عرض لوقت محدود :
بعد bgبعد bgبعد bg

كيف تتجسس على ايفون بدون تثبيت برنامج؟

عندما يتعلق الأمر بالتجسس على أجهزة iOS ، فإن الشيء الأكثر ضررًا هو عدم القدرة على تثبيت تطبيق تابع لجهة خارجية. إذا كان تطبيقًا لم تتم الموافقة عليه من قِبل Apple ، فلن يسهل جهاز ايفون الخاص بك تثبيته. الطريقة الوحيدة لتثبيت هذه التطبيقات على جهاز ايفون الخاص بك هي عمل Jailbreak عليه. ولسوء الحظ ، فإن Jailbreaking ايفون ليس موجودًا أبدًا في قائمة أي مستخدم ايفون.

كيفية التجسس على ايفون دون تثبيت البرنامج
بعد bgبعد bg
بعد bgبعد bg

جيلبريك ميت حرفيًا الآن!

يحررك كسر حماية الجهاز من أغلال حديقة Apple المسورة ويمكنك تشغيل أي برنامج غير مسموح لك به. إنها عملية قانونية وتتيح لك فتح إمكانات رائعة جدًا. كسر الحماية أمر سهل أيضًا ، لكن كل شيء جيد له ثمن. على سبيل المثال ، يقلل Jailbreaking من الأمان الموجود عادة لحماية جهازك من البريد العشوائي والتطبيقات الضارة. يمكن أن يجعل جهاز ايفون الخاص بك عرضة لهجمات الفيروسات. لن تتمكن من الترقية إلى أحدث إصدار من iOS لأن الترقية تزيل كسر الحماية.

وعلى الرغم من أن كل ما سبق ذكره صحيح ، فما هو صحيح أيضًا أن كسر الحماية يكاد يكون على وشك التوقف التام. في الواقع ، في المرة الأخيرة التي فحصنا فيها ، أوصى من بنات أفكار Cydia ، Jay Freeman ، مستخدمي iOS بعدم كسر حماية iOS 10 ، حتى عندما يستطيعون ذلك. لذا فإن كسر الحماية قد مات بشكل أساسي في هذه المرحلة لأنه قد مضى بعض الوقت منذ إصدار iOS 10 jailbreak وما زالت لا توجد علامات على كسر حماية iOS 11 أو iOS 12.

ستسعد بمعرفة أنه إذا كنت تريد التجسس على جهاز ايفون الخاص بشخص ما ، فيمكنك القيام بذلك دون تثبيت برنامج. شهدت صناعة التجسس الكثير من النمو مؤخرًا مما سمح لها بتقديم ابتكارات أحدث. قبل بضع سنوات ، كنت بحاجة إلى الوصول إلى جهاز ايفون المستهدف للتجسس وكان جيلبريك ضروريًا أيضًا. لكن الأمور تغيرت الآن ولهذا السبب نحن هنا لنخبرك بكيفية مراقبة الهاتف الخلوي دون تثبيت كسر الحماية

لا تزال معظم تطبيقات ايفون الجاسوس تتطلب الكثير للعمل

كانت تطبيقات التجسس دائمًا في دائرة الضوء ؛ في بعض الأحيان ، من أجل كل الخير الذي يمكنهم فعله عند استخدامها بشكل صحيح ، وأحيانًا ، لكل الأخطاء التي تسببها للأشخاص عند استخدامها دون موافقتهم. حسنًا ، لسنا هنا لتحديد أخلاقيات مراقبة هاتف شخص ما ، بل نعتقد أن أي شخص يقرأ هذا يعرف مسؤوليته كمواطن أمريكي ويحب البقاء بعيدًا عن المشاكل. لا نوصي أبدًا باستخدام برنامج تجسس على هاتف أي شخص دون موافقة متبادلة.

