عرض لوقت محدود :
بعد bgبعد bgبعد bg

كيف تتجسس على الأيفون دون أن يكون لديك هاتف؟

لقد كانت دعوة صعبة لمعظم الناس الذين هم في علاقة مع أطفالهم. بالنسبة لهم ، فإن معرفة المجهول هو السبيل الوحيد للخروج من متاهة الأسئلة والافتراضات التي تمزق حياتهم. "هل ابني يتعاطى المخدرات؟" هل هناك شيء يزعجه؟ يبدو أن محاولة الحصول على إجابات دون أي مواجهة هي أفضل شيء يمكن القيام به.

كانت تطبيقات التجسس موجودة منذ أن كان لدينا أجهزة سيمبيان المحمولة. خلال هذه السنوات ، تحسنت لتصبح أفضل وأكثر تطوراً. في الواقع ، نحن نعيش في وقت تعمل فيه الشركات على تحقيق الدخل مما يتوقعه المستخدمون لتحقيق أقصى قدر من المكاسب. تعد كيفية التجسس على ايفون دون لمسه أحد الأشياء العديدة التي يريدها مستخدمو تطبيق التجسس. ويبدو أن صلواتهم قد استُجيبت أخيرًا.

كيف تتجسس على الأيفون دون أن يكون لديك هاتف؟
بعد bgبعد bg
بعد bgبعد bg

لا حاجة للوصول إلى ايفون الهدف!

لم يعد مطلوبًا الوصول إلى جهاز ايفون الخاص بشخص ما وتثبيت برنامج تجسس للتجسس عليه. نعم ، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح ، فمن الممكن تمامًا التجسس على الهاتف الخلوي دون الحاجة إلى الهاتف . يعتقد الكثير منا عادةً أن التجسس ممكن فقط عن طريق كسر حماية ايفون من خلال Cydia. كسر الحماية يعني إلغاء ضمان الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك المخاطرة حقًا عندما يكون جهاز ايفون الخاص بشخص آخر.

نظرًا لأن iCloud هو حل تخزين سحابي لا بد منه لأي شخص يمتلك جهاز iOS ، فإن هذا يفتح لنا طريقة للتجسس على ايفون دون الوصول إليه. في الواقع ، ليس عليك حتى تثبيت تطبيق التجسس على جهاز ايفون المستهدف . هذا يعني أيضًا أنك لن تحتاج بالضرورة إلى الوصول إلى جهاز ايفون المستهدف.

ولكن كيف يمكنك استخدام iCloud للرافعة المالية الخاصة بك؟ بسيط! ستصل إلى البيانات المخزنة على iCloud للتجسس على أنشطتهم. لكن هناك شرط أساسي واحد. ستحتاج إلى معرف Apple وكلمة المرور. سيكون ذلك أسهل إذا كانت الأداة مملوكة لطفلك أو مملوكة لشركة.

حان الوقت لتصفية ذهنك والتخلص من كل المفاهيم الخاطئة المتعلقة بالتجسس على ايفون. أنا هنا لأخبرك بكيفية التجسس على ايفون دون الوصول إليه باستخدام XNSPY! إنه أحد تلك التطبيقات التي يمكن استخدامها بسهولة لهذا الغرض. ولا ، ليس عليك تثبيته على ايفون الذي تخطط للتجسس عليه.

انتظر! قم بتمكين iCloud Backup أولاً

من المهم أن يتم تمكين النسخ الاحتياطي على iCloud لجهاز ايفون. خلاف ذلك ، لن يكون التجسس عن بعد ممكنا. من السهل جدًا تمكين النسخ الاحتياطي على iCloud على جهاز ايفون المستهدف. سوف تحتاج إلى الوصول إليه لهذا الغرض بالرغم من ذلك. هنا هو كيف تبدأ:

  • انتقل إلى "إعدادات" ايفون.
  • اضغط على "iCloud"
  • أدخل معرف Apple وكلمة المرور للمستخدم في الحقول ، ثم انقر فوق "تسجيل الدخول"
  • سيستغرق الجهاز بضع ثوانٍ للتحقق من بيانات اعتماد Apple. ثم انتظر حتى يتم حفظ التفاصيل التي أدخلتها.
  • تبديل "على" جميع الميزات باستثناء keychain.
  • ثم اضغط على "Backup" ثم قم بتبديل "On" iCloud backup.
بعد bg

كيفية التجسس على ايفون لشخص ما عن بعد - دليل خطوة بخطوة

توضح الخطوات أدناه كيف يمكنك استخدام Xnspy للتجسس على جهاز ايفون الخاص بشخص ما عن بعد دون كسر الحماية:

الخطوة 1: شراء اشتراك Xnspy

أولاً ، تحتاج إلى الاشتراك في Xnspy. ستحصل على رمز التفعيل وبيانات اعتماد تسجيل الدخول ودليل حول كيفية تكوين نسخة iCloud الاحتياطية في الجهاز المستهدف (جهاز ايفون الذي تريد مراقبته). من المحتمل أن يتم تشغيل النسخ الاحتياطي على iCloud بالفعل في الهاتف المستهدف. في حال لم يكن الأمر كذلك ، فقد أوضحنا العملية أعلاه بالفعل.

Xnspy لوحة القيادة
Xnspy لوحة القيادة

الخطوة 2: قم بتسجيل الدخول إلى Xnspy Dashboard

يمكنك إما تسجيل الدخول إلى لوحة القيادة من جهاز ايفون الخاص بك عن طريق زيارة موقع Xnspy الرسمي أو عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك في حساب الويب للوصول إلى لوحة القيادة.

الخطوة 3: أدخل بيانات اعتماد iCloud

يطالبك Xnspy بإدخال بيانات اعتماد iCloud لجهاز ايفون المستهدف أثناء فتح لوحة القيادة. بعد 24 ساعة ، يمكنك التجسس على ايفون من خلال لوحة القيادة. بغض النظر عن مكان الجهاز المستهدف ، طالما أنه متصل بالإنترنت ، سيستمر Xnspy في إرسال بيانات الجهاز إلى خوادمه ، وبعد ذلك ستتمكن من عرض أي شيء مخزن على ايفون من مكان بعيد.

Xnspy لوحة القيادة
Xnspy لوحة القيادة

الخطوة 4: انتقل إلى قائمة لوحة المعلومات

ما عليك سوى التنقل عبر قائمة لوحة القيادة لبدء التجسس على ايفون. توجد علامة تبويب منفصلة للتجسس على الرسائل النصية وسجلات المكالمات ومحادثات المراسلة (يمكنك قراءة محادثات المراسلة الفورية من فيسبوك و واتس ایپ و Line و Viber و كيك والمزيد) وتتبع الموقع والصور ومقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير. إنه يشبه التحكم في جهاز ايفون من مكان بعيد دون الحاجة إلى الوصول إليه فعليًا. علاوة على ذلك ، لا يلزم التثبيت أو كسر الحماية!

بعد bgبعد bg

هل هناك أي طرق أخرى للتجسس على ايفون دون كسر الحماية؟

كانت هناك دائمًا طرق متاحة للتجسس على ايفون دون لمسه أو تنزيل برنامج تجسس عليه. لكن هذه الأساليب لم يتم توفيرها تجاريًا بسبب تكلفتها العالية والمخاطر المرتبطة بقدرة الشخص العادي على التجسس على هاتف أي شخص. يستخدم تطبيق القانون الأمريكي أدوات تجسس مختلفة بتمويل من وزارة الأمن الداخلي. سنناقش أبرزها:

أجهزة الراي اللادغة

تستخدم حكومة الولايات المتحدة أجهزة الراي اللاسعة لاعتراض الأجهزة اللاسلكية ، وخاصة الهواتف المحمولة. الراي اللاسع هو ماسك IMSI. عندما تكون نشطة ، يمكن أن تحاكي الراي اللاسعة إشارات برج خلية الناقل اللاسلكي الذي يسمح للأجهزة الخلوية القريبة بالاتصال به. خلال هذه العملية ، يمكن لأجهزة الراي اللاسعة إجراء عمليات التتبع وتحديد الموقع ولا يعرف الضحايا أبدًا أنه يتم تعقبهم.

