عرض لوقت محدود :
بعد bgبعد bgبعد bg

كيف تراقب استخدام أطفالك للهاتف والتطبيق؟

يبدو أن انفجار الأجهزة الرقمية يعود بالنفع على الناس. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه الأجهزة أصبحت جزءًا من حياتنا اليومية ، فقد أصبحت العديد من المشكلات المرتبطة بها واضحة أيضًا. إن الإفراط في استخدام الأجهزة الرقمية له عواقب سلبية على رفاهيتنا. بينما يمكن للبالغين قياس التأثير الإيجابي والسلبي لهذه الأجهزة ، يحتاج الأطفال ، من ناحية أخرى ، إلى التوجيه. لا يمكن للأطفال ممارسة السيطرة التي يتمتع بها الكبار عندما يتعلق الأمر بالحد من وقت الشاشة.

كيف تراقب استخدام أطفالك للهاتف والتطبيق؟
بعد bgبعد bg
بعد bgبعد bg

هل يجب على الآباء مراقبة أطفالهم أم لا؟

ليس هناك شك في أن الأجهزة الرقمية قد حسنت حياتنا من نواح كثيرة ولكنها جلبت أيضًا العديد من المخاوف. توجد الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في كل منزل. لهذا السبب ، يتعرض الأطفال بشكل مفرط لهذه الأجهزة. يكتسب الطفل إمكانية الوصول إلى هذه الأجهزة من خلال والديه ، ولذا يجب على الآباء القلق بشأن كيفية استخدام أطفالهم لهذه الأجهزة.

يتحمل الآباء المسؤولية الوحيدة عن أطفالهم. يحتاج المراهقون والأطفال دون هذا العمر إلى إرشادات أثناء استخدام الأجهزة الرقمية. إنهم ساذجون وغافلين عما هو موجود على الإنترنت. يمكن التلاعب بالأطفال بسهولة على أيدي مجرمي الإنترنت مثل المتسللين والمبتزين والمحتالين.

الشيء نفسه ينطبق على المراهقين. ومع ذلك ، قد لا يفضل الأطفال في هذه الفئة العمرية الإشراف الأبوي. في هذه الحالة ، يحتاج الآباء إلى تعليم أطفالهم الآداب الرقمية ، وكيفية التصرف على الإنترنت ، والتهديدات التي يجب الابتعاد عنها. ولكن ، حتى بعد تعليم طفلك ، لا تزال هناك حاجة لمراقبة أفعاله. هذا من أجل سلامة طفلك وليس بسبب انعدام الثقة. من الضروري أن يفهم الأطفال هذا أيضًا.

ومع ذلك ، ينجرف بعض الآباء في مراقبة أطفالهم. هذا يمكن أن يدفع الطفل بعيدًا عن والديهم. يحتاج الآباء إلى توخي الحذر عند مراقبة أنشطة أطفالهم. إنهم بحاجة إلى إيجاد توازن. بدون هذا عيد الغطاس ، يمكن أن يصبحوا إما مفرطين في الحماية أو غير مبالين بشأن أنشطة أطفالهم عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

ما هو المقبول وما هو غير المقبول؟

عندما يتعلق الأمر بمراقبة طفلك ، فأنت بحاجة إلى بناء الثقة. يمكن أن يحدث هذا فقط عندما يكون الآباء منفتحين بشأن مراقبة أنشطة أطفالهم.

الذهاب وراء ظهر طفلك ، للعثور على من يتحدثون ومتى ، ليس هو السبيل للقيام بذلك. وبالمثل ، فإن التحقق من سجلات هواتفهم وقائمة جهات الاتصال الخاصة بهم قد يؤدي بهم إلى عدم الثقة بك في المستقبل.

مع نمو الأطفال ، يحتاجون إلى بعض الخصوصية. هذا أمر بالغ الأهمية لنموهم كأفراد. غالبًا ما يصبح الآباء الذين يركزون كثيرًا على مراقبة أطفالهم متعجرفين. سلوك الأبوة المروحية هذا يؤدي إلى نتائج عكسية لرفاهية الطفل. وبالتالي ، فإن المراقبة حتى مستوى معين أمر مقبول. الكثير يمكن أن يقود طفلك بعيدًا عنك.

