عرض لوقت محدود :
بعد bgبعد bgبعد bg

كيف يمكن استنساخ الهاتف عن بعد؟

يشير الاستنساخ إلى فعل بسيط يتمثل في نسخ البيانات من جهاز إلى آخر. في حين أن هوليوود قد تقدم هذا على أنه أسلوب مشهور يستخدمه قراصنة متطورون أو جواسيس حكوميون ، إلا أن الواقع أبسط قليلاً. استنساخ الهاتف له العديد من الاستخدامات المهمة للكثيرين منا. على سبيل المثال ، يتم اعتماد الطريقة من قبل العديد من التطبيقات لجمع البيانات في الوقت الفعلي من الهاتف الذكي للمراقبة. يتم ذلك عادة من قبل الآباء الذين يسعون لحماية أطفالهم من الأذى.

كيف يمكن استنساخ الهاتف عن بعد؟
بعد bgبعد bg
بعد bg

محاربة التهديدات عبر الإنترنت - كيف يساعد استنساخ الهاتف باستخدام تطبيقات المراقبة؟

يمكن أن يأتي تهديد الأذى من التسلط عبر الإنترنت ، والوصول إلى محتوى غير لائق ، وفقدان الخصوصية ، والتواصل مع المحتالين عبر الإنترنت ، وعمليات الاحتيال ، وغيرها. ضع في اعتبارك كيفية تأثير التنمر عبر الإنترنت على الأطفال ، حيث أبلغ أكثر من 37٪ عن تعرضهم للتنمر عبر الإنترنت. يمكن أن يؤدي التنمر عبر الإنترنت إلى الاكتئاب والقلق وتدني احترام الذات ومشاكل الصحة العقلية الأخرى. وبالمثل ، يستخدم المحتالون الإلكترونيون المجهولية التي يوفرها الإنترنت لتحديد أهدافهم.

نظرًا لأن معظم الأطفال الآن يمتلكون أو يستخدمون هاتفًا ذكيًا ، فإن الاستنساخ هو وسيلة فعالة للآباء لمنع أو الحد من تعرض أطفالهم للأذى. في هذه المقالة ، سوف نستكشف كيف يمكنك استخدام تطبيقات المراقبة لاستنساخ هاتف ذكي. سنراجع الميزات التي تقدمها بعض أفضل التطبيقات المتوفرة حاليًا في السوق. سنقوم أيضًا بتقييم كيف يمكنك استخدام وظائف هذه التطبيقات لرعاية طفلك. بالإضافة إلى ذلك ، سنقوم بإدراج العوامل التي يجب مراعاتها قبل تحديد التطبيق الأفضل بالنسبة لك ، وسنقوم أيضًا بتحديد الأسباب الخمسة الأولى التي تجعل تطبيقًا واحدًا من القائمة يسمى XNSPY أفضل من التطبيقات الأخرى.

كيفية استخدام XNSPY لاستنساخ الهاتف؟

XNSPY هو تطبيق متطور لمراقبة الهواتف الذكية يمكن استخدامه لاستنساخ جهاز أندرويد أو iOS عن بُعد. تختلف عملية القيام بذلك لأي من النظامين الأساسيين ، لذلك سنتعرف بشكل منفصل على كيفية استنساخ جهاز أندرويد وجهاز iOS.

كيفية استنساخ جهاز أندرويد باستخدام XNSPY؟

الخطوة 1: اشترك في Xnspy

توجه إلى موقع XNSPY واختر حزمة الاشتراك التي تناسب احتياجاتك. تقدم كل حزمة مجموعة مختلفة من الميزات ، لذا تأكد من استعراض القائمة.

Xnspy لوحة القيادة
Xnspy لوحة القيادة

الخطوة 2: احصل على تفاصيل الحساب في البريد الإلكتروني

انتظر البريد الإلكتروني للاشتراك. سيحتوي على عنوان URL لتنزيل التطبيق وإرشادات التثبيت وبيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى XNSPY.

الخطوة 3: قم بتنزيل التطبيق وتثبيته

قم بتنزيل التطبيق على الجهاز الذي ترغب في مراقبته. تحتاج إلى وصول مادي لتثبيت التطبيق ويجب ألا يستغرق الأمر أكثر من دقيقتين. بمجرد التثبيت ، سيتم إخفاء XNSPY تمامًا.

Xnspy لوحة القيادة
Xnspy لوحة القيادة

الخطوة 4: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك

سيبدأ التطبيق في إرسال جميع البيانات ذات الصلة في غضون 24 إلى 48 ساعة. يمكنك الوصول إلى كل هذه البيانات عبر لوحة تحكم XNSPY. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك من خلال موقع التطبيق للوصول إلى لوحة التحكم.

الخطوة 5: الوصول إلى البيانات بعد الاستنساخ

اختر من بين مجموعة متنوعة من أدوات التحكم والوصول إلى البيانات التي يوفرها XNSPY. اكتملت الآن عملية الاستنساخ.

Xnspy لوحة القيادة
بعد bgبعد bg

كيفية استنساخ جهاز iOS باستخدام XNSPY؟

الخطوة 1: قم بتنزيل التطبيق وتثبيته

قم بتنزيل â € œ Xnspy لنظام iOS - على جهاز كمبيوتر وأكمل الاقتران عن طريق توصيل ملف
استهداف iPhone لها.