لكن الأشخاص الذين يرغبون في استخدام برنامج تجسس على ايفون ليس لديهم عادة أجندة خبيثة. في بعض الأحيان ، يكون الفضول فقط هو الذي يأخذ الشخص إلى مكان مختلف تمامًا حيث يكون مهووسًا بشكل مفرط بمراقبة حياة الآخرين. ومع ذلك ، فإن تطبيقات التجسس تمنح الناس المزيد من الفرص لإشباع هوسهم.

لكن الشيء هو أن معظم تطبيقات تجسس ايفون المتوفرة الآن عفا عليها الزمن. حتى التطبيقات التي تستخدم iCloud للعمل لم تعد تعمل. لقد ماتوا إلى حد كبير مثل نظرائهم في جيلبريك. ومع ذلك ، فإن XNSPY هو أحد التطبيقات المتاحة حاليًا والتي تعمل بشكل فعال مع ايفون دون الحاجة إلى كسر الحماية أو بيانات اعتماد iCloud.

بعد bg

تطبيقات ايفون الجاسوس التي لا يجب عليك شراء المزيد منها

إذا وجدت نفسك في وضع اشتريت فيه اشتراكًا خاطئًا في تطبيق تجسس ايفون ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى إهدار الكثير من المال. من المهم إجراء البحث قبل النقر على "اشترِ الآن" وإضافة تلك المئات من الدولارات إلى فاتورة CC الخاصة بك.

لقد قمنا ببعض واجباتك المنزلية عن طريق اختيار بعض تطبيقات تجسس ايفون التي لا يجب عليك شرائها.

1- App Mia

App Mia هو لا نصنعه بنفسه. 1 برنامج تجسس. في الواقع ، إنه أحد أسوأ التطبيقات للتجسس على أجهزة iOS. صفحة App Mia - التسعير غامضة للغاية وتشير إلى Android أو iOS ، باستثناء ذلك - قد يتطلب Android عمل روت ، بينما - يتطلب ايفون كسر الحماية. - ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن يمكن النظر في برامج التجسس على Android ، App Mia فقط لمعرفة أن هناك العديد من التطبيقات التي تلقي بظلالها على ما يمكن لـ App Mia القيام به. إذا كنت تريد التجسس عن بعد على ايفون أو إذا لم تقم بكسر الحماية أو تنزيل أو تثبيت من أي نوع ، فإن App Mia ليس هو السبيل للقيام بذلك.

App Mia
Spy Bubble

2- Spy Bubble

كانت فقاعة الجاسوس Spy Bubble انفجرت بالفعل. كان التطبيق يعمل بشكل جيد قبل بضع سنوات عندما لم يكن هناك العديد من اللاعبين في صناعة التجسس ولكن مع المنافسة المتزايدة وفريقهم التكنولوجي الزائد ، فقد فات الأوان قبل أن يدرك Spy Bubble أنهم متأخرون عن المنافسة. بسبب مُحسنات محركات البحث الجيدة ، ستظل ترى Spy Bubble في نتائج محرك البحث ولكن هذا لا يعني أنها تستحق إنفاق أموالك عليها.

3- iSpyoo

يأتي iSpyoo مع العديد من الأعلام الحمراء المختلفة. الأبرز هو اسمها. وتشمل أقلها شهرة التوافق الضعيف لـ iSpyoo مع أجهزة ايفون وعدد قليل من ميزات التجسس.

iSpyoo ليس التطبيق الذي تريد إنفاق أموالك عليه. إنها قمامة وهمية ، متخلفة ، ومطلقة ؛ لا يمكنك قول أي شيء رائع عن هذا التطبيق.

