عرض لوقت محدود :
بعد bgبعد bgبعد bg

كيفية الاستفادة من الهاتف الخليوي عن بعد؟

هل تنوي النقر على الهاتف الخليوي عن بعد؟ هل تواجه مشكلة في معرفة كيفية القيام بذلك؟ لا تقلق لأننا قمنا بتغطيتك. ستوضح هذه المقالة بالتفصيل دليل كامل حول كيفية تتبع الهاتف الخلوي. ولكن قبل الشروع في استخدام التقنيات ، من المهم مناقشة الاستخدامات القانونية والأخلاقية لتطبيقات التجسس. سننتقل بعد ذلك إلى بعض الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها .

كيف تنقر على الهاتف الخليوي عن بعد؟
بعد bgبعد bg
بعد bgبعد bg

استخدامات تطبيقات التجسس واعتبارات مهمة

في هذا الدليل ، سيتم تحديد بعض أفضل التطبيقات للوظيفة من القائمة واستكشافها بالتفصيل. بعد ذلك ، سيتم سرد خيارات التسعير جنبًا إلى جنب مع التوافق الخاص بها ، وتقييم الميزات بالتفصيل. سيتم توفير دليل حول كيفية استخدام التطبيق على كل من أجهزة أندرويد و iOS بعد ذلك ، وبعد ذلك ، مراجعة حول كيفية استخدام وظائف مختلفة للتطبيق قبل تحديد المزايا الرئيسية. ستكون طويلة ، لذا اربط حزام الأمان أو مرر لأسفل للحصول على ملخص سريع!

عادةً ما تستحضر تطبيقات مراقبة الهواتف الذكية صور الشركاء الغيورين والمطاردين والمجرمين. هذا في المقام الأول بسبب الطريقة التي يتم بها تصوير هذه التطبيقات في وسائل الإعلام الشعبية. ومع ذلك ، فإن الحقيقة أبسط إلى حد ما. تم تصميم هذه التطبيقات لشريحتين مختلفتين من السكان. أولاً ، يهدف إلى توفير حل مراقبة للآباء الذين يرغبون في ضمان سلامة أطفالهم في المجال الرقمي. هذا لأن المراهقين أكثر عرضة للأخطار عبر الإنترنت. تشمل هذه المخاطر التنمر عبر الإنترنت ، والوصول إلى محتوى غير لائق مثل المواد الإباحية أو العنف ، والإفراط في استخدام الجهاز والإدمان ، والتفاعل مع المحتالين عبر الإنترنت ، أو أنواع مختلفة من عمليات الاحتيال. نتيجة لذلك ، يستخدم الآباء هذه التطبيقات للإشراف على الأنشطة الرقمية لأطفالهم.

من ناحية أخرى ، يتم تسويق تطبيقات التجسس على الهواتف المحمولة لأصحاب العمل حتى يتمكنوا من تحسين الإنتاجية والشفافية في المكتب. تم تصميم بعض التطبيقات خصيصًا لهذا الغرض ولكن بعضها مرن بدرجة كافية للاستخدام في كلتا الحالتين. تجمع هذه التطبيقات بيانات استخدام الجهاز لعرض مقدار الوقت الذي يضيعه الموظف. بهذه الطريقة ، يمكن لأصحاب العمل قياس إنتاجية كل فرد.

ومع ذلك ، من المهم إدراك عاملين مهمين قبل شراء تطبيق تعقب الهاتف الخليوي. أولاً ، من غير القانوني استخدام مثل هذه التطبيقات دون موافقة الشخص الخاضع للمراقبة. ما لم تكن والدًا أو وصيًا لطفل أقل من 18 عامًا ، يجب عليك الحصول على موافقة واضحة. وبالمثل ، من غير الأخلاقي وغير المعقول تثبيت هذه التطبيقات على الهواتف الذكية لموظفيك. من الأفضل تثبيته على الهواتف المحمولة المملوكة للشركة.

مع وضوح هذه الجوانب ، دعنا نعرض بعض الخيارات المتاحة لك. سنقدم نظرة عامة سريعة على كل تطبيق ، ونخطط السعر والميزات ، ونحدد الأفضل بينهم. سنستكشف بعد ذلك أفضل تطبيق لتتبع الهواتف المحمولة بالتفصيل.

بعد bg

أعلى خيارات تطبيق تتبع الهاتف الخليوي

1. XNSPY

يكلف XNSPY أقل من 10 دولارات أمريكية للاشتراك ويقدم مجموعة قوية من الميزات . بخلاف تطبيقات مراقبة الهواتف الذكية الأخرى ، لم يتم تصميم XNSPY حصريًا للاستخدام من قِبل الوالدين أو المكتب. ومع ذلك ، فهو متقدم ومرن بدرجة كافية لاستخدامه في كلا السياقين. XNSPY هو أفضل تطبيق لتتبع الهواتف المحمولة لعدة أسباب. وتشمل هذه القدرة على تحمل التكاليف والوظائف المتقدمة والمرونة وسهولة الاستخدام.

تطبيق تتبع Xnspy
mSpy

2. mSpy

mSpy هو تطبيق مراقبة للهواتف الذكية يوفر العديد من الميزات القيمة. ومع ذلك ، فإن العديد من الوظائف الهامة مفقودة أيضًا. هذا لأن التطبيق مصمم بشكل أساسي لاستخدام الوالدين. تتراوح تكلفة mSpy بين 30 دولارًا أمريكيًا و 60 دولارًا أمريكيًا ، اعتمادًا على حزمة الاشتراك الخاصة بك. هذا بالتأكيد ليس التطبيق الأقل تكلفة على الإطلاق.

