عرض لوقت محدود :
بعد bgبعد bgبعد bg

كيفية تحليل سجلات المكالمات الهاتفية لشخص ما بسهولة؟

غالبًا ما يتم التغاضي عن تحليل المكالمات الهاتفية . لا تقدمه معظم تطبيقات التجسس المتوفرة في الوقت الحالي. في الآونة الأخيرة ، حل Xnspy هذه المشكلة من خلال تقديم ميزة تحليل المكالمات لمستخدمي Android. يمكنك معرفة الكثير عن نشاط الهاتف للشخص باستخدام الميزات المرتبطة بأدوات تتبع مكالمات Xnspy. سيكون هذا بمثابة طريقة معقدة لإدارة المكالمات والقدرة على الحصول على معلومات حول المتصلين. لذلك بدون مزيد من اللغط ، دعنا نوضح لك كيفية تحليل مكالمات شخص ما باستخدام Xnspy:

كيفية تحليل سجلات المكالمات الهاتفية لشخص ما بسهولة
بعد bgبعد bg
بعد bg

دليل خطوة بخطوة لتثبيت Xnspy

Xnspy لوحة القيادة

الخطوة 1: قم بتثبيت Xnspy

ستكون الخطوة الأولى هي تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتف Android الذي يخضع للمراقبة. لهذا ، قم بزيارة موقع www.xnspy.com واشترك في التطبيق. بعد الاشتراك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إرشادات التثبيت وبيانات اعتماد تسجيل الدخول. تذكر أنه قبل التثبيت ، ستحتاج إلى الوصول إلى الهاتف المستهدف مرة واحدة فقط. اتبع تعليمات التثبيت لإعداد التطبيق. في حالة وجود أي مشكلة ، يمكنك الرجوع إلى المساعدة عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة على موقع الويب الخاص بهم.

الخطوة 2: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت

تثبيت Xnspy ليس معقدًا ولا يستغرق أكثر من 10 دقائق لإكمال العملية برمتها. الآن وبعد تثبيت التطبيق ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك. استخدم بيانات اعتماد تسجيل الدخول المرسلة إلى صندوق البريد الخاص بك لتسجيل الدخول. إذا كنت تريد فتح حسابك على الهاتف المحمول ، فيمكنك تنزيل تطبيق Xnspy للجوال.

Xnspy لوحة القيادة
Xnspy لوحة القيادة

الخطوة 3: انقر على "سجلات الهاتف"

كما تعلم أن Xnspy spy ليس مجرد تطبيق لتسجيل المكالمات ، بل هو حل مراقبة كامل . لذلك بعد تسجيل الدخول ، سيتم توجيهك إلى شاشة لوحة القيادة الرئيسية حيث سترى مجموعة من الميزات التي يوفرها Xnspy. ستجد على الجانب الأيسر من شاشتك علامة تبويب "سجلات الهاتف". بمجرد النقر فوق علامة التبويب هذه ، سيتم توسيعها وإظهار جميع ميزاتها الثانوية. على اليمين أعلى هذه القائمة الموسعة ستكون علامة التبويب "المكالمات". انقر فوق علامة التبويب هذه وستظهر لك جميع معلومات المكالمات في منتصف الشاشة. إذا رأيت أعلى هذه القائمة ، فستجد خيار "تحليل" تحت عنوان "سجلات سجل المكالمات الهاتفية". ما عليك سوى النقر فوقه وسترى شاشة التحليل تُظهر أفضل خمسة متصلين ، وأعلى خمس فترات للمكالمات ، وبطاقة مثقوبة لنشاط وقت المكالمة.

بعد bgبعد bg

كيف يحلل Xnspy؟

هناك ثلاث طرق يقدم لك Xnspy بها تحليل بيانات المكالمة للجهاز الذي يخضع للمراقبة.

Xnspy لوحة القيادة

أفضل خمسة متصلين

الأول في قائمة التحليل هو أفضل خمسة متصلين أطلقوا على الجهاز المراقب على مدار الشهر. ستعرض لك هذه القائمة أرقام الاتصال الأكثر اتصالاً خلال الشهر بأكمله. لن تجد فقط رقم الاتصال الذي تم الاتصال به ، ولكن أيضًا عدد المرات التي تم الاتصال بها. يتم عرض القائمة بترتيب تنازلي ، وبالتالي فإن الرقم الأول في القائمة هو الرقم الأكثر استدعاءًا متبوعًا بالأرقام الأربعة الأخرى في القائمة.

أهم خمس مدة للمكالمات

تعرض هذه القائمة أهم خمس فترات للشهر بأكمله. الرقم الأول في القائمة يعني المكالمة التي كانت أطول مدة. ستجد الرقم الذي تم الاتصال به متبوعًا بمدة المكالمة. تتبع بقية القائمة الترتيب التنازلي تمامًا مثل قائمة المتصلين الخمسة الأوائل.