iSpyoo
بعد bgبعد bgبعد bg

تطبيقات التجسس التي تقدم تجسس ايفون بدون تثبيت

ليس كل تطبيق تجسس ايفون يشبه التطبيقات الثلاثة المذكورة أعلاه. هناك تطبيقات تجسس على ايفون شقت طريقها من خلال جميع عمليات كسر الحماية وغيرها من المشكلات ذات الصلة. لن تتطلب منك هذه التطبيقات تنزيل التطبيق على الهاتف ، ولن تحتاج إلى جهاز ايفون مكسور الحماية. يتطلب أحدث جيل من برامج التجسس على ايفون بيانات اعتماد iCloud للشخص أو كسر الحماية من أجل التثبيت. التطبيقات التي لا تزال تتطلب كليهما عفا عليها الزمن ولا تعمل بعد الآن ، لا سيما إصدار iCloud. الحل الوحيد الذي يعمل حاليًا يتطلب منك تنزيل برنامج تجسس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم إنهاء الإعداد عن طريق توصيل جهاز بهذا الكمبيوتر عبر iTunes. ناقشنا أدناه بعض التطبيقات التي تدعم المراقبة عبر iCloud ثم Xnspy والتي لا تتطلب أيًا من ذلك للعمل وهي حاليًا الحل الوحيد لمراقبة ايفون الذي يجب أن تحصل عليه.

على الرغم من أنها تبدو طريقة قياسية لعمل أحدث تطبيقات التجسس على ايفون ، فلا يزال هناك العديد من التحسينات التي تميزها عن البقية. علاوة على ذلك ، تأتي كل تطبيقات التجسس هذه بأسعار مختلفة.

1. XNSPY

Xnspy هو أفضل اختيار لدينا عندما يتعلق الأمر بالتجسس على ايفون دون كسر الحماية أو تثبيت البرامج. لقد رأينا هذا التطبيق ينتقل إلى الأماكن نظرًا لأدائه المثير للإعجاب وأخذه الملتوي في تجسس ايفون. حاليًا ، Xnspy هو البرنامج الوحيد في قائمتنا الذي يقدم أحدث الحلول لمراقبة ايفون دون كسر الحماية أو بيانات اعتماد iCloud لمستخدم مراقب. هنا تفصيل لقائمة الميزات المتوفرة.

XNSPY

تشمل الميزات الأخرى وضع التخفي والتحديثات المجانية ولوحة التحكم المستندة إلى الويب ، وكلها مضمنة مجانًا مع اشتراك Xnspy ايفون الخاص بك.

السعر: كل هذه الميزات التي تمت مناقشتها أعلاه تأتي مع اشتراك Xnspy المميز الذي يكلف حوالي 12.50 دولارًا لمدة شهر.

Xnspy لوحة القيادة لرصد iMessages
mSpy

2. mSpy

يعد mSpy أيضًا من بين الأسماء الرائدة للتجسس على ايفون. يتضمن إصدار mSpy "بلا جيلبريك" ميزات مماثلة لتلك الموجودة في Xnspy ، باستثناء جميع ميزات قائمة المراقبة. تسمح قوائم المراقبة لأي شخص بتجنب المرور عبر كل سجل هاتف فردي يتم تحميله على حساب التجسس الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كنت مهتمًا فقط بالتجسس ومراقبة الدردشات أو سجلات المكالمات من جهة اتصال معينة ، فأنت تقوم بقائمة مراقبة رقم الاتصال هذا. بهذه الطريقة ، تحصل على تنبيهات لجميع جهات الاتصال المدرجة في قائمة المراقبة والمواقع والمحادثات وما إلى ذلك.

السعر: تكلف mSpy أكثر قليلاً لإصدار iCloud بسعر 17 دولارًا في الشهر.

3. Spyzie

Spyzie هو تطبيق آخر يمكنك البحث عنه لتلبية احتياجات التجسس على ايفون بدون تثبيت لأنه يعمل تمامًا مثل التطبيقين الآخرين اللذين تمت مناقشتهما أعلاه. ومثلهم تمامًا ، يقدم Spyzie أيضًا مجموعة ميزاته الخاصة. إنه يقدم كل ما يقدمه Xnspy ، بالإضافة إلى رسائل LINE ناقص تنبيهات قائمة المراقبة. ومع ذلك ، فإن ما وضع Spyzie في المركز الثالث هو سعره. على الرغم من أن التطبيق يقدم ميزات مشابهة لـ Xnspy و mSpy ، إلا أن سعره باهظ.