عندما تقرر مراقبة الهاتف الخلوي أو الجهاز اللوحي الخاص بأطفالك ، فأنت بحاجة إلى إجراء محادثة معهم. صحيح أن الأطفال الصغار قد لا يفهمون قيمة هذه المحادثة. ومع ذلك ، بالنسبة للأطفال الأكبر سنًا ، وخاصة المراهقين ، من الضروري أن تجري هذه المحادثة. عليك أن تناقش مع طفلك ما ترغب في مراقبته. يجب عليك أيضًا أن تسأل طفلك عما إذا كان ذلك مقبولًا له أم لا. خذ رأيهم عندما تريد وضع القواعد لمراقبة هاتف طفلك.

هناك العديد من تطبيقات الرقابة الأبوية المتاحة. تخيل أنك تستخدم واحدة لمعرفة ما يفعله طفلك على مدار اليوم. تفعل هذا لفترة من الوقت دون أن تدرك كيف سيشعر طفلك بذلك. لقد كنت تقرأ الرسائل النصية على هواتفهم ، وتكتشف من يتحدثون إليه ، دون موافقتهم. عندما يكتشف طفلك أنك تتجسس عليه ، تخيل كيف سيشعره ذلك. قد يتسبب ذلك في حدوث توترات بينك وبين طفلك. سيقود طفلك إلى الاعتقاد أنك لا تثق به أو تعتقد أنه غير مسؤول.

الآباء الذين يراقبون أطفالهم بلا داع سرعان ما ينفرون أطفالهم. إلى جانب منح طفلك الحرية في فعل ما يريد ، تحتاج إلى وضع القواعد أيضًا. هذا يضمن أن الأطفال لا يأخذون كل شيء كأمر مسلم به. إنه يجعلهم مسؤولين عن أفعالهم وكيف يتصرفون ، سواء عبر الإنترنت أو خارج الإنترنت. هذا يجعل الأطفال مسؤولين عن أفعالهم ويغرس فيهم الممارسات الجيدة.

هل من القانوني مراقبة هاتف طفلي؟

نظرًا لأن الأطفال هم قاصرون ، فهم تحت حماية والديهم. هذا يجعل من القانوني للآباء مراقبة أنشطة أطفالهم ، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.

لمراقبة نشاط الهاتف الخلوي لشخص بالغ ، يجب أن تحصل على موافقته. بدونها ، من غير القانوني مراقبة البيانات الخاصة بشخص ما. ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا في حالة الأطفال. يمكنك مراقبة هاتف قاصر دون موافقته. لكن من الناحية الأخلاقية ، من الخطأ مراقبة هاتف شخص ما دون إذنه.

المراهقة هي الفترة التي يكبر فيها الأطفال ، ويجدون اهتمامات جديدة ، ويكوِّنون صداقات جديدة ، ويختبرون أشياء جديدة. إنهم بحاجة إلى الخصوصية ويجب على الآباء فهم ذلك. بالنسبة للأطفال الأكبر سنًا ، مثل المراهقين ، يُنصح بالحصول على إذنهم قبل تثبيت تطبيق مراقبة الهاتف الخلوي على هواتفهم.

بعد bg

تطبيقات مراقبة الهاتف الخليوي

إذا كنت قد اتخذت قرارك بمراقبة هاتف طفلك ، فقد حان الوقت لتقرير كيفية القيام بذلك. هناك العديد من تطبيقات مراقبة الهواتف المحمولة المتاحة التي يمكن أن تساعدك في ذلك ، دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضلها.

Xnspy

يمكن للوالدين معرفة مكان أطفالهم ومن يتحدثون إليه وماذا يفعلون. يمكن للوالدين مراقبة الرسائل النصية وسجلات المكالمات وتطبيقات المراسلة الفورية وملفات الوسائط المتعددة وسجل المواقع ورسائل البريد الإلكتروني وسجل التصفح والإشارات المرجعية وإدخالات التقويم وغير ذلك الكثير. مع هذه الميزات ، يمكن للوالدين مراقبة أكثر من مجرد من يتحدث طفلهم. يمكنهم أيضًا مراقبة نشاط أطفالهم عبر الإنترنت. من خلال مراقبة سجل التصفح الخاص بهم ، يمكن للوالدين التأكد من أن أطفالهم لا يشاهدون محتوى غير لائق وأنه في مأمن من المحتالين وعمليات الاحتيال الأخرى.