باستخدام هذه الأجهزة ، يمكنك معرفة من يتصل به مالك الجهاز وأيضًا متى وأين. باستخدام جهاز الراي اللاسعة ، لا توجد قيود على الهواتف المحمولة التي يمكنك مراقبتها. يمكنك تتبع أي ايفون ؛ سواء كان كسر الحماية أو عدم وجود جيلبريك. لا يوجد أي تثبيت مطلوب أيضًا. لكن هذه الأجهزة باهظة الثمن للغاية. كما أنها خارج نطاق المستخدمين العاديين حيث يُسمح فقط للأفراد المصرح لهم بشرائها واستخدامها. في عدد من الولايات ، تحتاج حتى إلى أمر قضائي لاستخدام الراي اللاسعة للتجسس على شخص ما. لذلك ، بالنسبة للمستخدم العادي ، لا يوجد شيء أفضل من تطبيق تجسس لتتبع ايفون آخر. إنه أكثر أمانًا وأقل تقنية.

بعد bgبعد bg
كيفية التجسس على آيفون مكسور الحماية

ماذا لو كنت أرغب في التجسس على جهاز ايفون هذا مكسور الحماية؟

إذا كانت هناك احتمالية أن جهاز ايفون الذي تريد التجسس عليه مكسور الحماية بالفعل ، فهناك طريقة أفضل للتجسس. ولكن من أجل ذلك ، ستحتاج إلى إصدار Jailbreak من Xnspy وسيتعين عليك تثبيت التطبيق على جهاز ايفون المستهدف يدويًا. لن تحتاج إلى بيانات اعتماد iCloud الخاصة بهم لذلك. بعد الاشتراك في إصدار Jailbreak من Xnspy ، اتبع الخطوات أدناه لبدء التجسس على كل ما تريد:

الخطوة 1: اضغط على "Cydia" من شاشة ايفون الرئيسية.

الخطوة 2: الآن اضغط على "المصادر" ثم اضغط على "تحرير" الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة.

الخطوة 3: اضغط على "إضافة" في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة وستظهر مطالبة.

الخطوة 4: هنا ، يجب عليك إدخال عنوان URL لتنزيل iOS الذي تلقيته وقت الاشتراك في Xnspy. بعد ذلك ، انقر فوق "إضافة مصدر". سيستغرق الجهاز بضع ثوانٍ للتحقق من عنوان URL.

الخطوة 5: مرة أخرى ، انتظر حتى يقوم النظام بتحديث المصادر. يجب أن تبدأ عملية التنزيل. بمجرد اكتمال تنزيل Xnspy ، انقر فوق "إرجاع" إلى Cydia.

الخطوة 6: سترى أيقونة "مراقبة تطبيق إعادة الشراء". اضغط عليها. ثم حدد "مجلد النظام" وستجد مجلد "تطبيق مراقبة ايفون".

الخطوة 7: انقر على "تثبيت" لبدء تثبيت Xnspy. اقبل المزيد من المطالبات التي تتلقاها وبمجرد اكتمال التثبيت ، انقر على "إعادة تشغيل Springboard".

الخطوة 8: اضغط على أيقونة تطبيق SystemTask وأدخل رمز تفعيل Xnspy الذي تلقيته في وقت التسجيل.

الخطوة 9: اضغط على "تنشيط" لتفعيل Xnspy بالطبع. ستتلقى مطالبة بإخفاء رمز Xnspy أيضًا.

بمجرد الانتهاء من كل ما سبق ذكره ، تكون جاهزًا تمامًا. يمكنك الآن التجسس عن بعد على أنشطة ايفون المستهدف.