السعر: تبلغ تكلفة Spyzie 39.99 دولارًا للاشتراك لمدة شهر بدون خطط اشتراك ربع سنوية أو سنوية.

Spyzie
Spyic

4. Spyic

Spyic هو برنامج تجسس تم اكتشافه مؤخرًا يعد بتقديم حل تجسس على ايفون دون تثبيت. بينما يبدو التطبيق واعدًا ، لا توجد ميزات كافية يمكن الاعتماد عليها ، خاصة عند النظر إلى السعر. يمنحك Spyic ميزات أساسية مثل سجلات المكالمات الهاتفية ومراقبة النص. ثم يمكنك أيضًا مراقبة الوسائط الاجتماعية من خلال عدد قليل من تطبيقات المراسلة الفورية المختلفة. بينما يحتوي إصدار Android من Spyic على العديد من الميزات ، لا يوجد الكثير للحديث عن متغير iCloud. يمكنك الحصول على Spyic بأقل سعر 10.83 دولار شهريًا عند الاشتراك في باقتهم السنوية.

بعد bg

المتطلبات الأساسية للتجسس على ايفون دون تثبيت برنامج

قبل أن تبدأ في التجسس على ايفون دون تثبيت برنامج ، ستحتاج إلى ما يلي:

أول أهم شيء تحتاجه يجعل التجسس ممكنًا مع الاضطرار إلى تثبيت برنامج ما هو بيانات اعتماد معرف Apple للشخص الذي تريد التجسس على ايفون الخاص به. نظرًا لأننا سنعرض البيانات المخزنة على iCloud ، فسنحتاج إلى بيانات الاعتماد هذه. نظرًا لأننا لا نقوم بكسر الحماية ، فهذه هي الطريقة الوحيدة للتجسس على ايفون. إذا أخبرك شخص ما أنه من الممكن التجسس على ايفون بدون معرف Apple ، فهذا يعني أن كسر الحماية مطلوب.

الآن للتجسس على الهواتف دون تثبيت ، ستحتاج إلى تطبيق تجسس. سيختار تطبيق التجسس هذا البيانات من iCloud ويعرضها لك عبر حساب ويب بعيد. بالطبع ، لن نقوم بتثبيت هذا التطبيق على جهاز ايفون المستهدف ولكن التجسس غير ممكن بدونه.

بعد bgبعد bgبعد bg

استخدم Xnspy: تطبيق تجسس ايفون الذي لا يحتاج إلى بيانات اعتماد iCloud

إذا كنت تتساءل عن تطبيق التجسس الذي يجب استخدامه ، فإن Xnspy يعد توصية جيدة. إنه أحد أفضل تطبيقات تجسس آيفون . على عكس التطبيقات الأخرى التي تتطلب بيانات اعتماد iCloud وتقدم ميزات قليلة جدًا أو معدومة على الإطلاق ، فإن أحدث حلول Xnspy لجهاز ايفون يأتي كحل كامل للتجسس. سواء كنت ترغب في تتبع موقع شخص ما أو قراءة رسائله النصية أو سجل المكالمات أو مراقبة نشاط الوسائط الاجتماعية أو أكثر ، فإن Xnspy سيسمح لك بمراقبة كل شيء عن بُعد دون حتى الوصول إلى الجهاز المستهدف. فيما يلي نظرة سريعة على بعض ميزات Xnspy:

  • عرض سجلات المكالمات
  • اقرأ الرسائل النصية
  • قم بالوصول إلى محادثات المراسلة الفورية من Facebook Messenger ودردشات iMessage و WhatsApp و Viber و Instagram و Kik Messenger ورسائل Tinder ومحادثات Skype.
  • تتبع موقع GPS
  • اقرأ رسائل البريد الإلكتروني وراقب الأنشطة عبر الإنترنت
  • عرض الصور ومقاطع الفيديو من معرض الهاتف

خطوات التجسس على ايفون بدون كسر الحماية
أو بيانات اعتماد iCloud

1. قم بتثبيت Xnspy على جهاز الكمبيوتر

سيُطلب منك تنزيل إصدار iOS الخاص بـ Xnspy على جهاز كمبيوتر باستخدام رابط التنزيل الذي ستتلقاه في بريدك الإلكتروني.