3. Spyera

Spyera هو تطبيق تجسس متقدم للهواتف المحمولة لأنه يوفر الكثير من الميزات. أي وظيفة تراها متاحة مع XNSPY ؛ من المحتمل أن تجده مع Spyera أيضًا. ومع ذلك ، تكمن المشكلة في أنه يفتقر إلى ميزة تستند إلى التنبيهات الفورية ، ويكلف عدة مرات أكثر من XNSPY. يمكن أن يتراوح سعر Spyera بين 13.99 دولارًا أمريكيًا و 31.99 دولارًا أمريكيًا ، مرة أخرى ، اعتمادًا على التكوين الخاص بك.

Spyera
Spyzie

4. Spyzie

مثل mSpy ، تم تصميم Spyzie أيضًا مع وضع الاستخدام الأبوي في الاعتبار. هذا واضح إلى حد ما بمجرد إلقاء نظرة على الميزات التي توفرها الخدمة. باختصار ، يعد كل من Spyzie و mSpy أكثر ملاءمة لدور محدود في المنزل. كما أنه مكلف للغاية ، حيث يتراوح بين 49.99 دولارًا أمريكيًا و 59.99 دولارًا أمريكيًا.

5. Flexispy

لم نتمكن من تحديد ما إذا كان علينا تضمين Flexispy في هذه القائمة ، نظرًا لوجود متنافسين آخرين أيضًا. هذا لأن Flexispy هو أغلى تطبيق للتجسس على الهواتف المحمولة متوفر في السوق. بينما تقدم الخدمة مجموعة رائعة جدًا من الميزات ، يكلف الإصدار الكامل 349 دولارًا أمريكيًا للاشتراك. هذا سعر مرتفع بشكل مذهل ، ويمكنك العثور على ميزات متشابهة جدًا بسعر مناسب أكثر بكثير.

Flexispy
بعد bgبعد bg

هنا ملخص مقارن يبرر اختيارنا.

XNSPY

Spyzie

سعر

4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا للإصدار الأساسي و 7.49 دولارًا أمريكيًا شهريًا للإصدار المتميز

إصدار

أندرويد +4.0 و iOS +6.0

سمات

  • سجلات المكالمات
  • تسجيل المكالمات
  • مراقبة الرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة
  • تطبيقات المراسلة الفورية
  • تطبيقات الوسائط الاجتماعية الوصول إلى البريد الإلكتروني
  • عرض الصور
  • مشاهدة مقاطع الفيديو
  • استمع إلى الملفات الصوتية
  • إدخالات التقويم
  • جيوفينسينج
  • محفوظات تصفح الويب
  • تقارير استخدام الجهاز
  • التسجيل المحيطي
  • لقطات
  • عرض التطبيق / وظيفة الحظر
  • كلوغر
  • قفل الهاتف
  • قائمة التنبيهات

سعر

49.99 دولارًا أمريكيًا للنسخة الاحترافية و 59.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا لـ
النسخة النهائية

إصدار

جميع أجهزة أندرويد أعلى من 4.0 و iOS أعلى من 7.0

سمات

  • سجلات المكالمات
  • SMS / MMS
  • الصور
  • أشرطة فيديو
  • صوتي
  • مجموعة متنوعة من تطبيقات المراسلة الفورية
  • تتبع نظام تحديد المواقع
  • جيوفينسينج
  • البريد الإلكتروني
  • محفوظات تصفح الويب
  • الصفحات المرجعية
  • متتبع نشاط التطبيق
  • حظر التطبيق
  • كلوغر
  • مسجل Wi-Fi
  • الوصول إلى المستندات المحفوظة
  • وظيفة تصدير البيانات
  • ميزة عرض الخط الزمني

Flexispy

mSpy

سعر

29.99 دولارًا أمريكيًا لإصدار Lite ، و 149 دولارًا أمريكيًا لإصدار permium ، و 349 دولارًا أمريكيًا للإصدار المتطرف

إصدار

أندرويد +4.0 و iOS +6.0

سمات

  • سجلات المكالمات
  • تسجيل المكالمات
  • اعتراض المكالمات
  • SMS / MMS
  • رسائل البريد الإلكتروني
  • محفوظات تصفح الويب
  • الصفحات المرجعية
  • تتبع نظام تحديد المواقع
  • جيوفينسينج
  • الرسائل الفورية وتتبع تطبيقات الوسائط الاجتماعية
  • التسجيل عن بعد
  • لقطات
  • إدارة التطبيق
  • كلوغر
  • مسجل Wi-Fi
  • الصور / الفيديو / ملفات الصوت
  • الرسائل القصيرة المزيفة
  • التحكم عن بعد بالكاميرا

سعر

29.99 دولارًا أمريكيًا للإصدار الأساسي و 39.99 دولارًا أمريكيًا للنسخة الأساسية
نسخة متميزة.

إصدار

أندرويد +4.0 و iOS +6.0

سمات

  • سجلات المكالمات
  • SMS / MMS
  • تتبع نظام تحديد المواقع
  • جيوفينسينج
  • تطبيقات المراسلة الفورية
  • رسائل البريد الإلكتروني
  • محفوظات تصفح الويب
  • تصفية المحتوى
  • حجب الموقع
  • الصفحات المرجعية
  • متتبع نشاط التطبيق
  • الصور
  • أشرطة فيديو
  • صوتي
  • حظر التطبيق
  • كلوغر
  • مسجل Wi-Fi

Spyera

سعر

13.99 دولارًا أمريكيًا للإصدار المميز و 31.99 دولارًا أمريكيًا لإصدار Premium PLUS.