بعد bg

لماذا استخدام تطبيق تجسس هو الحل الأفضل؟

إنه لأمر رائع أن تتمكن من التجسس على ايفون عن بعد باستخدام برنامج تجسس. ولكن إذا لم تكن متأكدًا من أنه أفضل حل للوصول إلى البيانات الموجودة على جهاز شخص ما دون لمسه ، فقد تغير الأسباب التالية رأيك:

لا يمكن التعرف عليه بنسبة 100٪

من بين الفوائد العديدة لاستخدام تطبيقات التجسس ، هذا التطبيق في الأعلى. تطبيقات التجسس غير قابلة للاكتشاف بنسبة 100٪. يرسل تطبيق التجسس بصمت جميع المعلومات إلى لوحة التحكم الخاصة بالمستخدم.

يمكنك حتى الوصول إلى المعلومات المحذوفة

تطبيقات التجسس لديها القدرة على تتبع حتى المعلومات التي تم حذفها على الجهاز. تستمر هذه التطبيقات بمهارة في إنشاء نسخ احتياطي للبيانات حتى لا تفوتك أي معلومات.

يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من ميزات التجسس

قام بائعو تطبيق التجسس بإغراء المستخدمين بمجموعة متنوعة من ميزات التجسس. أتساءل ما الأشياء التي تتجسس عليها؟ يتضمن ذلك الموقع والرسائل النصية وسجلات المكالمات ومحادثات المراسلة الفورية وسجل تصفح الويب وغير ذلك الكثير.

بعد bgبعد bgبعد bg

ميزات التجسس على ايفون في Xnspy

عند الحديث عن الميزات ، ستحصل على ما يلي أثناء التسجيل في Xnspy لتتبع جهاز ايفون آخر:

ميزات XNSPY
  • تجسس على محادثات المراسلة الفورية: يمكنك التجسس عن بُعد على رسائل iMessages وتطبيقات المراسلة الفورية الأخرى مثل سكايب و Viber و واتس ایپ و Line و كيك .
  • التجسس على سجلات الهاتف: يمكنك مراقبة المكالمات الواردة والصادرة والمكالمات الفائتة على جهاز ايفون المستهدف جنبًا إلى جنب مع تاريخ ووقت وعناوين المكالمات.
  • عرض التطبيقات المثبتة: يمكنك عرض ومراقبة جميع التطبيقات المثبتة على ايفون الهدف عن بعد.
  • تتبع موقع GPS: يمكنك تتبع الموقع الحالي لجهاز ايفون المستهدف وحتى تتبع سجل الموقع عبر الخرائط. ستعرف دائمًا مكان وجودهم دون أن تسأل عن مكان وجودهم.
  • مراقبة سجل تصفح الويب والوسائط المتعددة: يمكنك مراقبة وتتبع جميع عناوين URL التي زارها الجهاز المستهدف والإشارات المحفوظة. بخلاف ذلك ، يمكنك مراقبة الوسائط المتعددة مثل الإعجاب ومقاطع الفيديو التي يتم تنزيلها على جهاز ايفون.
  • الحصول على تنبيهات: من الواضح أنه لا يمكنك التجسس على شخص ما على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لذا يتيح لك Xnspy ضبط التنبيهات على الكلمات والمواقع وحتى تغيير بطاقة SIM. بهذه الطريقة ، لن يفوتك أي شيء أبدًا.
  • تحليل المكالمات: يمكنك عرض أهم 5 مكالمات و 5 فترات مكالمات إلى جانب بطاقة مثقبة لنشاط وقت المكالمة والتي تكشف عن عدد المكالمات التي تم إجراؤها خلال ساعة ويوم معينين من الأسبوع.
  • تحليل محفوظات الاستعراض: يمكنك أيضًا التحقق من قائمة أفضل 10 مواقع ويب تمت زيارتها بشكل متكرر من تطبيق Safari على iOS.

أفضل سعر لأفضل برنامج تجسس على ايفون!