Xnspy لوحة القيادة
Xnspy لوحة القيادة

الخطوة 2: مزامنة iCloud عبر iTunes

ابدأ أول مزامنة iCloud عبر iTunes عبر USB بعد إقران خدمة Xnspy بنجاح مع iPhone. يوصى بالمزامنة الأولى عبر USB بينما ستتم النسخ الاحتياطية المستقبلية عبر Wi-Fi.

الخطوة 3: انتظر النسخ الاحتياطي

بعد أول عملية نسخ احتياطي ناجحة ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب الويب الخاص بـ Xnspy والبدء في عرض بيانات الهاتف أو عند تحميل نسخة احتياطية جديدة.

Xnspy لوحة القيادة
Xnspy لوحة القيادة

الخطوة 4: قم بتسجيل الدخول إلى حساب XNSPY

استخدم رمز التنشيط وبيانات اعتماد تسجيل الدخول لتسجيل الدخول إلى حساب XNSPY الخاص بك.

الخطوة 5: أدخل بيانات اعتماد معرف Apple

أدخل بيانات اعتماد معرف Apple للجهاز الذي ترغب في مراقبته. لن يقوم XNSPY باستنساخ الهاتف والبدء في نقل البيانات خلال 24-48 ساعة. كل هذا يمكن الوصول إليه عبر لوحة التحكم.

Xnspy لوحة القيادة

الآن وقد ناقشنا كيف يمكنك استخدام XNSPY لاستنساخ هاتف ذكي ، دعنا نلقي نظرة على نوع البيانات التي يمكنك الوصول إليها من خلال التطبيق.

بعد bgبعد bg

ميزات XNSPY

أيقونة

استنساخ بيانات الاتصال:

يمكنك استخدام XNSPY لمراقبة جميع المكالمات التي يتم إجراؤها من وإلى الجهاز . يمكن الوصول عن بعد إلى بيانات سجل المكالمات الكاملة للمكالمات الواردة والصادرة والفائتة. يمكنك أيضًا الاستماع إلى تسجيل المكالمات عن بُعد. يمكن أيضًا نسخ جهات الاتصال المحفوظة على الهاتف وعرضها عن بُعد. هذه ميزة مفيدة للآباء الذين يسعون لتتبع من يتحدث طفلهم.

أيقونة

نسخ بيانات الرسائل:

سيقوم XNSPY باستنساخ جميع الرسائل المرسلة والمستلمة للعرض عن بُعد . ينطبق هذا على تبادل الرسائل عبر تطبيقات الجهات الخارجية مثل WhatsApp و Facebook Messenger و Viber و Skype و Tinder وغيرها أيضًا. يستخدم معظم المراهقين والأطفال الرسائل النصية للتواصل الاجتماعي مع بعضهم البعض ، لذا فهذه طريقة مفيدة في مراقبة سلوكهم.

أيقونة

الوسائط المتعددة:

يتم نسخ جميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية وإدخالات التقويم بواسطة التطبيق. يمكنك الاطلاع على كل هذه البيانات عبر لوحة تحكم التطبيق.

أيقونة

النشاط عبر الإنترنت:

يمكنك استخدام XNSPY لمراقبة كل السلوك عبر الإنترنت. يتضمن ذلك الوصول إلى الإشارات المرجعية وسجل تصفح الويب وجميع رسائل البريد الإلكتروني المتبادلة. هذه ميزة مفيدة بشكل خاص إذا كنت ترغب في تقييد وصول طفلك إلى محتوى غير لائق عبر الإنترنت مثل المواد الإباحية أو العنف أو تعاطي المخدرات أو أي محتوى آخر مشابه.

أيقونة

تتبع الموقع:

يمكن لـ XNSPY تتبع موقع الجهاز في الوقت الفعلي ، إلى جانب الوصول الكامل إلى سجل الموقع . يمكنك أيضًا استخدام ميزة تحديد الموقع الجغرافي لإنشاء سياج جغرافي حول موقع معين والبقاء في حالة تأهب للتغييرات في موقعهم. هذه ميزة مفيدة جدًا للآباء الذين يسعون لمنع أطفالهم من الذهاب إلى شارع أو حانة غير آمنة.

أيقونة

جهاز التحكم:

يمكنك التحكم في الجهاز عن بعد باستخدام XNSPY. قم بتشغيل الميكروفون للاستماع إلى المناطق المحيطة ، والتقاط لقطات شاشة لعرض ما يفعلونه على الهاتف ، وعرض التطبيقات المثبتة أو حظرها ، وقفل الجهاز عن بُعد. يمكنك حتى مسح جميع البيانات المخزنة على الهاتف في حالة ضياعها أو سرقتها.

أيقونة

كيلوغينغ:

سيقوم XNSPY بإنشاء سجل لكل ضغطة مفتاح يتم إجراؤها على الجهاز . وبالتالي ضمان نسخ كل شيء مكتوب على الجهاز ونسخه احتياطيًا على لوحة التحكم في التطبيق.

أيقونة

تنبيهات فورية:

هذه واحدة من أهم الميزات التي يقدمها التطبيق. يمكنك إضافة كلمات أو مواقع أو جهات اتصال محددة إلى قائمة مراقبة XNSPY ، وسيقوم التطبيق بإعلامك على الفور إذا كان هناك أي نشاط متعلق بها.