إصدار

أندرويد +4.0 و iOS +6.0

سمات

  • سجلات المكالمات
  • تسجيل المكالمات
  • اعتراض المكالمات
  • مراقبة الرسائل القصيرة
  • الرسائل القصيرة المزيفة
  • المراسلة الفورية ووسائل التواصل الاجتماعي
  • تتبع نظام تحديد المواقع
  • الوصول إلى البريد الإلكتروني
  • الصفحات المرجعية
  • الصور
  • فيديو
  • صوتي
  • سجل الويب
  • التحكم بالكاميرا
  • لقطة شاشة
  • تسجيل الميكروفون
  • حظر التطبيق
  • قفل الهاتف
بعد bgبعد bg

استكشاف XNSPY بمزيد من التفاصيل

الآن بعد أن حددنا أفضل تطبيق لمراقبة الهواتف الذكية ، دعنا نستكشفه بمزيد من التفصيل.

تطبيق تجسس الهاتف الخليوي XNSPY

كما رأينا ، يعد XNSPY أفضل تطبيق للتجسس على الهواتف المحمولة نظرًا لسماته الفريدة مثل القدرة على تحمل التكاليف والوظائف المتقدمة وسهولة الاستخدام. يمكنك الاختيار من بين خياري اشتراك مختلفين للتطبيق. يقدم الإصدار الأساسي مجموعة محدودة جدًا من الميزات ولا يوفر معظم الميزات المفيدة. ومع ذلك ، فهو أرخص من الإصدار المتميز بسعر 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. توفر الحزمة المتميزة وظائف كاملة وتكلف 7.49 دولارًا أمريكيًا في الشهر. بالنظر إلى علامات الأسعار الخاصة بتطبيقات مراقبة الهواتف الذكية الأخرى المذكورة أعلاه ، فمن غير المنطقي اختيار الإصدار المتميز من XNSPY. يوفر أفضل ضجة لباك الخاص بك!

حول التوافق ، لا داعي للقلق بشأن ذلك. هذا لأنك على الأرجح تستخدم هاتفًا ذكيًا يعمل بالفعل على إصدارات نظام التشغيل التي يدعمها XNSPY. يمكن تثبيت التطبيق في جميع هواتف أندرويد المحمولة التي تعمل بالإصدارات 4.0 وما فوق. يوفر دعمًا واسعًا لنظام iOS أيضًا ، كونه متوافقًا مع جميع الإصدارات أعلى من 6.0.

مع مشاكل التسعير والتوافق خارج الصورة ، دعنا ننتقل إلى جوهر الأمر.

بعد bgبعد bg

ميزات تطبيق مراقبة الهاتف الذكي XNSPY

فيما يلي بعض أهم الميزات المتوفرة مع XNSPY. سنستكشف أيضًا مدى فائدتها لكل من الآباء وأرباب العمل.

أيقونة

تتبع الاتصالات

باستخدام تطبيق تتبع الهاتف الخليوي XNSPY ، يمكنك مراقبة جميع المكالمات الواردة والصادرة والفائتة عبر سجلات المكالمات. توضح القائمة تفاصيل كل مكالمة مع الوقت والتاريخ ومدة المكالمة. علاوة على ذلك ، يوفر الإصدار المتميز وظيفة تسجيل المكالمات أيضًا . باستخدام ذلك ، يمكنك توجيه XNSPY عن بُعد للاستفادة من المكالمة وتسجيل المحادثات. يمكن بعد ذلك تنزيل هذه التسجيلات للاستماع عن بُعد أيضًا. ميزة سجل المكالمات مفيدة للآباء الذين يريدون مراقبة من يتحدث طفلهم ومتى. من ناحية أخرى ، كلتا الوظيفتين مهمتان لأصحاب العمل. يمكن استخدام سجلات المكالمات لإنشاء قاعدة بيانات ، على سبيل المثال ، مكالمات دعم العملاء ، ويمكن استخدام التسجيلات لتمييز أداء الموظف.

أيقونة

تتبع الموقع

يوفر لك XNSPY بيانات GPS في الوقت الفعلي. يمكنك تحديد موقع الهاتف على خرائط Google ، وعرض سجل GPS الكامل أيضًا . علاوة على ذلك ، يحتوي XNSPY على ميزة تحديد الموقع الجغرافي أيضًا. باستخدام هذا ، يمكنك تحديد أي موقع على الخريطة لتسييجها. سيراقب XNSPY تلك المنطقة وينبهك في اللحظة التي يتم فيها انتهاك السياج إما عن طريق الدخول أو الخروج. سيجد الآباء هذه الميزة مفيدة إذا كانوا يريدون راحة البال بمعرفة أن طفلهم آمن في المدرسة أو في بلد آخر. وبالمثل ، سيجد أصحاب العمل أيضًا فائدة كبيرة في هذه الوظيفة ، لا سيما عنصر الوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي. وذلك لأن الشركات العاملة في مجال النقل أو الشحن أو تقديم الخدمات تحتاج إلى تتبع عمليات التسليم في الوقت الفعلي والتنسيق مع الموظفين عن بُعد.

أيقونة

المراسلة الفورية ومراقبة تطبيقات الوسائط الاجتماعية

يمكن لتطبيق XNSPY لمراقبة الهواتف الذكية مراقبة جميع منصات المراسلة الفورية والوسائط الاجتماعية الرئيسية تقريبًا. وتشمل هذه Skype و Viber و WhatsApp و Facebook Messenger و LINE و Kik و Tinder وغيرها. جميع الرسائل المرسلة أو المستلمة ، إلى جانب ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بها ، يمكن الوصول إليها عن بُعد. في حين أن أصحاب العمل قد لا يجدون هذه الميزة مفيدة للغاية ، فهذه وظيفة لا غنى عنها للآباء. وذلك لأن معظم المراهقين في الوقت الحاضر يستخدمون تطبيقات المراسلة الفورية والوسائط الاجتماعية لجميع احتياجات التواصل والتواصل الاجتماعي تقريبًا. باختصار ، يشتمل العالم الرقمي على جزء كبير من هويتهم ، ومن المفترض أن يكون الآباء قادرين على مراقبة ذلك.