دليل تثبيت Xnspy على أجهزة الكمبيوتر
دليل تثبيت Xnspy على أجهزة الكمبيوتر

2. قم بتثبيت iTunes على جهاز الكمبيوتر

هذه خطوة اختيارية لأي شخص يستخدم جهاز كمبيوتر بدلاً من macOS نظرًا لأن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لا يتم تثبيتها مسبقًا على iTunes. يمكن تنزيل iTunes لنظام التشغيل Windows من هنا.

3. تفعيل الخدمة

بمجرد تثبيت Xnspy على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستحتاج إلى تنشيط خدمتك باستخدام رمز التفعيل المرسل إليك عبر البريد الإلكتروني.

دليل تثبيت Xnspy على أجهزة الكمبيوتر
دليل تثبيت Xnspy على أجهزة الكمبيوتر

4. توصيل ايفون بـ Xnspy

يجب أن يكون جهاز ايفون الذي تريد مراقبته متصلاً بالكمبيوتر المثبت عليه Xnspy. ستتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإنهاء الإعداد. أثناء القيام بذلك ، تأكد من إبقاء مربع "مشاركة" محددًا للجهاز الذي تخطط لمراقبته.

هناك بعض الخطوات الإضافية المطلوبة للبدء والتي يمكنك التحقق منها في صفحة تثبيت Xnspy. اقرأ أكثر

بعد bg

عوامل أخرى يجب مراعاتها قبل الشراء:

1. دعم العملاء

نعتقد أن هذا هو العامل الأكثر أهمية عندما يشتري شخص ما برنامج تجسس. هناك الكثير من السيناريوهات غير المتوقعة حيث قد تحتاج إلى مساعدة من الخبراء. من الممكن أن يتوقف التطبيق عن تحميل البيانات أو قد تحتاج إلى مساعدة في ميزة معينة. ما لم يكن هناك بعض الخبراء التقنيين يجلسون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك ، لا نريد أن نجد أنك تنفق أموالك هناك.

2. خدمة يتم تحسينها باستمرار

مع تحديث iOS الجديد ، ستحتاج برامج التجسس الخاصة بـ ايفون أيضًا إلى بعض التحديث. إذا لم يتم القيام به في الوقت المناسب ، فقد تواجه فترة توقف كبيرة لا يحبها أحد. ستكون الشركة الجيدة دائمًا على بعد خطوات قليلة ، باستخدام مجموعة أدوات المطورين لجعل كل شيء جاهزًا قبل الوقت.

3. إنهم يهتمون بأموالك!

تطبيقات التجسس عادة لا تملك سياسة استرداد عادلة. نحن نعلم ذلك لسبب ما. وهذا هو السبب في أنه من المستحسن قضاء الوقت في مراجعة كل بند مكتوب في صفحة استرداد الأموال الخاصة بهم. تذكر أنك لن تحصل على استرداد بنسبة 100٪ على الإطلاق. نظرًا لأن التجسس على الهواتف المحمولة بالنسبة للعديد من الأشخاص هو حاجة لمرة واحدة لاستخدام برنامج تجسس على هاتف شخص ما. سيكونون سعداء بإنجاز المهمة أثناء مغادرتهم مع استرداد كامل المبلغ.

4. لديهم حضور قوي على الإنترنت

لا تُعد تطبيقات التجسس عادةً منتجات مميزة أو إشارات شريفة لحقيقة أنها تُستخدم للتسلل على هواتف الآخرين. ولكن مع ذلك ، تتمتع تطبيقات التجسس الجيدة بوجود قوي على الإنترنت من نهايتها. يمكن أن يخبرك إجراء بحث سريع عبر الإنترنت بمدى انتشار المنتج أو الخدمة والاعتراف بهما.