XNSPY متوافق مع جميع إصدارات أندرويد 4.0 وما فوق . بالنسبة لنظام iOS ، يوفر التطبيق التوافق مع جميع الإصدارات 6.0 وما فوق. يأتي الإصدار الأساسي من XNSPY بسعر 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، بينما يكلف الإصدار المتميز 7.49 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

الآن بعد أن رأينا كيف يمكنك استخدام XNSPY لاستنساخ الهاتف ، دعنا نلقي نظرة سريعة على بعض تطبيقات المراقبة الأخرى التي يمكن استخدامها أيضًا لهذا الغرض.

بعد bgبعد bg

خيارات أخرى متاحة لنسخ الهاتف

1. mSpy

mSpy هو تطبيق مراقبة يمكن استخدامه لنسخ كل من أجهزة أندرويد و iOS. وهو متوافق مع جميع أجهزة أندرويد التي تعمل بالإصدار 4.0 وما فوق ويوفر التوافق لجميع أجهزة iOS أيضًا. يعد mSpy أيضًا أداة مفيدة إذا كنت أحد الوالدين تسعى إلى استنساخ هاتف طفلك للإشراف. دعنا نلقي نظرة على بعض الميزات التي يوفرها mSpy وكيف يمكنهم مساعدتك.

مراقبة المكالمات: يمكنك استخدام هذه الميزة لمراقبة جميع المكالمات الواردة والصادرة. يمكن أيضًا الوصول إلى سجل المكالمات الذي يفصل كل شيء من رقم الاتصال إلى الوقت والمدة. يمكنك أيضًا حظر مكالمات معينة من الوصول إلى هاتف طفلك.

استنساخ الرسائل: يمكنك عرض جميع الرسائل المرسلة والمستلمة باستخدام هذه الميزة. يمكن أيضًا الوصول إلى الرسائل المتبادلة عبر تطبيق المراسلة الفورية مثل WhatsApp و Facebook Messenger.

مراقبة التطبيق: راقب جميع التطبيقات المثبتة على الجهاز وحظر تلك التي تشعر أنها غير مناسبة لطفلك.

تتبع الموقع: يمكنك تتبع موقع طفلك باستخدام هذه الميزة ، واستخدام وظيفة تحديد المواقع الجغرافية لإنشاء "مناطق آمنة". سيتم تنبيهك إذا دخل طفلك أو خرج من موقع محدد جغرافيًا.

نشاط الإنترنت: راقب جميع أنشطة الإنترنت مثل الإشارات المرجعية وسجل تصفح الويب. إحدى الميزات القيمة التي يقدمها mSpy هي أنه يمكنك حظر مواقع الويب غير المناسبة. يمكن قراءة جميع رسائل البريد الإلكتروني أيضًا.

استنساخ الوسائط المتعددة: سيقوم mSpy باستنساخ جميع الصور ومقاطع الفيديو لمشاهدتها عن بُعد لحظة التقاطها.

يكلف الإصدار الأساسي من mSpy 16.66 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، بينما يأتي الإصدار المتميز بسعر 69.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. يوفر الإصدار المتميز فقط جميع الميزات المذكورة أعلاه ، لذا انتقل إلى موقع الويب وتحقق من قائمة الميزات لتحديد أي منها يناسبك أكثر.

أنظر أيضا:

بعد bg

2. Spyera

مثل التطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، يمكن أيضًا استخدام Spyera لنسخ الهاتف. التطبيق متوافق مع جميع إصدارات أندرويد و iOS. دعنا نلقي نظرة على الميزات التي تقدمها Spyera.

تتبع المكالمات: يمكنك تتبع وتسجيل جميع المكالمات التي تم إجراؤها من وإلى الجهاز. يوفر Spyera أيضًا ميزة اعتراض المكالمات الحية. سينبهك التطبيق عند إجراء مكالمة ويمكنك الاستماع بهدوء.

استنساخ الرسائل: يتم نسخ جميع الرسائل وتخزينها خارج الموقع للعرض عن بُعد. ينطبق هذا أيضًا على الرسائل المتبادلة عبر تطبيقات مثل WhatsApp و Facebook Messenger.

كاميرا تجسس: يمكنك تشغيل الكاميرا الخلفية عن بعد والتقاط الصور بصمت. ومع ذلك ، فإن هذه الميزة متاحة فقط مع أجهزة أندرويد.

تتبع الموقع: يمكن لـ Spyera تتبع موقع طفلك في الوقت الفعلي.

تتبع الوسائط المتعددة: جميع ملفات الوسائط المتعددة مثل الصور مستنسخة ومتاحة للعرض عن بعد. يمكنك الوصول إليها حتى إذا حذفها طفلك.

تقدم Spyera حزمتين مختلفتين للاشتراك. يكلف الإصدار المتميز 13.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، بينما تبلغ تكلفة الإصدار المميز 31.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

بعد bgبعد bg

3. Flexispy

Flexispy هو التطبيق الرابع لاستنساخ الهواتف الذكية الذي سنراجعه. التطبيق متوافق مع إصدارات أندرويد 4.0.3 إلى 10.0 وجميع إصدارات iOS حتى 9.1. دعونا نلقي نظرة على ميزات Flexispy.