Xnspy ليس محملاً فقط بالميزات ، فهو أيضًا أرخص برنامج تجسس ايفون تحصل عليه على الإطلاق. مع ذلك ، هناك أيضًا دعم عملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وسياسة استرداد لمدة 10 أيام حتى تحصل على أفضل تجربة فقط.

أداء يمكنك الاعتماد عليه

تأتي قائمة الميزات الضخمة والسعر الصغير مع أداء يمكنك وضع ثقتك فيه. يعمل Xnspy بصمت دون أي تدخل على جميع أجهزة iOS.

بعد bg

عمليات الاحتيال التجسس على ايفون احترس منها

أصبح من الواضح الآن أنه لا يمكنك التجسس إلا على ايفون (بدون كسر الحماية) عن بُعد إذا كان لديك وصول إلى بيانات اعتماد iCloud الخاصة بهم. إذا قالت بعض تطبيقات التجسس أنك لا تحتاج حتى إلى بيانات الاعتماد هذه ولا يلزم كسر الحماية ، فمن الواضح أنك تتعامل مع عملية احتيال.

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما معرفة ما إذا كان المنتج أو الشركة عبارة عن عملية احتيال. خذ وقتك في التحقق من موقع التطبيق وفحص المعلومات التي يقدمونها لمستخدميهم. تستخدم الحيل التي تعد بالتثبيت عن بُعد شعارات شائعة مثل "ترقيات مجانية ،" لا توجد رسوم شهرية ، "لا يلزم كسر الحماية ،" أو "الدفع لمرة واحدة." أعود مرة أخرى للترقية لأنه بحلول ذلك الوقت ، كنت ستكتشف أن التطبيق مزيف.

سوف يجعلون كل شيء يبدو شرعيًا للغاية من خلال السماح لك بالاعتقاد بأنك تحصل على أفضل صفقة على الإطلاق. حتى أنهم يقدمون مكافآت مع البرنامج.

بعد bg

هل يمكنك التجسس على ايفون دون الوصول إلى الهاتف مجانًا؟

من الصعب العثور على تطبيق تجسس لـ ايفون يكون مجانيًا. هناك بعض التطبيقات التي تساعد في التتبع البسيط لكنها ليست تطبيقات تجسس كاملة. إنها مجانية ، وفي الواقع ، ربما تستخدم أحدها بالفعل. تشمل هذه التطبيقات:

تجسس على ايفون باستخدام Find My Friends

العثور على أصدقائي

بصفتك مستخدم iOS ، يجب أن تعرف بالفعل عن Find My Friends. بالنسبة لجميع أجهزة ايفون التي تستخدم iOS 9 أو أحدث ، فإن Find My Friends مثبت مسبقًا. باستخدام Find My Friends ، يمكنك بسهولة تحديد موقع أصدقائك وعائلتك عبر الخرائط. يمكنك أيضًا مشاركة موقعك معهم إذا كنت ترغب في ذلك.

تجسس على ايفون مع Prey

ضحية

Prey هو تطبيق مجاني يتم استخدامه بالفعل بسبب ميزة الحماية من السرقة. يساعدك على تتبع وتحديد الأجهزة المفقودة من خلال إخبار موقعها.

بصراحة ، لا يتوفر مثل هذا البرنامج الذي يسمح لك بالتجسس على ايفون دون الحاجة إلى الهاتف وذلك مجانًا أيضًا. كما ترى ، التطبيقات المذكورة أعلاه ليست تطبيقات تجسس مفيدة. لا يمكن استخدامها إلا لغرض تتبع ايفون آخر. إذا كنت ترغب في الوصول إلى مزيد من المعلومات حول جهاز ايفون المستهدف ، فستحتاج إلى برنامج تجسس جيد يدعم ميزات مثل التجسس على iMessages وسجلات المكالمات ومحادثات المراسلة الفورية وما إلى ذلك. مع هذا ، لا تتوقع برنامج تجسس جيد لـ ايفون لـ كن حرا.