بعد bgبعد bgبعد bg

يمكنك الاعتماد كليًا على XNSPY - لقد حصلنا على ظهرك

لن يتركك XNSPY بمفردك مع اشتراكك ، لأنه بالنسبة لنا ، يكمن رضاك في كل شيء آخر ، وبهذا نعدك بتقديم أفضل تجربة تطبيق تجسس للهاتف المحمول فقط!

أيقونة

وضع التخفي 100٪

غير مرئى

أيقونة

100٪ آمن

الرضا مضمون

أيقونة

24/7

دردشة مباشرة

  • Home
  • spy on iPhone without installing software

تخفيضات عيد الحب

عرض لوقت محدود

40٪
إيقاف
  • أيام
  • ساعات
  • الدقائق
  • ثانية
اشتري الآن

How to Spy on iPhone Without Installing Software?

Whenever it comes to spying iOS devices, a thing that hurts the most is the limitation of not being able to install a third-party app. If it is an app that is not approved by Apple, your iPhone won’t facilitate its installation. The only way to install such apps on your iPhone is to Jailbreak it. And unfortunately, Jailbreaking the iPhone is never on the list of any iPhone user.

Jailbreaking is literally dead Now!

Jailbreaking a device frees you from the shackles of the walled garden of Apple and you can run any software that you are not allowed to. It is a legal process and it lets you unlock pretty cool capabilities. Jailbreaking is easy, too, but everything good comes with a price. For example, Jailbreaking reduces the security that’s usually there to protect your device from spam and malicious apps. It can also make your iPhone vulnerable to virus attack. You won’t be able to upgrade to the latest iOS because upgrading removes the Jailbreak.

And while all of that aforementioned is true, what else is true that jailbreaking is almost on the verge of an absolute discontinuation. In fact, the last time we checked, the brainchild of Cydia, Jay Freeman, recommended iOS users not to jailbreak iOS 10, even when they could. So jailbreaking is basically dead at this point because it’s been a while since the iOS 10 jailbreak got released and there are still no signs of iOS 11 or iOS 12 jailbreak.

You will be glad to know that if you want to spy on someone’s iPhone, you can do that without installing a software. The spying industry has experienced a lot of growth lately which has allowed them to come with newer innovations. A few years back, you needed access to the target iPhone to spy and jailbreak was also necessary. But things have changed now and that's why we are here—to tell you how to monitor a cell phone without installing jailbreak

Most iPhone spy apps still require a lot to work

Spy apps have always been in the limelight; sometimes, for all the good they could do when used rightfully, and sometimes, for all the wrong it brings to the people when used without their consent. Well, we are not here to define the ethics of monitoring someone’s phone, we rather believe that anyone reading this know their responsibility as a U.S. citizen and loves to stay out of trouble. We never recommend using a spyware on anyone’s phone without a mutual consent.

But people who want to use an iPhone spyware usually don't have an insidious agenda. Sometimes, it’s just the curiosity that takes a person to a completely different place where they are overly obsessed with watching over others’ lives. However, spy apps give people more opportunities to feed their obsession.

But the thing is, most iPhone spy apps available right now are obsolete. Even the apps that use iCloud to work are no longer operational. They are pretty much dead as their jailbreak counterparts. However, XNSPY is that one app currently available that effectively works for iPhone without jailbreak or iCloud credentials.

iPhone spy apps that you shouldn’t buy any more

if you find yourself in a position where you have bought a wrong iPhone spy app subscription, you will end up with wasting a lot of money. It's important to do your research before you hit “Buy Now” and add those hundreds of dollars to your CC bill.

We have done a bit of your homework for you by picking up some iPhone spy apps that you shouldn’t be buying.

App Mia

App Mia is a self-proclaimed no. 1 spyware. In reality, it’s one of the worst apps to spy on iOS devices. App Mia’s “Pricing” page is extremely vague and says about Android or iOS, except for that “Android may require rooting,” while “iPhone requires a jailbreak.” However, if you are looking for an Android spyware, App Mia could be given a consideration, only to find out that there are so many apps out there who overshadow what App Mia is capable of. If you want to remotely spy on iPhone or if you don’t jailbreak, download or installation of any kind, App Mia is not the way to go about it.