تتبع المكالمات: مثل الكثير من تطبيقات الاستنساخ الأخرى في قائمتنا ، يمكنك استخدام ميزة تتبع المكالمات Flexispy لتصفح سجل المكالمات الكامل. يمكنك أيضًا تسجيل المكالمات والاستماع إليها على راحتك.

استنساخ الرسائل: يتم تخزين نسخة من جميع الرسائل المرسلة والمستلمة على خادم بعيد. يمكنك الوصول إليها وعرضها في أي وقت. سيقوم Flexispy أيضًا باستنساخ الرسائل المتبادلة من خلال تطبيقات المراسلة الشائعة مثل Facebook Messenger و LINE و WhatsApp.

متتبع استخدام الإنترنت: جميع الإشارات المرجعية وسجل تصفح الويب بالإضافة إلى إحصائيات استخدام البيانات متاحة للعرض عن بُعد.

مراقبة الموقع: هذه الميزة تشبه إلى حد بعيد ميزة تتبع الموقع التي تقدمها التطبيقات الأخرى في القائمة حيث يمكن لـ Flexispy تتبع موقع الجهاز أيضًا.

استنساخ الوسائط المتعددة: يمكن الوصول إلى جميع الصور ومقاطع الفيديو التي التقطتها كاميرا الهاتف عن بُعد.

تقدم Flexispy ثلاث حزم اشتراك. تبلغ تكلفة الإصدار الخفيف 29.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، بينما تبلغ تكلفة الإصدار المتميز 149 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، ويأتي الإصدار Extreme بسعر 349 دولارًا أمريكيًا في الشهر. يوفر الإصدار Extreme فقط جميع الميزات المتاحة مع Flexispy.

أنظر أيضا:

بعد bg

عوامل يجب مراعاتها عند شراء تطبيق استنساخ الهواتف الذكية

بينما نظرنا فقط في بعض تطبيقات مراقبة الهواتف الذكية التي يمكن استخدامها لأغراض الاستنساخ ، هناك الكثير من التطبيقات الأخرى في السوق أيضًا. يتخصص البعض في ميزات معينة بينما يركز البعض الآخر على الاتساع. وبالمثل ، تعمل بعض التطبيقات بشكل أفضل على نظام أساسي واحد محدد. يمكن لمثل هذه المجموعة الواسعة من الخيارات أن تترك أي شخص مرتبكًا بشأن التطبيق الذي يجب استخدامه للاستنساخ. لمساعدتك على اتخاذ القرار ، دعنا نلقي نظرة على بعض أهم العوامل التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار قبل شراء مثل هذه الخدمة.

قائمة الميزات

ليس من المستغرب أن تكون قائمة الميزات التي يقدمها التطبيق هي أهم عامل يجب مراعاته. على الرغم من أن معظم تطبيقات مراقبة أندرويد تقدم ميزات مشابهة تمامًا لبعضها البعض ، إلا أن هناك اختلافات مهمة يجب تتبعها. على سبيل المثال ، تقدم معظم التطبيقات ميزة تتبع الموقع ، ولكن لا توفر جميعها ميزة تحديد المواقع الجغرافية الإضافية. مع وسائل التحايل التسويقية ، من السهل التغاضي عن مدى قيمة السياج الجغرافي بالنسبة لك. وبالمثل ، لا تقدم العديد من التطبيقات ميزات التحكم عن بعد أو توفر تحكمًا محدودًا في الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، تعد ميزة التنبيه الفوري وظيفة أخرى قيّمة تحتاج إلى متابعتها أثناء البحث عن التطبيق الأنسب.

المرونة

كما ذكرنا سابقًا ، هناك ميزات محددة يمكن أن تساعد في تحسين المرونة التي يوفرها التطبيق. على سبيل المثال ، باستخدام ميزة التنبيهات أو التنبيهات الفورية ، لن تحتاج إلى مراقبة طفلك في جميع الأوقات. سيجعل التطبيق عملك أسهل من خلال التركيز على التهديدات الأكثر صلة وإبلاغك في الوقت المناسب. بهذه الطريقة ، يمكنك التدخل في الوقت المناسب ، دون الحاجة إلى مراقبتها باستمرار.

القدرة على تحمل التكاليف

دعنا نعترف فقط بأن القدرة على تحمل التكاليف عامل مهم. يمكن أن يستمر الاشتراك لأكثر من عام ، وحتى بضعة دولارات إضافية كل شهر يمكن أن تضيف مبلغًا كبيرًا. فيما يتعلق بالقدرة على تحمل التكاليف ، انتبه إلى حزم الاشتراك المعروضة. يشتمل بعضها على وظائف أفضل ولكن على حساب الكثير من المال. وازن بين التكلفة وقائمة الميزات والعوامل الأخرى في هذه القائمة للعثور على التطبيق المثالي الذي يلبي احتياجاتك.

التوافق

يمكن أن يكون عدم التوافق مشكلة إذا كان الجهاز الذي اشتريته لا يدعم نظام التشغيل الذي يعمل على جهازك. كنت قد دفعت بالفعل الدفع وقد يكون ذلك مشكلة كبيرة. وبالمثل ، يمكن أن يتسبب التوافق الضعيف مع إصدار معين من نظام التشغيل في حدوث مشكلات أيضًا ، مما يضطرك إلى الرجوع إلى إصدار أقدم من جهازك ، مما قد يزيد من مخاطر الأمان. ابحث عن تطبيق يوفر التوافق مع الجهاز الذي تنوي استخدامه عليه.