أيقونة

تتبع نشاط الإنترنت

الخدمة مفيدة في هذا المجال لكل من الآباء وأرباب العمل. يمكن لأصحاب العمل تحديد كل موظف من حيث إنتاجيته. يمكنهم ببساطة التحقق من سجل تصفح الإنترنت باستخدام XNSPY ؛ إنشاء سجل لجميع رسائل البريد الإلكتروني المتبادلة عبر منصات مختلفة ، وتحديد الصفحات المرجعية. يمكن أن تساعد ميزة البريد الإلكتروني أيضًا في حل النزاعات الشخصية لأنها تحتفظ بسجل لجميع الاتصالات الرسمية. وبالمثل ، يمكن للوالدين استخدام ميزة سجل التصفح لمراقبة ما إذا كان طفلهم يصل أو يفرط في استخدام محتوى معين متعلق بالمواد الإباحية والعنف وتعاطي المخدرات والأفكار المماثلة.

أيقونة

ملفات الوسائط المتعددة

احصل على حق الوصول إلى جميع ملفات الوسائط المتعددة التي قام المستخدم بحفظها على الهاتف. يمكن استخدام تطبيق XNSPY لتتبع الهواتف المحمولة لعرض محتوى الوسائط المتعددة وتنزيله عن بُعد. وتشمل هذه الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية. قد لا يجد أصحاب العمل هذه الميزة مفيدة للغاية. ومع ذلك ، يمكن للوالدين استخدامه لتتبع نوع الوسائط المتعددة التي يستهلكها أطفالهم ، أو إذا كانوا يلتقطون صورًا / مقاطع فيديو غير ملائمة.

أيقونة

جهاز التحكم عن بعد

ميزة التحكم عن بعد في جهاز XNSPY مثيرة جدًا للاهتمام. على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل الميكروفون عن بُعد وتسجيل المناطق المحيطة للحصول على فكرة عما يحدث. وبالمثل ، يمكنك التقاط لقطات شاشة عن بُعد لتتبع نشاط المستخدم على الهاتف. علاوة على ذلك ، يمكن للوالدين عرض جميع التطبيقات المثبتة وحظر أي تطبيق بنقرة زر واحدة. هذا مفيد لمنع طفلك من إساءة استخدام بعض التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قفل الهاتف عن بُعد وإعادة تشغيله أيضًا. في حالة ضياع الهاتف أو سرقته ، يمكنك تفعيل خاصية مسح البيانات. سيحتفظ بخصوصيتك عن طريق حذف جميع البيانات من الهاتف المفقود على الفور.

أيقونة

تنبيهات قائمة المراقبة

هذه بلا شك الميزة الأكثر إثارة للإعجاب والأكثر تعقيدًا لتطبيق XNSPY لتتبع الهواتف المحمولة. يحتوي التطبيق على قائمة مراقبة مخصصة لجهات الاتصال والكلمات والمواقع. يمكنك إضافة أي شيء إلى أي من هذه القوائم. سيقوم XNSPY بعد ذلك بتنبيهك في اللحظة التي يكون فيها هناك أي نشاط ذي صلة بالقائمة. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى إهدار الوقت والطاقة في الاطلاع على كمية كبيرة من البيانات فقط لتحديد شيء مريب. ستعمل ميزة تنبيه قائمة المراقبة في XNSPY على القيام بذلك نيابة عنك ، وتنبهك بسرعة. لا يوجد تطبيق آخر لمراقبة الهواتف الذكية يقدم ميزة مفيدة وفعالة مثل هذا التطبيق.

أيقونة

وظائف متنوعة

يقدم XNSPY ميزات متقدمة أخرى أيضًا . يتضمن ذلك برنامج keylogger الذي يسجل جميع ضغطات المفاتيح ومسجل Wi-Fi الذي يسجل جميع اتصالات الشبكة. وبالمثل ، فإن جميع الإدخالات في التقويم مرئية أيضًا. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء تقرير مفصل عن نشاط الجهاز وسلوك المستخدم. سيوضح هذا التقرير معلومات تفصيلية مثل أهم المتصلين ، والمواقع الأكثر زيارة ، والبيانات المماثلة.

قد تتساءل كيف يمكنك استخدام هذه الميزات ، أو كيف يمكنك تثبيت واستخدام التطبيق ككل. لا تقلق لأننا سنمر بذلك الآن.

بعد bg

كيفية تثبيت واستخدام XNSPY

لأجهزة الأندرويد

الخطوة 1: حدد خيار " الشراء الآن " على موقع XNSPY.

الخطوة 2: أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وحدد حزمة اشتراك.

الخطوة 3: قم بإجراء المدفوعات على إصدار XNSPY الذي تختاره وتحقق من صندوق الوارد الخاص بك بحثًا عن رسالة بريد إلكتروني.

الخطوة 4: ستحتوي على إرشادات التثبيت وكلمة مرور تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم XNSPY وعنوان URL لتنزيل ملف تثبيت التطبيق.

الخطوة 5: قم بتنزيل التطبيق على الهاتف الذي تريد مراقبته وتشغيل معالج التثبيت. متطلبات الوصول المادي هي فقط لأغراض التثبيت. لا يلزمك الوصول الفعلي إلى الجهاز بعد التثبيت ويتم إجراء جميع عمليات التتبع عن بُعد.

الخطوة 6: انتظر يومًا أو نحو ذلك بعد تثبيت XNSPY. هذا هو الوقت المطلوب لكي يقوم التطبيق بجمع البيانات ونقلها إلى خادم مختلف.

