عرض لوقت محدود :
بعد bgبعد bgبعد bg

كيف يمكنني تتبع رسائل سكايب الخاصة بشخص آخر؟

لماذا قد يرغب شخص ما في تتبع رسائل سكايب الخاصة بشخص ما؟ ربما يكون ذلك بسبب فضولهم بشأن حياتهم الخاصة ، فهم يريدون معرفة ما يخططون له أو إلى من يتحدثون. ربما تكون والدًا قلقًا وتريد حماية أطفالك من التأثير السيئ وهذا هو سبب رغبتك في تتبع رسائل سكايب الخاصة بهم عن بُعد. إذا كان هذا أنت ، فأنت لست وحدك. حتى أن هناك بعض أرباب العمل المهتمين بتتبع رسائل سكايب لموظفيهم فقط للتأكد من عدم إضاعة أي شخص للوقت في محادثات شيت مع زملائه الزملاء.

مهما كان سبب وجودك هنا لتتبع رسائل سكايب الخاصة بشخص ما ، فنحن نريد أن نقول إنه من الممكن القيام بذلك اليوم. لهذا ، سوف تحتاج إلى Xnspy . لن تفقد أي شيء بتتبع رسائل سكايب الخاصة بشخص ما. في الواقع ، سوف تتعرف على حقيقة شيء كنت في الظلام.

كيف يمكنني تتبع رسائل سكايب الخاصة بشخص آخر؟
بعد bgبعد bg
بعد bg

مراقبة رسائل سكايب باستخدام XNSPY

دعني أخبرك كيف يمكنك القيام بذلك باستخدام Xnspy. الشيء الوحيد الذي سيستغرق وقتك هو الاشتراك في Xnspy وتثبيته على الجهاز المستهدف (الهاتف الذي تهتم بمراقبته). سيتم إرسال إرشادات التثبيت عبر البريد الإلكتروني في وقت الاشتراك. على الرغم من أنك سوف تتعقب رسائل سكايب عن بُعد ، ولكن لتثبيت Xnspy على الجهاز المستهدف ، ستحتاج إلى الوصول الفعلي إلى الجهاز. لكنك ستحتاج إلى الوصول إليه مرة واحدة فقط. بعد تثبيت التطبيق ، عليك الانتظار لمدة 24 إلى 48 ساعة وبعد ذلك يمكنك البدء في المراقبة عندما يتم تحميل كل شيء من الهاتف إلى حساب الويب الخاص بك.

لتتبع رسائل سكايب لشخص ما ، اتبع الخطوات أدناه:

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى حساب ويب Xnspy الخاص بك

قم بزيارة cp.xnspy.com وأدخل بيانات الاعتماد الخاصة بك لتسجيل الدخول إلى حساب الويب. سترى لوحة تحكم تعرض جميع عناصر التحكم. سوف تستكشف البيانات المخزنة في الجهاز المستهدف باستخدام عناصر التحكم هذه. ستبدو لوحة القيادة كما يلي:

Xnspy لوحة القيادة
Xnspy لوحة القيادة

الخطوة 2: اختر سكايب في Messenger Tab

ستحتوي لوحة القيادة على قائمة على يسارها. انقر فوق "Messenger" ثم اختر "سكايب" من القائمة المنسدلة.

الخطوة 3: ابدأ بتتبع رسائل سكايب

ستعرض الشاشة الموجودة على يمينك الآن سجل رسائل سكايب. هذه هي جميع محادثات الجهاز المستهدف وجهات الاتصال الخاصة بهم.

Xnspy لوحة القيادة
Xnspy لوحة القيادة

الخطوة 4: اقرأ محادثة جهة اتصال معينة

لقراءة المحادثة بالكامل مع جهة اتصال معينة ، انقر فوق اسمه وسيعرض سلسلة المحادثة بالكامل. تحتوي كل رسالة على طابع الوقت والتاريخ معها.

بعد bgبعد bg

يسجل Xnspy محادثات سكايب الخاصة بك في وضع عدم الاتصال أيضًا

إن الشيء العظيم في استخدام Xnspy لمراقبة وتتبع محادثات سكايب لشخص ما هو أنه يعمل في وضع عدم الاتصال أيضًا. لذلك ، حتى إذا لم يكن الهاتف المستهدف متصلاً بالإنترنت ، فسيستمر تطبيق المراقبة هذا في تتبع محادثات سكايب الخاصة بهم. ومع ذلك ، لا يمكن الوصول إلى سجلات سكايب التي تتم مراقبتها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت إلا بمجرد توصيل الجهاز المستهدف بالإنترنت.