دعم العملاء

هذا عامل مهم يتغاضى عنه كثير من الناس أثناء اختيار شراء تطبيق استنساخ. قد تواجه مشكلات في عملية التثبيت أو تشغيل التطبيق نفسه. في أوقات أخرى ، يمكن أن يتعطل نظام نقل البيانات أيضًا. في مثل هذه الحالات ، يمكنك الاتصال بقسم دعم العملاء لإصلاح مشكلتك. ومع ذلك ، فإن العديد من الخدمات تقدم دعمًا ضعيفًا ، مما يجعلك تحل المشكلة بنفسك ، الأمر الذي قد يستغرق وقتًا طويلاً. وبالمثل ، يتطلب دعم العملاء أيضًا من مطوري التطبيقات تحديث التطبيق بشكل روتيني والتأكد من توافقه مع أحدث إصدارات أنظمة التشغيل التي يتم إصدارها. باختصار ، ابحث عن تطبيق موثوق وموثوق به يتمتع بسمعة طيبة في الحصول على تحديثات سريعة والاستجابة للعملاء.

التثبيت وسهولة الاستخدام

إذا كنت تخطط لاستخدام تطبيق استنساخ الهاتف الذكي لأول مرة ، فقد يكون من الصعب جدًا فهم عملية التثبيت. تحتوي بعض التطبيقات على إجراءات تثبيت طويلة ومعقدة يمكن أن تتركك في حيرة من أمرك. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون عملية التثبيت لبعض التطبيقات بسيطة للغاية أيضًا ، لذلك هذا عامل قد ترغب في التفكير فيه. هناك مشكلة أخرى ذات صلة تتعلق بمدى سهولة استخدام التطبيق. تم تصميم بعضها بطريقة معقدة ، بينما يمتلك البعض الآخر تصميمًا بديهيًا يتيح لك مراقبة جميع البيانات ذات الصلة دون عناء.

الآن بعد أن قمنا بإدراج أهم العوامل التي تحتاج إلى مراعاتها قبل شراء تطبيق استنساخ الهاتف الذكي ، دعنا نرى كيف يقدم XNSPY العديد من المزايا نفسها على التطبيقات الأخرى المتوفرة حاليًا في السوق.

بعد bgبعد bg

كيف أن XNSPY أفضل من التطبيقات الأخرى

القدرة على تحمل التكاليف

يكلف الإصدار الأساسي من التطبيق 4.99 دولارًا أمريكيًا فقط شهريًا ، بينما يأتي الإصدار المتميز بسعر 7.49 دولارًا أمريكيًا في الشهر. إذا قارنت هذه الأسعار بتطبيقات أخرى ، فمن المحتمل أن تكتشف أنها تكلف عدة مرات. على سبيل المثال ، يعتبر mSpy و Flexispy من بين أفضل تطبيقات مراقبة الهواتف الذكية ، وتكلف الإصدارات الأعلى من كلا التطبيقين 69.99 دولارًا أمريكيًا و 349 دولارًا أمريكيًا شهريًا على التوالي. هذا مبلغ كبير من المال الإضافي الذي ستدفعه مقابل عدم وجود ميزة إضافية. هذا يجعل XNSPY تطبيق استنساخ الهواتف الذكية الأقل تكلفة.

تطبيق Xnspy VS Others

سمات

يمكن أن تؤدي حيل التسويق التي يستخدمها مطورو التطبيقات إلى تضليل العملاء للاعتقاد بأنهم يحصلون على جميع الميزات التي يحتاجون إليها. ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا في كثير من الأحيان. على سبيل المثال ، يعد تتبع الموقع جزءًا مهمًا من المراقبة ولكن لا تقدم جميع التطبيقات الميزات الفرعية ذات الصلة. يوفر XNSPY تتبع الموقع في الوقت الفعلي وميزة تحديد المواقع الجغرافية أيضًا. لا تقدم معظم التطبيقات الأخرى مجموعة كاملة من ميزات تتبع الموقع. هذا صحيح بالنسبة للوظائف الأخرى أيضًا ، مثل مراقبة المكالمات وتتبع الرسائل النصية والتحكم عن بعد بالجهاز والتنبيهات الفورية. بمعنى آخر ، يقدم XNSPY أوسع وأشمل مجموعة من الميزات المتوفرة مع تطبيق استنساخ الهاتف الذكي.

دعم العملاء

ناقشنا سابقًا مدى أهمية دعم العملاء للحصول على تجربة سلسة وخالية من الإجهاد لاستخدام المنتج. تمامًا كتجربة ، إذا ألقيت نظرة على مواقع الويب لبعض تطبيقات المراقبة ، فمن المحتمل أن تكتشف أن معظمها لا يحتوي على ميزة دعم العملاء المباشر. ومع ذلك ، فإن XNSPY لديها نظام قوي مطبق للرد على أي أسئلة قد تكون لديك ، حتى لو لم تكن قد اشتريت التطبيق بعد. يمتلك مطورو التطبيق فريقًا مخصصًا لمساعدتك في غضون لحظات. طورت XNSPY سمعتها في مساعدة عملائها ومساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة من مشترياتهم.