الخطوة 7: قم بتسجيل الدخول إلى حساب XNSPY الخاص بك باستخدام كلمة المرور المضمنة في البريد الإلكتروني.

الخطوة 8: في لوحة التحكم ، حدد هاتف أندرويد ذي الصلة لعرض جميع البيانات التي تم جمعها.

Xnspy لنظام أندرويد

للآيفون

الخطوة 1: تنطبق عملية الشراء نفسها هنا أيضًا ، على الرغم من وجود اختلافات طفيفة من حيث المتطلبات. فقط قم بشراء اشتراك XNSPY الخاص بك وتحقق من صندوق بريدك الإلكتروني.

الخطوة 2: لن يحتوي البريد الوارد على عنوان URL للتنزيل ولكنك ستقوم بتنزيل Xnspy على جهاز كمبيوتر وليس جهاز ايفون. سيتضمن البريد الإلكتروني أيضًا رمز تنشيط (مطلوب للتحقق من اشتراكك) وبيانات اعتماد تسجيل الدخول لحساب الويب الخاص بك.

الخطوة 3: بمجرد تنزيل التطبيق على جهاز كمبيوتر ، قم بتوصيل ايفون بهذا الكمبيوتر وأكمل عملية الإعداد باستخدام الإرشادات التي تظهر على الشاشة. لتوصيل ايفون بجهاز كمبيوتر ، ستحتاج إلى تثبيت iTunes.

الخطوة 4: ابدأ المزامنة بالانتقال إلى تطبيق iTunes. بالنسبة للمزامنة الأولى ، استخدم اتصال USB مع ايفون بينما تتم المزامنة المستقبلية عبر Wi-Fi.

الخطوة 5: قم بتسجيل الدخول إلى حساب XNSPY الخاص بك ، وحدد ايفون من قائمة أجهزتي في لوحة التحكم.

الخطوة 6: يمكن الآن استخدام لوحة التحكم لعرض جميع بيانات ايفون.

Xnspy لـ ايفون

عملية التثبيت ليست صعبة للغاية. ومع ذلك ، يمكنك التواصل مع دعم العملاء المباشر لـ XNSPY في أي وقت تحتاج فيه إلى المساعدة. دعنا نتعرف على كيفية استخدام الميزات المتنوعة للخدمة.

بعد bg

المزايا الرئيسية لـ XNSPY

يوفر XNSPY العديد من المزايا المهمة مقارنة بتطبيقات مراقبة الهواتف الذكية الأخرى. على سبيل المثال ، يوفر التطبيق أفضل مزيج من القدرة على تحمل التكاليف والوظائف. بصرف النظر عن ذلك ، قامت XNSPY ببناء سمعة قوية كمزود خدمة موثوق. هذا لأنه كان منافسًا لفترة طويلة جدًا. أدت عمليات التكرار الرئيسية للتطبيق إلى تسوية الأخطاء والمشكلات أيضًا. علاوة على ذلك ، غالبًا ما يصعب استخدام التطبيقات الأخرى التي تقدم ميزات جيدة. هذا في المقام الأول بسبب مخاوف الخصوصية لأن مثل هذه التطبيقات تجمع جميع البيانات. باستخدام XNSPY ، يمكنك ببساطة إيقاف تشغيل ميزة إذا كنت ترى ذلك مناسبًا. ربما يكون الجزء الأكثر إثارة للإعجاب في تطبيق المراقبة XNSPY هو ميزة تنبيه قائمة المراقبة. باستخدام هذا ، يمكنك البقاء على اطلاع دائم أثناء التنقل بالمعلومات التي تهمك أكثر. سيتم تنبيهك في اللحظة التي يكون فيها طفلك في خطر ، أو إذا كان موظفك يضيع الوقت. لا يوجد تطبيق تجسس آخر يقدم مثل الخدمة ، مما يجعل XNSPY أفضل تطبيق لمراقبة الهواتف الذكية.

بعد bgبعد bg

أسئلة مكررة

سؤال اسئلة عامة

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، وحدد الجهاز ذي الصلة ، وحرك المؤشر إلى أقصى الزاوية اليسرى من الشاشة. هذا هو شريط القوائم. تصفح إلى الخيار المسمى "تسجيل المكالمات" وانقر فوقه. ستدخل الآن إلى قائمة تسجيل المكالمات ويمكنك تسجيل المكالمات بنقرة واحدة.

  • بالنسبة إلى الرسائل القصيرة SMS ، قم بالتمرير إلى علامة التبويب "سجلات الهاتف" من القائمة الموجودة على اليسار ثم حدد الرسائل النصية. بالنسبة لوسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة الفورية ، يجب عليك الانتقال إلى القائمة المنسدلة لـ Messenger. ما عليك سوى النقر فوقه لعرض جميع تطبيقات المراسلة الفورية والوسائط الاجتماعية التي تتبعها XNSPY. حدد أيًا منها لعرض جميع الرسائل المتبادلة.

  • يتم تضمين جميع معلومات سجل المكالمات ضمن خيار سجل الهاتف.

  • حدد خيار "المواقع" في قائمة لوحة التحكم. سيتم فتح صفحة جديدة على اليمين ستعرض جميع المعلومات المتعلقة بالموقع بالتفصيل.

  • نعم. حدد "وقت الشاشة" و "التطبيقات المثبتة" لهذا الغرض. تحت السابق ، يمكنك عرض مدى تكرار استخدام طفلك لتطبيقات معينة ومدة استخدامه. يمكنك أيضًا عرض جميع التطبيقات المثبتة ضمن الخيار الأخير ، وتبديل ميزة الحظر لمنع التطبيق من الفتح على الهاتف.

  • خيارات منفصلة للصور ومقاطع الفيديو والمدرجة في شريط قائمة لوحة التحكم. ما عليك سوى تحديدها لعرض محتوى الوسائط المتعددة.