يمكنك دائمًا اختيار أرخص برامج التجسس و Xnspy هو أرخص برنامج متوفر حتى الآن. إنه مجمع مع كل مجموعة ميزات التجسس الصحيحة التي يحتاجها أي شخص للاحتفاظ بعلامات تبويب على شخص ما. تم تصنيف XNSPY أيضًا كأحد أفضل برامج التجسس على ايفون .

أنظر أيضا :

بعد bgبعد bgبعد bg

يمكنك الاعتماد كليًا على XNSPY - لقد حصلنا على ظهرك

لن يتركك XNSPY بمفردك مع اشتراكك ، لأنه بالنسبة لنا ، يكمن رضاك في كل شيء آخر ، وبهذا نعدك بتقديم أفضل تجربة تطبيق تجسس للهاتف المحمول فقط!

أيقونة

وضع التخفي 100٪

غير مرئى

أيقونة

100٪ آمن

الرضا مضمون

أيقونة

24/7

دردشة مباشرة

  • Home
  • spy on iPhone without having the phone

تخفيضات عيد الحب

عرض لوقت محدود

40٪
إيقاف
  • أيام
  • ساعات
  • الدقائق
  • ثانية
اشتري الآن

How to Spy on iPhone Without Having the Phone?

It’s been a tough call for most people who are in a broken bond with their children. For them, knowing the unknown is the only way out of the labyrinth of questions and assumptions that are tearing their lives apart. “Is my son on drugs?” “Is something troubling him?” “Is he being bullied?” These questions could create a serious imbalance in one’s life. Trying to get answers without any confrontation seems like the best thing to do.

Spy apps have been there since we had Symbian mobile devices. Over these years, they have improved to be better and more sophisticated. In fact, we live in a time where businesses are monetizing on what the users are expecting to maximize the gains. How to spy on iPhone without touching it is another one of the many things that spy app users have been wanting. And it seems like that their prayers have been answered finally.

It’s no longer required to have access to someone’s iPhone and install a spyware to spy on them. Yes, you have heard it right, it is totally possible to spy on a cell phone without having the phone. Many of us typically have believed that spying is only possible by jailbreaking an iPhone through Cydia. Jailbreaking means voiding the warranty of the device. Plus, you cannot really take the risk when it’s someone else’s iPhone.

No need to access the target iPhone!

As iCloud is a must-have cloud storage solution for anyone owning an iOS device, this opens for us a way to spy on an iPhone without having access to it. In fact, you don’t even have to install the spy app on the target iPhone. This also means you won’t necessarily need to access the target iPhone.

But how could you use iCloud to your leverage? Simple! You will be accessing the data stored on their iCloud to spy on their activities. But there is one prerequisite. You will need their Apple ID and password. That would be easier if the gadget belongs to your child or corporately owned.

It’s time to clear your head and get rid of all the misconceptions regarding iPhone spying. I am here to tell you how to spy on an iPhone without accessing it using XNSPY! It’s one of those apps that can be easily used for this purpose. And no, you don’t have to install it on the iPhone you are planning to spy on.

Wait! Enable iCloud Backup First

It’s important to have the iCloud backup of the iPhone enabled. Otherwise, remote spying won’t be possible. It’s very simple to enable the iCloud backup on the target iPhone. You will need access to it for this though. Here is how to get started:

  • Go to the ‘Settings’ of the iPhone.
  • Tap on “iCloud.”
  • Enter the Apple ID and password of the user in the fields and then tap on “Sign In.”
  • It would take a few seconds for the device to verify the Apple credentials. Then wait for it to save the details you have entered.
  • Toggle “On” all features except for keychain.
  • Then tap on “Backup” and then toggle “On” iCloud backup.

How to Spy On Someone’s IPhone Remotely – Step by Step Guide

The steps below explain how you can use Xnspy to spy on someone’s iPhone remotely without jailbreaking it:

Step 1: Buy Xnspy’s subscription

First, you need to subscribe to Xnspy. You will be given the activation code, login credentials and a guide on how to configure iCloud backup in the target device (the iPhone which you want to monitor). Chances are the iCloud backup is already turned on in the target phone. In case it’s not, we have explained the process above already.