المرونة وسهولة الاستخدام

تقدم العديد من تطبيقات استنساخ الهواتف الذكية ميزات متقدمة يمكنها جمع كميات كبيرة من البيانات. ومع ذلك ، بصفتك أحد الوالدين ، فمن مسؤوليتك أيضًا ضمان التوازن بين مراقبة طفلك وتزويده بالخصوصية التي يستحقها. باستخدام XNSPY ، يمكنك ببساطة تشغيل / إيقاف تشغيل أي ميزة تشعر أنها ليست ذات صلة. يمكنك حتى المناقشة مع طفلك ووضع مجموعة واضحة من القواعد حول الكيفية التي تنوي بها مراقبته. يمكن بعد ذلك استخدام هذه القواعد لتمكين أو تعطيل مجموعة من الميزات. مع التطبيقات الأخرى ، قد لا تتمكن من القيام بذلك. وبالمثل ، عادةً ما يتم الوصول إلى البيانات التي تم جمعها عبر لوحة تحكم ، وهذا ينطبق أيضًا على XNSPY. ومع ذلك ، يمكنك عرض الإصدار التجريبي المتاح على موقع التطبيق للحصول على فكرة حقيقية عن مدى سهولة استخدام التطبيق. يتم تنظيم جميع البيانات ضمن فئات مناسبة ، مع دعم العملاء المتاح بسهولة إذا كنت تواجه أي مشكلة. هذه العوامل تجعل XNSPY أفضل تطبيق لاستنساخ الهواتف الذكية لعام 2021.

بعد bgبعد bgبعد bg

يمكنك الاعتماد كليًا على XNSPY - لقد حصلنا على ظهرك

لن يتركك XNSPY بمفردك مع اشتراكك ، لأنه بالنسبة لنا ، يكمن رضاك في كل شيء آخر ، وبهذا نعدك بتقديم أفضل تجربة تطبيق تجسس للهاتف المحمول فقط!

أيقونة

وضع التخفي 100٪

غير مرئى

أيقونة

100٪ آمن

الرضا مضمون

أيقونة

24/7

دردشة مباشرة

  • Home
  • How to clone a phone remotely

تخفيضات عيد الحب

عرض لوقت محدود

40٪
إيقاف
  • أيام
  • ساعات
  • الدقائق
  • ثانية
اشتري الآن

How to clone a phone remotely?

Cloning refers to the simple act of copying data from one device to another. While Hollywood may present this as a famous technique used by sophisticated hackers or government spies, the reality is a bit simpler. Cloning a phone has several important uses for many of us. For example, the method is adopted by various applications to collect real-time data from a smartphone for monitoring. This is typically done by parents seeking to protect their children from harm. The threat of harm can come from cyberbullying, access to inappropriate content, loss of privacy, communication with cyber predators, frauds, and others. Consider how cyberbullying affects children, as more than 37% have reported they experienced bullying online. Cyberbullying can lead to depression, anxiety, low self-esteem, and other mental health problems. Similarly, cyber predators use the anonymity afforded by the internet to identify their targets.

Since most children now own or use a smartphone, cloning is an effective way for parents to prevent or limit their child’s exposure to harm. In this article, we will explore how you can use monitoring apps to clone a smartphone. We will review the features offered by some of the top apps currently available in the market. We will also evaluate how you can use the functionality of these apps to take care of your child. Besides, we will list the factors you should consider before deciding which app is best for you, and we will also identify the top five reasons why one app of the list called XNSPY is better than the others.

How to use XNSPY to clone a phone?

XNSPY is a sophisticated smartphone monitoring app that can be used to remotely clone an Android or iOS device. The process of doing so for either platform is different, so we will separately go through how you can clone an Android and an iOS device.

How to clone an Android device using XNSPY?

  • Step 1: Head over to the XNSPY website and select a subscription package that suits your needs. Each package offers a different set of features so make sure you go through the list.
  • Step 2: Wait for the subscription email. It will contain the URL to download the app, installation instructions, and your XNSPY login credentials.
  • Step 3: Download the app on the device you wish to monitor. You need physical access to install the app and it should not take more than a couple of minutes. Once installed, XNSPY will be completely hidden.
  • Step 4: The app will begin transmitting all relevant data within 24–48 hours. You can access all of this data via the XNSPY control panel. Just log in to your account through the app’s website to access the control panel.
  • Step 5: Choose from the wide variety of control and data access tools provided by XNSPY. The cloning process is now complete.

How to clone an iOS device using XNSPY?

  • Step 1: Unlike with Android, you do not need physical access to the iOS device to install XNSPY. However, you need their Apple ID and login credentials.
  • Step 2: Open the settings menu on the iPhone and make sure iCloud Backup is toggled on.
  • Step 3: Select the subscription package on the XNSPY website and make the payment.
  • Step 4: Use the activation code and login credentials to log in to your XNSPY account.
  • Step 5: Enter the Apple ID credentials of the device you wish to monitor. XNSPY will not clone the phone and begin transmitting data within 24–48 hours. All of this can be accessed via the control panel.

Now that we have discussed how you can use XNSPY to clone a smartphone, let’s take a look at what kind of data you can access through the app.

XNSPY features

Call data cloning: You can use XNSPY to monitor all calls made to and from the device. Complete call-log data of incoming, outgoing, and missed calls can be accessed remotely. You can also remotely listen to call recording. Contacts saved on a phone can also be cloned and viewed remotely. This is a useful feature for parents seeking to track who their child is speaking to.