Xnspy

يمكنك مراقبة الرسائل الواردة والصادرة على تطبيقات المراسلة الفورية مثل فيسبوك رسول و واتس ایپ و سكايب و LINE و Kik و انستجرام رسالة مباشرة و Tinder رسائل. يمكن للوالدين أيضًا مراقبة مكالماتهم الواردة والصادرة والفائتة. يتم تحميل البيانات التي تم جمعها من الجهاز إلى حساب Xnspy الخاص بك. يتيح لك الحساب المستند إلى الويب عرض البيانات وتنزيلها. يوفر التطبيق أيضًا ميزة keylogger التي تسجل جميع ضغطات المفاتيح التي يتم إجراؤها على الجهاز.

Xnspy متوافق مع كل من أندرويد و ايفون . بالنسبة للإصدار الأحدث من iOS ، يمكن للوالدين تثبيت التطبيق دون الوصول إلى الجهاز. أنت فقط بحاجة إلى بيانات اعتماد iCloud لذلك. ومع ذلك ، بالنسبة إلى أندرويد وإصدار iOS من التطبيق jailbroken ، تحتاج إلى الوصول الفعلي إلى الجهاز. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين التحكم في الجهاز عن بُعد. يمكنك قفل الهاتف عن بُعد ومسح البيانات وعرض قائمة التطبيقات المثبتة وحظر التطبيقات والتقاط لقطات شاشة مباشرة. تعد ميزات التحكم عن بعد التي يوفرها Xnspy مفيدة بشكل خاص للآباء الذين يرغبون في الحد من وقت شاشة أطفالهم على الأجهزة الرقمية. يسمح Xnspy للآباء ليس فقط بمراقبة استخدام الهاتف الخلوي لأطفالهم ولكن أيضًا التحكم فيه. هذا يجعل Xnspy الخيار المفضل للوالدين.

Xnspy هي الأداة المثالية لمراقبة أجهزة أطفالك. يمكنك الاشتراك في التطبيق مقابل 4.99 دولارًا شهريًا فقط أو 59.99 دولارًا سنويًا.

بعد bgبعد bg

FlexiSpy

يقدم FlexiSpy مجموعة متنوعة من الميزات. بخلاف الميزات التي توفرها معظم التطبيقات ، يتيح FlexiSpy للآباء تسجيل المكالمات ومراقبة البيئة المحيطة عن طريق التقاط صور حية وتسجيل المناطق المحيطة بالجهاز.

FlexiSpy

باستخدام FlexiSpy ، يمكنك مراقبة الرسائل المرسلة عبر العديد من تطبيقات المراسلة. تتضمن هذه التطبيقات فيسبوك رسول و Hike و Kik و Hangout و QQ و Telegram و Tinder و WeChat.

ومع ذلك ، للاستفادة من الميزات المتقدمة التي يقدمها التطبيق ، تحتاج إلى عمل روت لجهازك أو كسر حمايته. قد يجعل هذا جهازك عرضة للفيروسات والبرامج الضارة. التطبيق متوافق مع أندرويد و ايفون. ومع ذلك ، فإن أحدث إصدار من iOS مثل 9.2 - 11.4.1 يعمل فقط في الوضع المربوط. لتثبيت التطبيق ، يجب أن يكون لديك وصول فعلي إلى الجهاز.

يأتي Flexispy بسعر مذهل يبلغ 350 دولارًا مقابل اشتراكه لمدة عام واحد وبالتأكيد ليس مناسبًا إذا كان عليك مراقبة أجهزة متعددة.

بعد bg

mSpy

سيوفر لك mSpy جميع سجلات الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والنصوص الخاصة بطفلك ، ولكن هناك القليل جدًا من الوظائف البعيدة المقدمة للآباء. يمكن للوالدين فقط عرض ما يفعله أطفالهم عبر الإنترنت. لا يمكنهم حظر التطبيق للتحكم في وقت الشاشة واستخدام الجهاز. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بمراقبة نشاط الإنترنت ، يمكن للوالدين حظر مواقع الويب للتأكد من أن أطفالهم غير قادرين على الوصول إلى مواقع الويب غير الملائمة.

mSpy

بصرف النظر عن هذا ، يوفر التطبيق أيضًا ميزة تحديد الموقع الجغرافي ، والتي يمكن للوالدين من خلالها تحديد الموقع كمناطق آمنة أو غير آمنة. إذا دخل طفلهم أو غادر هذه المناطق ، يتم إخطار الوالدين بذلك على حساب الويب. وبالتالي ، يمكنهم اتخاذ قرار في الوقت المناسب في حالة ذهاب طفلهم إلى مكان خطير.