  • يتم تضمين محفوظات تصفح الويب ورسائل البريد الإلكتروني ضمن خيار سجلات الهاتف. يمكنك قراءة كل بريد إلكتروني وعرض الصفحات التي تم وضع إشارة مرجعية عليها ضمن هذه الخيارات أيضًا.

  • كلاهما من الخيارات القابلة للنقر أيضًا ضمن القائمة المنسدلة لسجلات الهاتف.

  • يمكنك القيام بذلك من خلال قائمة "التحكم عن بعد". حدد "تسجيل الصوت المحيط" في القائمة الفرعية لتشغيل الميكروفون.

  • هناك خيارات منفصلة لكل منها في قائمة القائمة.

  • يمكنك التقاط لقطات شاشة من خلال قائمة التحكم عن بعد. يمكنك أيضًا قفل الهاتف وحذف جميع البيانات من هذه القائمة أيضًا.

  • نعم. قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل شريط القائمة وحدد خيار "تصدير البيانات". على اليمين ، حدد نوع المعلومات التي تريدها ضمن خيار "الوحدة" ، ثم حدد الفترة الزمنية ضمن "الوقت".

  • نعم. يمكنك تشغيل / إيقاف تشغيل أي ميزة عبر لوحة التحكم. انتقل إلى "الإعدادات" أسفل الصفحة ، ثم انقر فوق "تبديل الميزات". يمكنك الآن إيقاف تشغيل أي ميزة في هذه القائمة. لإعادة تنشيطه ، ما عليك سوى النقر فوق الرمز الموجود أمامه.

  • حدد "ملف تعريف الجهاز" من قائمة الإعدادات ثم حدد خيار "تجديد" ضمن علامة التبويب "الاشتراك".

  • يتم تضمين قائمة مراقبة منفصلة للكلمات وجهات الاتصال والمواقع ضمن قائمة "الإعدادات". يمكنك أيضًا اختيار تلقي التنبيهات منها جميعًا ، أو من أحدها ، عبر خيار "تبديل التنبيهات".

أنظر أيضا :

بعد bgبعد bgبعد bg

يمكنك الاعتماد كليًا على XNSPY - لقد حصلنا على ظهرك

لن يتركك XNSPY بمفردك مع اشتراكك ، لأنه بالنسبة لنا ، يكمن رضاك في كل شيء آخر ، وبهذا نعدك بتقديم أفضل تجربة تطبيق تجسس للهاتف المحمول فقط!

أيقونة

وضع التخفي 100٪

غير مرئى

أيقونة

100٪ آمن

الرضا مضمون

أيقونة

24/7

دردشة مباشرة

  • Home
  • How to tap a cell phone remotely

تخفيضات عيد الحب

عرض لوقت محدود

40٪
إيقاف
  • أيام
  • ساعات
  • الدقائق
  • ثانية
اشتري الآن

How to tap a cell phone remotely?

Want to tap a cell phone remotely? Can’t figure out how to go about it? Do not worry as we have got you covered. In this article, we will provide you a complete guide on how to track a cell phone. First, we will highlight the legal and ethical uses of spying apps. We will then move on to a couple of options you can choose from. We will then identify the best app from the list and explore it in detail. We’ll list the pricing options, the compatibility for it, and evaluate the features in detail. Besides, we will guide you on how to use the app on both Android and iOS devices. We will then review how you can use different functions of the app before identifying major advantages. It is going to be a long one, so buckle up, or scroll down for a quick summary!

Uses of spying apps and important considerations

Smartphone monitoring apps typically evoke images of jealous partners, stalkers, and criminals. This is primarily because of the way such apps are portrayed in popular media. However, the truth is rather simpler. These apps are designed for two different segments of the populace. First, it aims to provide a monitoring solution to parents who wish to ensure the safety of their child in the digital realm. This is because adolescents are more exposed to and vulnerable to dangers online. These dangers include cyberbullying, access to inappropriate content such as pornography or violence, device overuse and addiction, interaction with cyber predators, or different types of scams. As a result, parents use these apps to oversee their child’s digital activities.

On the other hand, cell phone spying apps are marketed to employers so they can improve productivity and transparency in the office. Some apps are specially designed for the purpose but some are flexible enough for use in both situations. These apps gather device-use data to showcase how much time and employee is wasting. This way, employers can gauge the productivity of each individual.

That being said, it is important to realize two important factors before you buy a cell phone tracker app. First, it is illegal to use such apps without the consent of the monitored individual. Unless you are a parent or a guardian of a child under the age of 18, you must obtain clear consent. Similarly, it is unethical and unreasonable to install these apps on the smartphones of your employees. It is best if you install it on company-owned mobile phones.

With these aspects clear, let’s list some of the options available to you. We will provide a quick overview of each app, layout the price and features, and identify the best among them. We will then explore the best cell phone tracking app in detail.

Top cell phone tracking app options

XNSPY

How To Tap A Cell Phone Remotely 1

XNSPY costs less than USD 10 for a subscription and offers a powerful set of features. Unlike other smartphone monitoring app, XNSPY is not exclusively designed for either parental or office use. However, it is advanced and flexible enough for use in both contexts. XNSPY is the best cell phone tracking app for several reasons. These include its affordability, advanced functionality, flexibility, and ease of use.

mSpy

How To Tap A Cell Phone Remotely 2

mSpy is a smartphone monitoring app that offers several valuable features. However, many important functions are also missing. This is because the app is primarily designed for parental use. mSpy costs between USD 30 and USD 60, depending on your subscription package. This is certainly not the most affordable app on the block.