Message data cloning: XNSPY will clone all sent and received messages for remote viewing. This applies to messages exchange via third-party apps such as WhatsApp, Facebook Messenger, Viber, Skype, Tinder, and others too. Most teenagers and children use text messages to socialize with each other, so this is a useful method in monitoring their behavior.

Multimedia: All images, videos, audio files, and calendar entries are cloned by the app. You can go through all of this data via the app’s control panel.

Online activity: You can use XNSPY to monitor all online behavior. This includes access to bookmarks, web browsing history, and all exchanged emails. This is a particularly useful feature if you wish to limit your child’s access to inappropriate content online such as pornography, violence, drug use, or other similar content.

Location tracking: XNSPY can track the location of the device in real-time, along with complete access to location history. You can also use the geofencing feature to create a geofence around a particular location and stay alert to changes in their location. This is a very useful feature for parents seeking to prevent their children from going to an unsafe street or a pub.

Remote control: You can remotely control the device by using XNSPY. Turn on the microphone to listen to surroundings, take screenshots to view what they are doing on the phone, view or block installed apps, and remotely lock the device. You can even wipe off all data stored on the phone in case it is lost or stolen.

Keylogging: XNSPY will create a log of every keystroke made on the device. Thus ensuring that everything typed on the device is cloned and backed-up on the app’s control panel.

Instant Alerts: This is one of the most valuable features offered by the app. You can add specific words, locations, or contacts to the XNSPY watch list, and the app will immediately notify you if there is any activity related to it.

XNSPY is compatible with all Android versions 4.0 and above. For iOS, the app offers compatibility with all versions 6.0 and above. The basic version of XNSPY comes in at USD 4.99 per month, while the premium version costs USD 7.49 a month.

Now that we have seen how you can use XNSPY to clone a phone, let’s take a quick look at some of the other monitoring apps that can also be used for the purpose.

mSpy

mSpy is a monitoring app that can be used to clone both Android and iOS devices. It is compatible with all Android devices running version 4.0 and above and offers compatibility for all iOS devices as well. mSpy is also a useful tool if you are a parent seeking to clone your child’s phone for oversight. Let’s take a look at some of the features offered by mSpy and how they can help you.

Call monitoring: You can use this feature to monitor all incoming and outgoing calls. A call log can also be accessed that details everything from contact number to time and duration. You can also block specific calls from reaching your child’s phone.

Message cloning: You can view all sent and received messages by using this feature. Messages exchanged via an instant messaging app such as WhatsApp and Facebook Messenger can be accessed too.

App monitoring: Monitor all installed apps on the device and block those you feel are inappropriate for your child.

Location tracking: You can track your child’s location with this feature, and use the geofencing functionality to create “safe zones.” You will be alerted if your child enters or exits a geofenced location.

Internet activity: Monitor all internet activities such as bookmarks and web browsing history. One valuable feature offered by mSpy is that you can block inappropriate websites. All emails can be read as well.

Multimedia cloning: mSpy will clone all photos and videos for remote viewing the moment they are taken.

The basic version of mSpy costs USD 16.66 a month, while the premium version comes in at USD 69.99 per month. Only the premium version offers all the features listed above, so go through the website and check out the features list to decide which one suits you the most.

See Also: Xnspy Vs Mspy

Spyera

Like the other apps on this list, Spyera can also be used for phone cloning. The app is compatible with all Android and iOS versions. Let’s take a look at the features offered by Spyera.

Call tracking: You can track and record all calls made to and from the device. Spyera also offers a live-call interception feature. The app will alert you when a call is made and you can listen in quietly.

Message cloning: All messages are cloned and stored off-site for remote viewing. This also applies to messages exchanged via apps such as WhatsApp and Facebook Messenger.

Spy camera: You can remotely turn on the back camera and take pictures silently. However, this feature is only available with Android devices.

Location tracking: Spyera can track the location of your child in real-time.

Multimedia tracking: All multimedia files such as photos are cloned and available for remote viewing. You can access them even if they are deleted by your child.

Spyera offers two different subscription packages. The premium version costs USD 13.99 per month, while the premium plus version costs USD 31.99 a month.

Flexispy

Flexispy is the fourth smartphone cloning app that we will review. The app is compatible with Android versions 4.0.3 to 10.0 and all iOS versions up to 9.1. Let’s take a look at Flexispy’s features.

Call tracking: Much like the other cloning apps on our list, you can use Flexispy’s call tracking feature to go through a complete call log. You can also record calls and listen at your convenience.

Message cloning: A copy of all sent and received messages are stored on a remote server. You can access and view them at any time. Flexispy will also clone messages exchange through popular messaging apps such as Facebook Messenger, LINE, and WhatsApp.

Internet use tracker: All bookmarks, web browsing history, as well as data use statistics, are available for remote viewing.

Location monitoring: This feature is very similar to location tracking feature offers by other apps on the list as Flexispy can track the location of the device as well.

Multimedia cloning: All pictures and videos taken by the phone camera can be accessed remotely.

Flexispy offers three subscription packages. The lite version costs USD 29.95 per month, the premium version costs USD 149 a month, and the Extreme version comes in at USD 349 per month. Only the Extreme version offers all the features available with Flexispy.