التطبيق متوافق مع معظم إصدارات أندرويد و ايفون. هواتف أندرويد التي تعمل بنظام أندرويد 4.0 وما فوق متوافقة. جميع إصدارات iOS متوافقة مع التطبيق ، لكن هذا يعتمد على خطة الاشتراك التي تختارها. هناك خطتان لأجهزة ايفون: Jailbreak و No-Jailbreak. خطط الاشتراك التي يقدمها التطبيق باهظة الثمن. نظرًا لأن التطبيق يوفر ميزات محدودة للآباء ، فإن هذه الأسعار المرتفعة غير مبررة.

بعد bgبعد bg

Spyzie

Spyzie هو تطبيق مراقبة أبوي كامل يوفر للآباء ميزات مختلفة. يتضمن ذلك مراقبة سجلات المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والسياجات الجغرافية وعرض ملفات الوسائط المتعددة وسجل التصفح والإشارات المرجعية والرسائل النصية وإدخالات التقويم والعناصر المحذوفة وما إلى ذلك.

Spyzie

تسمح ميزة تقييد الجدول في التطبيق للآباء بالتحكم في نشاط الهاتف الذكي خلال أوقات محددة من اليوم. يسمح التطبيق للآباء بتقييد استخدام التطبيقات من خلال وضع حدود زمنية للتطبيق. عندما يصل الوقت المخصص لتطبيق ما إلى الحد الأقصى ، يتم حظر استخدام التطبيق. يسمح Spyzie أيضًا للمستخدمين بتقييد كل شيء على الهاتف المستهدف. بهذه الطريقة ، سيُحبط طفلك من استخدام الهاتف لفترة من الوقت. يمكن للوالدين أيضًا عرض قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على الهاتف.

على الرغم من أنه يمكن للوالدين مراقبة الرسائل النصية الواردة والصادرة ، إلا أن هناك القليل من الوظائف المقدمة عندما يتعلق الأمر بمراقبة تطبيقات المراسلة الفورية. سيعرف مستخدمو التطبيق أنه يمكنك فقط مراقبة الرسائل المرسلة والمستلمة على واتس ایپ. لذلك إذا كان أطفالك يستخدمون تطبيقات مراسلة فورية أخرى ، فلن تتمكن من مراقبة المحادثات على تلك التطبيقات.

لكن التطبيق يسمح للآباء بمراقبة الملاحظات والمذكرات على الجهاز. يمكنهم أيضًا عرض المستندات المحفوظة على الهاتف الخلوي. نظرًا للميزات التي يوفرها التطبيق للآباء ، فهو مكلف.

بعد bg

Qustodio

Qustodio هو تطبيق مراقبة أبوي يسمح للآباء بمراقبة أنشطة أطفالهم على جهاز رقمي. يمكن للوالدين حظر التطبيقات التي لا يعتبرونها مفيدة لأطفالهم. يسمح التطبيق أيضًا للآباء بحظر تطبيقات معينة خلال أوقات محددة من اليوم والسماح بتطبيقات أخرى. تضمن ميزات الجدولة أن الأطفال لا يفقدون التركيز ، على سبيل المثال ، عند استخدامهم للموارد التعليمية.

Qustodio

وبالتالي ، يمكن للوالدين السماح بالتطبيقات وتقييدها على النحو الذي يرونه مناسبًا. على عكس التطبيقات الأخرى ، يمكن للوالدين ممارسة مزيد من التحكم في كيفية استخدام أطفالهم للهاتف الذكي. في هذا ، يمكن للوالدين حظر مواقع الويب التي تعرض محتوى غير لائق مثل المواد الإباحية ومحتوى البالغين. يمكن للوالدين أيضًا ضبط أوقات الشاشة لكل يوم.

يمكنك عرض المعلومات المتعلقة باستخدام طفلك لهاتفك على لوحة القيادة. يمكن الوصول إلى هذا عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم. على الرغم من أن التطبيق يوفر ميزات الرقابة الأبوية ، إلا أنه تتوفر ميزات محدودة عندما يتعلق الأمر بمراقبة قائمة جهات الاتصال وملفات الوسائط المتعددة والأنشطة الأخرى على الجهاز.

هذه التطبيقات هي أداة مهمة للآباء اليوم. يضمنون سلامة أطفالهم ويساعدون الآباء على مراقبة أنشطة أطفالهم عن كثب. يخفف العبء الذي يشعر به الوالدان عند مراقبة أطفالهم.