Spy Bubble

Spy Bubble was a spy bubble that has burst already. The app had a good run a few years back when there weren’t many players in the spy industry but with the increasing competition and their redundant tech team, it was too late before Spy Bubble realized that they are far behind the competition. Because of their good SEO, you’ll still see Spy Bubble in the search engine results but that doesn’t mean it's worth spending your money on.

iSpyoo

iSpyoo comes with many different red flags. The most prominent one is its name. The lesser known ones include iSpyoo’s poor compatibility with iPhone devices and just a handful of spying features.

iSpyoo is not the app that you would want to spend your money on. It’s bogus, underdeveloped, and absolute trash; you can’t say anything great about this app.

Spy apps that offer iPhone spying without installation

Not every iPhone spy app is like the three aforementioned ones. There are iPhone spy apps that have worked their way through all the jailbreaking and other related issues. These apps won’t require you to download the app on a phone, nor would they need a jailbroken iPhone. The latest generation of iPhone spyware programs require a person’s iCloud credentials or jailbreak for installation. Apps that still require both are obsolete and do not work anymore, particularly the iCloud version. The only solution that currently works require you to download a spyware software program to your computer and then finishing the setup by connecting a device to that computer via iTunes. Below we have discussed a few apps that support monitoring via iCloud and then Xnspy which doesn’t require any of that to work and is currently the only iPhone monitoring solution you should get.

Even it seems like a standard way for the latest iPhone spy apps to work, there are still many enhancements involved which differentiate them from the rest. And moreover, all these spy apps come at different price points.

1. XNSPY

Xnspy is our top pick when it comes to spying on iPhone without jailbreaking or installing software. We have seen this app going places due to its impressive performance and quirky take at iPhone spying. Currently, Xnspy is the only software on our list that offers the latest solution to monitor an iPhone without jailbreak or iCloud credentials of a monitored user. Here’s a breakdown of the list of features that are available.

  • Call history: This includes all incoming, outgoing and missed call logs.
  • Watchlist Contacts: Alerts for activity pertaining to a Watchlisted contact appearing on the phone.
  • WhatsApp: All sent and received WhatsApp chats.
  • iMessage: All incoming and outgoing iMessages.
  • Watchlist for iMessages: Watchlist a word, phrase or contact within the iMessage app.
  • Contacts: View all contacts and even watchlist them.
  • Multimedia: All photos and videos backed up to iCloud.
  • Location: View location history stamps.

Other features include stealth mode, free updates, and a web-based control panel, all included for free with your Xnspy iPhone subscription.

Price: All these features discussed above come with Xnspy’s premium subscription which costs about $12.50 for a month.

2. mSpy

mSpy is also amongst the leading names for iPhone spying. mSpy's “No-Jailbreak” version includes identical features to that of Xnspy, minus all the Watchlist features. Watchlists allow a person to avoid going through every single phone log that’s uploaded to your spy account. For instance, if you are only interested in spying monitoring chats or call logs from a particular contact, you watchlist that contact number. This way, you get alerts for all the Watchlisted contacts, locations, chats, etc.

Price: mSpy costs slightly more for its iCloud version at $17 a month.

3. Spyzie

Spyzie is another app that you can look up to for your installation-free iPhone spying needs because it works just like the other two apps discussed above. And just like them, Spyzie also offers its own set of features. It offers everything that Xnspy offers, plus, LINE messages and minus the Watchlist Alerts. However, what put Spyzie on the third spot is its price. Even though the app offers similar features to Xnspy and mSpy, it’s priced exorbitantly.

Price: Spyzie costs $39.99 for a month’s subscription with no quarterly or yearly subscription plans.