Xnspy لوحة القيادة
Xnspy لوحة القيادة

بطاقة نشاط وقت المكالمة

الإحصاء النهائي في القائمة هو بطاقة مثقبة. إنه نوع من الرسم البياني الذي يشرح ساعات الأسبوع التي شهدت معظم المكالمات في يوم معين. لنفترض أنه إذا كنت تريد معرفة المكالمات التي تم إجراؤها يوم الاثنين بين الساعة 1 صباحًا و 2 صباحًا ، فيمكنك ببساطة توجيه المؤشر إلى النقطة الموجودة على البطاقة المثقوبة ، وسيظهر عدد المكالمات التي تم إجراؤها يوم الاثنين بين من 1 صباحًا إلى 2 صباحًا. هذه إحصائية مثيرة للاهتمام للغاية تسهل على أي شخص معرفة الساعات التي يكون فيها المستخدم مشغولاً أكثر في يوم معين.

هذه إحصائية مثيرة للاهتمام للغاية تسهل على أي شخص معرفة الساعات التي يكون فيها المستخدم مشغولاً أكثر في يوم معين.

بعد bgبعد bgبعد bg

يمكنك الاعتماد كليًا على XNSPY - لقد حصلنا على ظهرك

لن يتركك XNSPY بمفردك مع اشتراكك ، لأنه بالنسبة لنا ، يكمن رضاك في كل شيء آخر ، وبهذا نعدك بتقديم أفضل تجربة تطبيق تجسس للهاتف المحمول فقط!

أيقونة

وضع التخفي 100٪

غير مرئى

أيقونة

100٪ آمن

الرضا مضمون

أيقونة

24/7

دردشة مباشرة

  • Home
  • Analyze Someone’s Phone Call Logs

تخفيضات عيد الحب

عرض لوقت محدود

40٪
إيقاف
  • أيام
  • ساعات
  • الدقائق
  • ثانية
اشتري الآن

How to Analyze Someone’s Phone Call Logs Easily

Phone call analysis is an often overlooked tool. It’s not offered by most of the spying apps available for now. Recently, Xnspy solved this problem by offering a call analysis feature to its Android users. You can know a lot about the phone activity of the person by using the features associated with Xnspy’s call tracking tools. This will serve as a sophisticated way of managing calls and the ability to capture information about the callers. So without a further ado, lets us explain to you how to analyze someone’s calls using Xnspy:

Install Xnspy

The first step would be to download and install the app on the monitored Android phone. For this, visit the website www.xnspy.com and subscribe to the app. After the subscription, you would receive an email with installation instructions and login credentials. Remember that before you install, you would need access to the target phone just once. Follow the installation instructions to set up the app. In case you find any problem, you can consult the 24 hours online help on their website.

Log in to Your Online Account

Installing Xnspy is not complicated and it takes no more than 10 minutes to complete the whole process. Now that you have the app installed, you would need to log in to your account. Use the login credentials sent to your mailbox to sign in. If you want to open your account on the mobile, you can download Xnspy’s mobile app.

You are there, almost!

As you know that Xnspy spy is not just a call logging app, it is a complete monitoring solution. So after logging in, you will be directed to the main dashboard screen where you will see a range of features offered by the Xnspy. Just on the left side of your screen, you will find a tab “Phone Logs”. Once you click this tab, it will expand and show all its secondary features. Right on the top of this expanded list will be “Calls” tab. Click this tab and you will have all the calls information displayed in the middle of the screen. If you see on the top of this list, you will find the “Analysis” option under the “Phone Calls History Logs” heading. Just click it and you will see the analysis screen showing top five callers, top five call durations, and call time activity punch card.

How does Xnspy analyze?

There are three ways Xnspy presents you the call data analysis of the monitored device.

Top Five callers

The first on the analysis list is the top five callers that called the monitored device over the span of the month. This list will show you the contact numbers that called the most during the whole month. You will not only find the contact number that called, but also the number of times it called. The list is displayed in descending order, so the number one on the list is the number that called the most followed by the four other numbers in the list.

Top Five Call duration

This list presents the top five durations for the whole month. The first number on the list means the call that was of the longest duration. You will find the number that called followed by the duration of the call. The rest of the list follows the descending order just like the top five callers list.

Call Time Activity Punch Card

The final stat on the list is a punch card. It is kind of a graph that explains which hours of the week had most of the calls on a particular day. Let’s say that if you want to know the calls made on Monday between 1 AM to 2 AM, then you can simply point the cursor to the dot on the punch card, and it will show the number of calls made on Monday between 1 AM to 2 AM. This is a very interesting stat that makes it easier for anyone to know which hours of a particular day are most busy for the user.

This is a very interesting stat that makes it easier for anyone to know which hours of a particular day are most busy for the user.

  • Home
  • Analyze Someone’s Phone Call Logs
OFF

Celebrate Labor Day

Use This Discount Code During Checkout

  • Days
  • Hours
  • Minutes
  • Sec
Buy Now

Rate this page

Hated it
Disliked it
It's Ok
Liked it
Loved it
Tick
Thanks For Reviews