بعد bgبعد bgبعد bg

يمكنك الاعتماد كليًا على XNSPY - لقد حصلنا على ظهرك

لن يتركك XNSPY بمفردك مع اشتراكك ، لأنه بالنسبة لنا ، يكمن رضاك في كل شيء آخر ، وبهذا نعدك بتقديم أفضل تجربة تطبيق تجسس للهاتف المحمول فقط!

أيقونة

وضع التخفي 100٪

غير مرئى

أيقونة

100٪ آمن

الرضا مضمون

أيقونة

24/7

دردشة مباشرة

  • Home
  • Monitor Your Kids’ Phone And App

تخفيضات عيد الحب

عرض لوقت محدود

40٪
إيقاف
  • أيام
  • ساعات
  • الدقائق
  • ثانية
اشتري الآن

How to monitor your kids’ phone and app usage?

The explosion of digital devices seems to bring benefit to people. However, as these devices become a part of our everyday life, many problems associated with it have become apparent as well. Overuse of digital devices has negative consequences on our well-being. While adults can gauge the positive and negative effect of these devices, children, on the other hand, need guidance. Children cannot exercise the control that adults have when it comes to limiting screen time.

There is no doubt that digital devices have improved our lives in many ways but it has also brought many concerns. Smartphones and tablets are found in every household. Because of this, children are overexposed to these devices. A child gains access to these devices through their parents, and so parents should be concerned regarding how their children use these devices.

Monitor employee android phone legally

Should parents monitor their kids or not?

Parents hold the sole responsibility for their children. Preteens, and kids below this age, need guidance while using digital devices. They are naïve and oblivious to what is on the internet. Children can be easily manipulated at the hands of cybercriminals such as hackers, extortionists, and scammers.

The same goes for teenagers. However, kids in this age group may not prefer parental supervision. In this case, parents need to teach their children about digital etiquette, how to conduct themselves online, and the threats to stay away from. But, even after educating your child, there is still a need for monitoring their actions. This is for the safety of your child and not because there is a lack of trust. It is necessary that kids understand this, too.

Some parents, however, get carried away with monitoring their children. This can drive a child away from their parents. Parents need to exercise caution when monitoring their child’s activities. They need to find a balance. Without this epiphany, they could either become overprotective or indifferent about their child’s online and offline activities.

What is acceptable and what is not?

When it comes to monitoring your child, you need to develop trust. This can only happen when parents are open about monitoring their children’s activities.

Going behind your child’s back, to find who they talk to and when, is not the way to go about it. Similarly, checking on their phone logs and contact list may lead them to mistrust you in the future.

As children grow, they need some privacy. This is paramount to their growth as individuals. Often parents who focus too much on monitoring their kids become overbearing. This helicopter parenting behavior is counter-productive to the well-being of a child. Thus, monitoring up to a certain level is acceptable. Too much can lead your child away from you.

When you decide to monitor your kids' cell phone or tablet, you need to have a conversation with them. It is true that younger kids may not understand the value of this conversation. However, for older kids, especially teenagers, it is imperative that you have this conversation. You need to discuss with your child what you wish to monitor. You should also ask your child whether it is acceptable to them or not. Take their opinion when you want to set down the rules for monitoring your child’s phone.

There are many parental control apps available. Imagine that you use one to find out what your child does throughout the day. You do this for a while without realizing how this would make your child feel. You have been reading the text messages on their phone, finding out who they have been talking to, without their approval. When your child finds out that you were spying on them, imagine how that would make them feel. It would cause tensions to develop between you and your child. It would lead your child into believing that you do not trust them or think that they are irresponsible.

Parents who needlessly monitor their children soon alienate their children. Alongside giving your child the freedom to do what they want, you need to set rules as well. This ensures that children don’t take everything for granted. It holds them accountable for their actions and how they conduct themselves, both online and offline. This makes kids responsible for their actions and instills good practices in them.

Is it legal to monitor my child’s phone?

Since children are minors, they are under the protection of their parents. This makes it legal for parents to monitor their child’s activities, both online and offline.

To monitor the cell phone activity of an adult, you need to have their consent. Without it, it is illegal to monitor someone’s private data. However, this is not true in the case of children. You can monitor the phone of your minor, without their consent. But ethically, it is wrong to monitor someone’s phone without their permission.

Teenage is a time when children are growing up, finding new interests, making new friends, and experiencing new things. They need privacy and parents should understand this. For older kids, such as teenagers, it is advised that you seek their permission before installing a cell phone monitoring app on their phone.