Spyera

How To Tap A Cell Phone Remotely 3

Spyera is an advanced cell phone spying app because it offers a ton of features. Any function you see available with XNSPY; you will likely find it with Spyera too. The problem, however, is that it lacks an instant alerts-based feature, and costs many times more than XNSPY. Spyera’s price tag can run between USD 13.99 and USD 31.99, again, depending on your configuration.

Spyzie

How To Tap A Cell Phone Remotely 4

Like mSpy, Spyzie is also designed with parental use in mind. This is rather obvious once you take a look at the features provided by the service. In short, both Spyzie and mSpy are more suited for a limited role at home. It is also quite expensive, ranging between USD 49.99 to USD 59.99.

Flexispy

How To Tap A Cell Phone Remotely 5

We could not decide if we should include Flexispy on this list, given that there were other contenders too. This is because Flexispy is the most expensive cell phone spying app available on the market. While the service offers a very impressive range of features, the complete version costs USD 349 for a subscription. That is a shockingly high price tag, and you can find very similar features at a far more affordable price tag.

Here is a comparative summary justifying our choice.

How To Tap A Cell Phone Remotely 6

Now that we have identified the best smartphone monitoring app, let’s explore it in more detail.

XNSPY cell phone spy app

As we have seen, XNSPY is the best cell phone spying app because of its unique attributes such as affordability, advanced functionality, and ease of use. You can choose between two different subscription options for the app. The basic version only offers a very limited range of features and does not provide most of the useful features. However, it costs cheaper than the premium version at USD 4.99 a month. The premium package offers complete functionality and costs USD 7.49 a month. Given the price tags of other smartphone monitoring apps mentioned above, it is a complete no-brainer to choose the premium version of XNSPY. It provides the best bang for your buck!

About compatibility, you do not have to worry about it. This is because you likely use a smartphone already running on OS versions supported by XNSPY. The app can be installed in all Android cell phones running on versions 4.0 and above. It offers wide support for iOS too, being compatible with all versions above 6.0.

With the pricing and compatibility concerns out of the picture, let’s get down to the meat of the matter.

XNSPY smartphone monitoring app features

Here are some of the most important features available with XNSPY. We will also explore how useful they are for both parents and employers.

• Telecommunications tracking

With the XNSPY cell phone tracking app, you can monitor all incoming, outgoing, and missed calls via the call logs. The list details each call along with the time, date, and call duration. Moreover, the premium version offers the call recording function too. With that, you can remotely direct XNSPY to tap into the call and record the conversations. These recordings can then be downloaded for remote listening as well. The call log feature is useful for parents who want to monitor who their child is talking to, and when. On the other hand, both these functions are important for employers. The call logs can be used to create a database of, for example, customer support calls, and the recordings can be used to mark employee performance.

• Location tracking

How To Tap A Cell Phone Remotely 7

XNSPY provides you with real-time GPS data. You can pinpoint the location of the phone on Google Maps, and view complete GPS history too. Moreover, XNSPY has a geofencing feature too. With this, you can mark any location on the map to fence it. XNSPY will monitor that area and alert you the moment the fence is violated either by entry or exit. Parents will find this feature useful if they want the peace of mind of knowing their child is safe at school or another country. Similarly, employers will also find high utility in this function, particularly the real-time data access element. This is because companies in the transport, shipping, or service delivery industry need to track deliveries in real-time and coordinate with remote employees.

• Instant messaging and social media app monitoring

The XNSPY smartphone monitoring app can monitor almost all major instant messaging and social media platforms. These include Skype, Viber, WhatsApp, Facebook Messenger, LINE, Kik, Tinder, and others. All sent or received messages, along with their multimedia files, are accessible remotely. While employers may not find this feature very useful, this is an indispensable function for parents. This is because most adolescents nowadays use IM and social media apps for almost all of their communication and socializing needs. In short, the digital realm holds a major part of their identity, and parents should ideally be able to monitor that.

• Internet activity tracking

How To Tap A Cell Phone Remotely 8

The service is useful in this area for both parents and employers. Employers can mark each employee for their productivity. They can simply check internet browsing history with XNSPY; create a log of all emails exchanged via different platforms, and identify bookmarked pages. The email feature can also aid in resolving interpersonal conflicts because it keeps a record of all official communications. Similarly, parents can use the browsing history feature to monitor if their child is accessing or overusing specific content related to pornography, violence, drug use, and similar ideas.

• Multimedia files

Obtain access to all multimedia files the user has saved on the phone. The XNSPY cell phone tracking app can be used to remotely view and download multimedia content. These include pictures, videos, and audio files. Employers may not find this feature very useful. However, parents can use it to track what kind of multimedia their child is consuming, or if they are taking inappropriate pictures/videos.

• Device remote control

XNSPY’s device remote control feature is very interesting. For example, you can remotely turn on the microphone and record the surroundings to get an idea of what is happening. Similarly, you can remotely take screenshots to track the user’s activity on the phone. Moreover, parents can view all installed apps and block any app with the click of a button. This is useful to prevent your child from misusing some apps. Additionally, you can remotely lock the phone, and restart it as well. In case the phone is lost or stolen, you can activate the data wipe feature. It will retain your privacy by immediately deleting all data from the lost phone.

• Watch list alerts

How To Tap A Cell Phone Remotely 9

This is undoubtedly the most impressive and sophisticated feature of the XNSPY cell phone tracking app. The app has a dedicated watch list for contacts, words, and locations. You can add anything to any of these lists. XNSPY will then alert you the moment there is any activity relevant to the list. This way, you do not have to spend time and energy in going through a large amount of data just to identify something suspicious. XNSPY’s watch list alert feature will do that for you, and alarm you quickly. There is no other smartphone monitoring app that offers a feature as useful and effective as this one.