سيتم أيضًا تحميل محادثات سكايب المتوفرة على الجهاز المستهدف قبل تثبيت Xnspy إلى حساب الويب. ولكن إذا تم حذف هذه الرسائل قبل إنشاء نسخة احتياطية من البيانات ، فلن تتمكن من استرجاعها.

إذا كنت ترغب في تتبع محادثات سكايب الخاصة بشخص ما دون علم مالك الجهاز ، فإن Xnspy مثالي لك. الشيء المثير للاهتمام حول استخدام Xnspy هو أنه بمجرد تثبيته على الجهاز المستهدف ، فإنه يعمل بشكل غير مرئي. هذا يعني أن مالك الجهاز المستهدف لن يرى أي رمز على هاتفه. في الواقع ، لن يعرفوا حتى أن التطبيق يسمح لك بتتبع رسائلهم.

بعد bgبعد bgبعد bg

يمكنك الاعتماد كليًا على XNSPY - لقد حصلنا على ظهرك

لن يتركك XNSPY بمفردك مع اشتراكك ، لأنه بالنسبة لنا ، يكمن رضاك في كل شيء آخر ، وبهذا نعدك بتقديم أفضل تجربة تطبيق تجسس للهاتف المحمول فقط!

أيقونة

وضع التخفي 100٪

غير مرئى

أيقونة

100٪ آمن

الرضا مضمون

أيقونة

24/7

دردشة مباشرة

  • Home
  • How can I Track Someone else's Skype Messages

تخفيضات عيد الحب

عرض لوقت محدود

40٪
إيقاف
  • أيام
  • ساعات
  • الدقائق
  • ثانية
اشتري الآن

How can I Track Someone else's Skype Messages?

Why would someone want to track someone’s Skype messages? It’s probably because they are curious about their private life, they want to know what they are up to or who they are talking to. Maybe you are a concerned parent who wants to protect your children from bad influence and that’s why you want to track their Skype Messages remotely. If that’s you, you are not alone. There are even some employers who are interested in tracking the Skype messages of their employees just to be sure that nobody is wasting time in chit chats with fellow colleagues.

Whatever the reason why you are here to track someone’s Skype messages, we want to tell that it is possible to do that today. For this, you will need Xnspy. You will not lose anything by tracking someone’s Skype messages. In fact, you will get to know the truth about something which you were in the dark.

Let me tell you how you can do that with Xnspy. The only thing that will take your time is subscribing to Xnspy and installing it on the target device (the phone which you are interested in monitoring). You will be emailed the guidelines for installation at the time of subscribing. Although you will be tracking the Skype messages remotely but to install Xnspy on the target device, you will need physical access to the device. But you will only need access to it once. After installing the app, you have to wait for 24 to 48 hours and then you can start monitoring when everything from the phone is uploaded to your web account.

To track someone’s Skype messages, follow the steps below:

Step 1: Log into your Xnspy Web Account

Visit cp.xnspy.com and enter your credentials to log into the web account. You will see a dashboard that displays all the controls. You will be exploring the data stored in the target device with these controls. The dashboard will look like this:

Step 2: Choose Messenger >> Skype

The dashboard will have a menu on its left. Click on ‘Messenger’ and then choose ‘Skype’ from the drop-down menu.

Step 3: Start Tracking the Skype Messages

The screen at your right will now display the Skype message log. These are all the conversations of the target device and their contacts.

To read the entire conversation with a particular contact, click on their name and it will display the whole conversation thread. Each message has a time and date stamp with it.

Xnspy records your Skype conversations in Offline mode too

A great thing about using Xnspy to monitor and track someone’s skype conversations is that it works in offline mode too. So, even if the target phone is not connected to the internet, this monitoring app will continue tracking their Skype conversations. However, the Skype logs that are monitored in offline mode are only accessible once the target device is connected to the internet.

The Skype conversations available on the target device before installing Xnspy will also be uploaded to the web account. But if these messages were deleted prior to creating a backup of the data, you will not be able to retrieve them.

If you want to track someone’s Skype conversations without the knowledge of the device owner, Xnspy is perfect for you. An interesting thing about using Xnspy is that once it is installed on the target device, it works invisibility. That means the target device owner will not see any icon on their phone. In fact, they won’t even know an app is letting you track their messages.

  • Home
  • How can I Track Someone else's Skype Messages
OFF

Limited Time Offer

Use This Discount Code During Checkout

  • Days
  • Hours
  • Minutes
  • Sec
Buy Now

Rate this page

Hated it
Disliked it
It's Ok
Liked it
Loved it
Tick
Thanks For Reviews