How to spy on Android text messages

Step 2: Log into the Xnspy dashboard

You can either log into the dashboard from your iPhone by visiting Xnspy’s official website or via your computer. Enter your login credentials in the web account to access the dashboard.

How to spy on Android text messages

Step 3: Enter the iCloud Credentials

Xnspy prompts you to enter the iCloud credentials of the target iPhone as the dashboard opens up. After 24 hours, you can spy on the iPhone through the dashboard. No matter where the target device is, as long as it is connected to the internet, Xnspy will keep sending the device’s data onto its servers and then you will be able to view anything that’s stored on the iPhone from a remote location.

How to spy on Android text messages

Step 4: Navigate to the dashboard menu

Simply navigate through the dashboard menu to start spying on the iPhone. There is a separate tab for spying on text messages, call logs, messenger chats (you can read instant messenger conversations from Facebook, WhatsApp, Line, Viber, Kik and more), location tracking, photos, videos and a lot more. It is like controlling the iPhone from a remote location without having to physically access it. On top of that, no installation or jailbreaking is required!

How to spy on Android text messages

Are there are other ways to spy on iPhone without jailbreak?

There always have been ways available to spy on iPhone without touching it or downloading a spyware on it. But those methods haven’t been made commercially available for their high cost and the risks associated with a common person being able to spy on anyone’s phone. The U.S law enforcement has been using different spying tools funded by the Homeland Security. We will discuss the most prominent one:

Stingray devices

The U.S. government has been using stingray devices to intercept wireless devices, particularly cellular phones. A stingray is an IMSI-catcher. When active, a stingray could mimic the signals of a wireless carrier cell tower which allow nearby cellular devices to connect to it. During this process, stingray devices can conduct tracking and locating operations and the victims never get to know they are being tracked.

With these devices, you can figure out who the owner of the device is calling and also when and where. With a stingray device, there is no limitation to what mobile phones you can monitor. You can track any iPhone; whether it’s Jailbreak or No Jailbreak. There is no installation required either. But these devices are extremely expensive. They are also out of the range of average users since only authorized personnel are allowed to buy and use them. In a number of states, you even need a warrant to use a stingray for spying on someone. So, for an average user, there is nothing better than a spy app to track another iPhone. It’s much safer and less technical.

What if I want to spy on an iPhone that’s jailbroken?

If chances are the iPhone that you want to spy on is jailbroken already, then there’s an even better way to spy. But for that, you will need Xnspy’s Jailbreak Edition and you will have to install the app on the target iPhone, manually. You won’t need their iCloud credentials for that. After subscribing to Xnspy’s Jailbreak Edition, follow the steps below to start spying whatever you desire:

Step 1: Tap on “Cydia” from the iPhone’s home screen.

Step 2: Now tap onto “Sources” and then tap “Edit” that’s on the right side of the screen.

Step 3: Tap on “Add” at the left top of the screen and a prompt will appear.

Step 4: Here, you must enter the iOS download URL which you received at the time of subscribing to Xnspy. Then, tap on “Add source.” The device will take a few seconds to verify the URL.

Step 5: Again, wait for the system to update sources. This shall begin the downloading process. Once Xnspy’s download is complete, tap on “Return” to Cydia.

Step 6: You will see a “MonitoringApp repo” icon. Tap on it. Then, select “System Folder” and you will find the ‘iPhone monitoring app’ folder.

Step 7: Tap “Install” to begin the installation of Xnspy. Accept the prompts you receive further and once the installation is complete, tap “Restart Springboard.”

Step 8: Tap on the “SystemTask” app icon and enter the Xnspy activation code you received at the time of the sign up.

Step 9: Tap “Activate” to activate Xnspy, of course. You will receive a prompt to hide the icon of Xnspy, too.

Once everything aforementioned is done, you are all set. You can now remotely spy on the activities of the target iPhone.

Why Using A Spy App Is The Best Solution?