• Miscellaneous functions

XNSPY offers other advanced features as well. These include a keylogger that records all keystrokes and Wi-Fi logger that logs all network connections. Similarly, all entries on the calendar are also visible. Moreover, you can generate a detailed report on device activity and user behavior. This report will detail information such as top callers, most visited websites, and similar data.

You may be wondering how you can use these features, or how you can install and use the app as a whole. Don’t worry because we will now be going through that.

How to install and use XNSPY

For Android

How To Tap A Cell Phone Remotely 10

Step 1: Select the “Buy now” option on the XNSPY website.

Step 2: Enter your email address and select a subscription package.

Step 3: Make payments on the XNSPY version of your choice and check your inbox for an email.

Step 4: It will contain installation instructions, your XNSPY control panel login password, and a URL to download the app’s installation file.

Step 5: Download the app on the phone you want to monitor and run the installation wizard. The physical access requirement is only for installation purposes. You are not required to gain physical access to the device after installation and all tracking is done remotely.

Step 6: Wait for a day or so after installing XNSPY. This is the time required for the app to collect data and transfer it to a different server.

Step 7: Log in to your XNSPY account with the password included in the email.

Step 8: In the control panel, select the relevant Android phone to view all the collected data.

For iPhone

How To Tap A Cell Phone Remotely 11

Step 1: The same purchasing process applies here too, though there are slight differences in terms of requirement. Just purchase your XNSPY subscription and check your email inbox.

Step 2: The inbox will not contain a download URL but you will be downloading Xnspy to a computer and not the iPhone. The email will also include an activation code (required to verify your subscription) and login credentials for your web account.

Step 3: Once the app is downloaded to a computer, connect the iPhone to that computer and complete the setup process using the on-screen instructions. To connect an iPhone to a computer, you’ll need the iTunes installed.

Step 4: Commence sync by going to the iTunes app. For the first sync, use a USB connection with the iPhone while future syncs will take place over Wi-Fi.

Step 5: Log in to your XNSPY account, and select the iPhone from my devices menu on the control panel.

Step 6: The control panel can now be used to view all iPhone data.

The installation process is not very difficult. However, you can reach out to XNSPY’s live customer support any time you need help. Let’s go through how you can use various features of the service.

• How to record phone calls with the XNSPY spy app?

Login to your account, select the relevant device, and move the cursor to the far left corner of the screen. This is the menu bar. Browse to the option titled “Call recording” and click on it. You will now enter the call recording menu and can record calls with a single click.

• How do I view instant messages and SMS?

For SMS, scroll over to the “Phone Logs” tab from the menu on the left and then select text messages. For social media and instant messaging apps, you have to Messenger drop-down menu. Just click on it to view all IM and social media apps tracked by XNSPY. Select any one of these to view all exchanged messages.

• What about the call log?

All call log information is contained under the phone log option.

• How do I use the XNSPY spying app to track GPS location?

Select the “Locations” option on the control panel menu. A new page will open on the right that will detail all location-related information.

• Can I use the XNSPY parental monitoring app to see how my child is using the phone?

How To Tap A Cell Phone Remotely 12

Yes. Select “Screen Time” and “Installed Apps” for this purpose. Under the former, you can view how frequently and for how long your child uses certain apps. You can also view all installed apps under the latter option, and toggle the blocking feature to block the app from opening on the phone.

• How do I view photos and videos saved on the phone?

Separate options for photos and videos and listed on the control panel menu bar. Just select them to view multimedia content.

• How to use XNSPY to view internet history and emails?

The web browsing history and emails are included under the phone logs option. You can read each email and view bookmarked pages under these options as well.

• What about saved contacts and calendar entries?

Both of them are also clickable options under the phone logs drop-down menu.

• How do I remotely turn on the microphone with the XNSPY cell phone spy app?

You can do so via the “Remote Control” menu. Select “Record Surround” in the sub-menu to turn on the microphone.

• What about the keylogger and Wi-Fi logger?

There are separate options for each of these on the menu list.

• How do I take a screenshot?

You can take screenshots through the remote control menu. You can also lock the phone and delete all data from this menu as well.

• Can I export all the collected data?

Yes. Scroll down to the bottom of the menu bar and select the “Data export” option. On the right, select the kind of information you want under the “Module” option, and then select the period under “Time.”

• Can I turn off some features of the XNSPY monitoring app?

Yes. You can toggle on/off any feature via the control panel. Go to “settings” at the bottom of the page, and then click “Toggle features.” You can now turn off any feature in this menu. To re-activate it, just click on the icon in front of it.

• How do I renew my XNSPY subscription?

Select “Device profile” from the settings menu and then select the “Renew” option under the “Subscription” tab.

• How can I use XNSPY’s watch list alert function?

How To Tap A Cell Phone Remotely 13

A separate watch list for words, contacts, and locations is included under the “Settings” menu. You can also choose to receive alerts from all of them, or one of them, via the “Toggle Alerts” option.

Major advantages of XNSPY

XNSPY offers many important advantages over other smartphone monitoring apps. For example, the app provides the best combination of affordability and functionality. Apart from that, XNSPY has built a strong reputation as a reliable service provider. This is because it has been a competitor for a very long time. Major reiterations of the app have ironed out bugs and issues as well. Furthermore, other apps that offer good features often become difficult to use. This is primarily because of privacy concerns as such apps collect all data. With XNSPY, you can simply turn off a feature if you deem it appropriate. Perhaps the most impressive part of the XNSPY monitoring app is the watch list alert feature. With this, you can stay updated on the go to the information that matters the most to you. You will be alerted the moment your child is in danger, or if your employee is wasting time. No other spying app offers such as service, making XNSPY the best smartphone monitoring app.

  • Home
  • How to tap a cell phone remotely
OFF

LOCKDOWN SALE

Limited Time Offer

  • Days
  • Hours
  • Minutes
  • Sec
BUY NOW