See Also: Xnspy Vs FlexiSpy

Factors to consider when buying a smartphone cloning app

While we have only considered some smartphone monitoring apps that can be used for cloning purposes, there are plenty of other apps in the market as well. Some specialize in particular features while others are focused on breadth. Similarly, some apps function better on one specific platform. Such a wide array of options can leave anyone confused about which app to use for cloning. To help you decide, let’s take a look at some of the most important factors you need to consider before buying such a service.

List of features

It is not surprising that the list of features offered by an app is the most important factor to consider. While most monitoring apps offer features quite similar to each other, there are important differences to keep track of. For example, most apps offer a location tracking feature, but not all provide the additional geofencing feature. With marketing gimmicks, it is easy to overlook how valuable geofencing can be for you. Similarly, many apps do not offer remote control features or offer limited control over the device. Additionally, the instant alert feature is another valuable function that you need to keep track of while looking for the most suitable app.

Flexibility

As mentioned earlier, there are specific features that can help to improve the flexibility afforded by an app. For example, with the alerts or push notification feature, you do not need to monitor your child at all times. The app will make your job easier by focusing on the most relevant threats and informing you on time. This way, you can intervene in a timely fashion, without having to constantly monitor them.

Affordability

Let’s just admit that affordability is an important factor. A subscription can last for more than a year, and even a few extra dollars each month can add up to a large amount. With regards to affordability, pay attention to the subscription packages on offer. Some include better functionality but at the cost of a lot of money. Balance the cost with the list of features and other factors on this list to find the perfect app for your needs.

Compatibility

Lack of compatibility can be a problem if the device you bought does not support the operating system running on your device. You would have already made the payment and that could be a big headache. Similarly, poor compatibility with a particular version of the OS can cause problems too, forcing you to downgrade your device, which can increase security risks. Look for an app that offers compatibility with the device you are intending to use it on.

Customer support

This is an important factor that many people overlook while opting to purchase a cloning app. You may experience problems with the installation process, or running the app itself. At other times, the data transfer system can malfunction too. In situations like these, you would contact the customer support department to fix your problem. However, many services offer poor support, leaving you to resolve the problem on your own, which can be time-consuming. Similarly, customer support also requires the app developers to routinely update the app and make sure it is compatible with the latest versions of operating systems being released. In short, seek out a reliable and trustable app that has a reputation for quick updates and response to customers.

Installation and ease of use

If you are planning to use a smartphone cloning app for the first time, the installation process can be quite difficult to understand. Some apps have lengthy and complicated installation procedures that can leave you completely confused. On the other hand, the installation process for some apps can be quite simple as well, so this is a factor you may want to consider. Another related issue concerns how easy it is to use the app. Some are designed in a complicated manner, while others have an intuitive design that lets you effortlessly monitor all relevant data.

Now that we have listed the most important factors that you need to consider before buying a smartphone cloning app, let’s see how XNSPY offers many of the same advantages over other apps currently available on the market.

How XNSPY is better than other apps

Affordability

The basic version of the app costs just USD 4.99 per month, while the premium version comes in at USD 7.49 a month. If you compare these prices with other apps, you will likely discover that they cost many times more. For example, mSpy and Flexispy are considered among the top smartphone monitoring apps, and the top versions of both apps cost USD 69.99 and USD 349 per month respectively. That is a lot of extra money that you will be paying for no extra feature. This makes XNSPY the most affordable smartphone cloning app.

Features

Marketing gimmicks employed by app developers can mislead customers into thinking that they are getting all the features they need. However, this is often not true. For example, location tracking is an important part of monitoring but not all apps offer the relevant sub-features. XNSPY offers real-time location tracking and a geofencing feature as well. Most other apps do not offer a complete set of location tracking features. This is true for other functions as well, such as call monitoring, text message tracking, device remote control, and instant alerts. In other words, XNSPY offers the widest and most comprehensive set of features available with a smartphone cloning app.

Customer support

We previously discussed how important customer support is for a smooth and stress-free experience of using a product. Just as an experiment, if you take a look at the websites of some of the monitoring apps, you will likely discover that most of them do not have a live customer support feature. However, XNSPY has a robust system in place to respond to any questions you may have, even if you have not yet bought the app. The app developers have a dedicated team set in place to assist you within moments. XNSPY has developed a reputation for assisting and helping its customers to get the most out of their purchase.

Flexibility and ease of use

Many smartphone cloning apps offer advanced features that can collect large amounts of data. However, as a parent, it is also your responsibility to ensure a balance between monitoring your child and providing them the privacy that they deserve. With XNSPY, you can simply toggle on/off any feature you feel is not relevant. You can even discuss with your child and develop a clear set of rules on how you intend to monitor them. These rules can then be used to enable or disable a set of features. With other apps, you may not be able to do this. Similarly, the collected data is typically accessed via a control panel, and this is true for XNSPY as well. However, you can view the demo version available on the app’s website to truly get a sense of how intuitive and easy to use the app is. All the data is organized under proper categories, with customer support readily available if you’re experiencing any trouble. These factors make XNSPY the top smartphone cloning app for 2020.

  • Home
  • How to clone a phone remotely
OFF

Valentine's Day Sale

Limited Time Offer

  • Days
  • Hours
  • Minutes
  • Sec
Buy Now