruthSpy’s team doesn’t offer support in installing the app on the target device for you.

3. mSpy

Before installing mSpy, you will need to make some changes in the security settings of the target device. In the device “Settings”, go to “Security”, and uncheck “Unknown Sources” and “Verify Apps.” Once you have disabled those, you are ready to follow the steps below to install mSpy on the target Android:

  • Open Google on the target device and enter http://b55y.net/a in the URL-bar.
  • Press “Go” and a screen with captcha code will appear. Enter it to initiate the downloading.
  • Go to the home screen and open the bt.apk file. As you tap on it, the installation will begin.
  • Once the file is installed, open it and read its EULA. Make sure to activate the “Prevent Uninstall” option for hiding the app and activating the device administrator.
  • You also have to activate the “Keylogger Tracking” and “Allow Collection Data” option as you move to the next prompt on the screen.

With that, the installation is completed and you are ready to use mSpy to spy on the device. mSpy doesn’t offer remote installation support either.

4. Flexispy

Flexispy could be installed on both rooted and non-rooted Android devices. The following steps tell you how to get started:

  • Use the URL to download Flexispy on the target device which you received at the time of sign up. You will receive a notification once the app is downloaded. Click “Finish” and this will take you to the installation process.
  • Check the permissions to begin the installation.
  • Now it is time to activate the app by entering the activation code received at the time of subscription.
  • After this, you will be ready to use the app for spying.

Flexispy is providing rooting and installation and configuration service. They arrange a skilled tech to do the above for you after you have purchased the app’s subscription. The Installation Service is an optional add-on for your Flexispy purchase. It’s not free of cost.

5. Spyzie

To install Spyzie, you first have to register and create an account and then buy the subscription plan.

  • You must provide an email ID and enter some basic details related to the target device like name or age of the owner. Once the account is created, you will need access to the target device.
  • Access the “Settings” of the target device then go to “Security” to turn on the “Unknown Sources” option.
  • Now open the chrome browser from the device, visit www.spyzie.com and download the app.
  • Once the app is installed, log into your account by using the credentials set earlier.

After this, you are ready to spy on the Android device from your PC or smartphone.

All apps have more or less similar installation process, but we can assure you Xnspy is the simplest of all. Onespy and the TruthSpy ask you to register for an account on the target device after you have installed the app. But Xnspy lets you sign up for the account through the web when you are buying its subscription. This is a lot safer to perform discreet spying. It’s because of this, you won’t need physical access to the target device for more than 10 minutes.

Before installing Xnspy, you don’t need to separately change the settings of the target device like in the case of the TruthSpy, mSpy, and Flexispy. Plus, you don’t have to enter extra details about the target device (like in the case of Spyzie). If you have the latest smartphone, it’s just going to take you 5 minutes to completely install the app. Those who think they can’t handle the installation, remote installation support is available and it’s free.

Our Final Word

Now that you know everything about installing a spyware on android remotely, make an information decision. Just beware if someone claims to remotely install spyware on a cell phone. Rather, choose an app that’s fast, reliable and fully discreet. It won’t be a trouble installing the app on a phone then.

  • Home
  • install spyware on android remotely
OFF

Limited Time Offer

Use This Discount Code During Checkout

  • Days
  • Hours
  • Minutes
  • Sec
Buy Now

Rate this page

Hated it
Disliked it
It's Ok
Liked it
Loved it
Tick
Thanks For Reviews