4. Spyic

Spyic is a recently-discovered spyware program that promises to deliver you an iPhone spying solution without installation. While the app looks promising, there aren’t enough features to count on, especially when you look at the price. Spyic gives you basic features like phone call logs and text monitoring. Then you could also monitor social media from a few different IM apps. While Spyic’s Android version has many features, there isn’t a lot to talk about the iCloud variant. You could get the Spyic for the lowest price of $10.83/month when you subscribe to their yearly package.

The prerequisites of spying an iPhone without installing a software

Before you start spying on the iPhone without installing a software, you will need the following:

The first most important thing you need that makes spying possible with having to install a software is the Apple ID credentials of the person whose iPhone you want to spy. Since we will be viewing data stored on the iCloud, we will need these credentials. Since we are not jailbreaking, that’s the only way to spy on an iPhone. If someone tells you it’s possible to spy on iPhone without Apple ID that means jailbreak is required.

Now to spy on phones without installation, you are going to need a spying app. This spying app will pick data from the iCloud and display it to you via a remote web account. Of course, we won’t be installing this app on the target iPhone but spying isn’t possible without it.

Use Xnspy: iPhone spying app that doesn’t need iCloud credentials

In case you are wondering which spying app to use, Xnspy is a good recommendation. It is one of the top rated iphone spy apps. Unlike other apps that require iCloud credentials and offer very few to no features at all, Xnspy’s latest solution for iPhone comes off as a complete spying solution. Whether you want to track someone’s location, read their text messages, call log, monitor social media activity or more, Xnspy will let you keep an eye on everything remotely without even accessing the target device. Here are some of the features of Xnspy at a glance:

  • View call logs
  • Read text messages
  • Access Instant Messenger chats from Facebook Messenger, iMessage chats, WhatsApp, Viber, Instagram, Kik Messenger, Tinder messages and Skype Chats.
  • Track GPS location
  • Read emails and monitor online activities
  • View photos and videos from the phone’s gallery

Steps to spy on iPhone without jailbreak or iCloud Credentials

1. Install Xnspy on a computer

You’ll be required to download Xnspy’s iOS version to a computer using the download link that you’ll receive in your email.

2. Install iTunes on PC

This is an optional step for anyone using a PC rather than macOS since Windows-based computers don’t come with iTunes preinstalled. iTunes for Windows can be downloaded here.

3. Service activation

Once Xnspy is installed on your computer, you’ll need to activate your service using the activation code emailed to you.

4. Connecting the iPhone to Xnspy

The iPhone that you want to monitor needs to be connected to the computer with Xnspy installed on. You’ll follow the on-screen instructions to finish the setup. While doing so, make sure to keep the “Shared” box checked for the device you plan on to monitor.

There are a few more steps required to get started which you can check on Xnspy’s installation page. Read More

Other factors that you should be considering before making a purchase:

1. Customer Support

We believe this to be the most important factor when someone buys a spyware. There so many unforeseeable scenarios where you could need help from experts. It’s possible that an app stops uploading data or you might need help with a certain feature. Unless there are some tech experts sitting 24/7 to help you out, we don’t want to find you spending your money there.

2. A consistently improving service

With a new iOS update, your iPhone spyware will also need some updating. If not done timely, you could experience a major downtime which no one likes. A good company will always be a few steps ahead, using developers kit to make everything ready before time.

3. They care for your money!

Spy apps usually don’t have a fair refund policy. We know that for a reason. And that’s why it’s advisable to spend time going through each and every clause written on their Refund page. Remember, you are not going to get a 100% refund whatsoever. Because for many people, cell phone spying is a one-off need to use a spyware on someone’s phone. They would be happy to get the job done while leaving with a full refund.

4. They have a strong online presence

Spy apps aren’t usually featured products or honorable mentions for the fact that they are used for sneaking on others’ phone. But still, good spy apps have a strong online presence on their end. Doing a quick online search can tell you how widespread and acknowledged a product or service is.

  • Home
  • spy on iPhone without installing software
OFF

Independence Day Sale

Limited Time Offer

  • Days
  • Hours
  • Minutes
  • Sec
BUY NOW