It’s great you can spy on an iPhone remotely by using a spyware. But if you are not sure it’s the best solution to access the data on someone’s device without touching it, the following reasons might change your mind:

It’s 100% unrecognizable

Among the many benefits of using spy apps, this one’s at the top. Spying apps are 100 percent undetectable. The spy app silently sends all the information to the control panel of the user.

  • You can even access the deleted information

    Spy apps have the ability to keep track of even the information that has been deleted on a device. These apps subtly keep on creating data backup so that you don’t miss any information.

  • You can get your hands on a variety of spying features

    The sellers of spy app have lured users with a variety of spying features. Wondering what stuff you on spy on? That includes their location, text messages, call logs, IM chats, web browsing history and a lot more.

iPhone Spying Features of Xnspy

Speaking of features, you will get your hands on the following as you sign up for Xnspy to keep track of another iPhone:

  • Spy on IM Chats: You can remotely spy on the iMessages and other IM apps such as Skype, Viber, WhatsApp, Line, and Kik.
  • Spy on Phone Logs: You can secretly monitor the incoming, outgoing, and missed calls on the target iPhone along with the date, time, and address stamps of the calls.
  • View Installed Apps: You can view and monitor all the apps installed on the target iPhone remotely.
  • Track GPS Location: You can track the current location of the target iPhone and even track the location history via maps. You will always know where they are without asking about their whereabouts.
  • Monitor Web Browsing History And Multimedia: You can monitor and track all URLs visited by the target device and the saved bookmarks. Other than this, you can monitor the multimedia such as like and videos downloaded on an iPhone.
  • Get Alerts: It’s obvious you can’t spy on someone 24/7 so Xnspy allows you to set alerts on words, locations, and even SIM card change. That way, you will never miss anything.
  • Call Analysis: You can view the top 5 calls and 5 call durations along with a call time activity punch card which reveals the number of calls made during a certain hour and day of the week.
  • Browsing History Analysis: You can also check the list of top 10 frequently visited websites from Safari app on iOS.

iPhone spying scams to watch out for

It’s pretty clear now that you can only spy on an iPhone (without jailbreak) remotely if you have access to their iCloud credentials. If some spying app says you don’t even need these credentials and no Jailbreak required, then you are clearly dealing with a scam.

There are a couple of ways you can tell if a product or a company is a scam. Take your time to check the app’s website and inspect the information they are offering to their users. The scams that promise remote installation use popular taglines such as “free upgrades,” “no monthly fees,” “no jailbreak required,” or “onetime payment.” These scammers know that you won’t come back again for an upgrade because by then, you would have figured out the app is fake.

They will make everything seem so legit by letting you believe you are getting the best deal ever. They even offer bonuses with the software.

Can you spy on an iPhone without having access to the phone for free?

It’s hard to find a spy app for iPhone that’s free. There are a few apps though that help with minor tracking but they are not complete spy apps. They are free and, in fact, you might already be using one of them. These apps include:

  • Find My Friends

    As an iOS user, you must already know about Find My Friends. For all iPhones using iOS 9 or later, Find My Friends is pre-installed. With Find My Friends, you can easily locate your friends and family via Maps. You can also share your location with them if you want to.

  • Prey

    Prey is a free app that’s actually used because of its anti-theft feature. It helps you track and locate lost devices by telling their location.

    Honestly, there’s no such software available that can let you spy on iPhone without having the phone and that too for free. As you can see, the aforementioned apps are not wholesome spy apps. They can only be used for the purpose of tracking another iPhone. If you want to access more information about the target iPhone, you will need a good spyware that supports features such as spying on iMessages, call logs, IM chats etc. With that being said, don’t expect a good spyware for iPhone to be free.

    You can always choose to pick the cheapest spyware and Xnspy is hands down the most affordable one available to date. It’s bundled with all the right set of spying features anyone would need to keep tabs on someone. XNSPY is also ranked one of the best iphone spying software.

  • Home
  • spy on iPhone without having the phone
OFF

Cyber Monday Sale

Limited Time Offer

  • Days
  • Hours
  • Minutes
  • Sec
Buy Now