Cell phone monitoring apps

If you have made up your mind to monitor your child’s phone, it’s then time to decide how. There are many cell phone monitoring applications available that could help you with this, let’s take a look at some of the best ones.

Xnspy

geofencing alerts

Parents can find out where their children are, who they talk to, and what they do. Parents can monitor text messages, call logs, instant messaging apps, multimedia files, location history, emails, browsing history, bookmarks, calendar entries, and much more. With these features, parents can monitor more than just who their child talks to. They can also monitor their child’s online activity. By monitoring their browsing history, parents can be assured that their child is not viewing inappropriate content and is safe from scammers and other frauds.

You can monitor incoming and outgoing messages on instant messaging applications such as Facebook Messenger, WhatsApp, Skype, LINE, Kik, Instagram Direct Messages, and Tinder Messages. Parents can also monitor their incoming, outgoing, and missed calls. The data gathered from the device is uploaded to your Xnspy account. The web-based account allows you to view and download the data. The app also offers a keylogger feature which logs all the keystrokes made on the device.

Xnspy is compatible with both Android and iPhones. For the later version of iOS, parents can install the app without having access to the device. You only require iCloud credentials for it. However, for Android and the jailbroken iOS version of the app, you need to have physical access to the device. The app also allows users to remotely control a device. You can remotely lock a phone, wipe data, view list of installed apps, block apps, and take live screenshots. The remote control features offered by Xnspy is especially beneficial for parents who wish to limit their children’s screen time on digital devices. Xnspy allows parents to not only monitor but also control their children’s cell phone usage. This makes Xnspy the preferred choice of parents.

Xnspy is the perfect tool to monitor your children’s devices. You can subscribe to the app for just $4.99/month or $59.99 annually.

FlexiSpy

Geo-Fencing Alerts Child Safety

FlexiSpy offers a wide variety of features. Other than the features that most apps provide, FlexiSpy allows parents to record calls, monitor surrounding by taking live pictures and recording the surroundings of a device.

With FlexiSpy, you can monitor messages sent via a multitude of messaging apps. These include Facebook Messenger, Hike, Kik, Hangout, QQ, Telegram, Tinder, and WeChat.

However, to avail the advanced features that the app offers, you need to root or jailbreak your device. This can make your device susceptible to viruses and malicious software. The app is compatible with Android and iPhone. However, the latest version of iOS such as 9.2–11.4.1 only work in tethered mode. To install the app, you need to have physical access to the device.

Flexispy comes at an eye-watering price of $350 for its one-year subscription and certainly not suitable if you have to monitor multiple devices.

mSpy

Geo-Fencing Alerts Child Safety

mSpy will provide you all the phone logs, emails, contacts, and texts of your child, but there is very little remote functionality offered to parents. Parents can only view what their child does online. They cannot block application to control screen time and device usage. However, when it comes to monitoring internet activity, parents can block websites to ensure that their children are not able to access inappropriate websites.

Apart from this, the app also offers a geofencing feature, using which, parents can mark a location as safe or unsafe zones. If their child enters or leaves these zones, parents are notified about it on the web account. Hence, they can take a timely decision in case their child goes to a dangerous location.

The app is compatible with most versions of Android and iPhones. Android phones with Android 4.0 and above are compatible. All iOS versions are compatible with the app, but this depends on the subscription plan that you choose. There are two plans for iPhones: Jailbreak and No-Jailbreak. The subscription plans offered by the app are expensive. Since the app provides limited features to parents, these high prices are not justified.

Spyzie

Geo-Fencing Alerts Child Safety

Spyzie is a complete parental monitoring app that provides parents with various features. These include monitoring call logs, emails, geofences, viewing multimedia files, browsing history, bookmarks, text messages, calendar entries, deleted items, etc.

The schedule restriction feature of the app allows parents to control the activity of smartphone during specific times of the day. The app allows parents to restrict the use of apps by setting time limits on the app. When the time allotted for an app reaches the limit, the app is blocked from usage. Spyzie also allows users to restrict everything on the target phone. This way, your child will be discouraged from using the phone for a while. Parents can also view the list of all the installed apps on the phone.

Although parents can monitor incoming and outgoing text messages, there is little functionality offered when it comes to monitoring instant messaging applications. Users of the app will know that you can only monitor messages sent and received on WhatsApp. So if your kids use other IM apps, you would not be able to monitor the conversations on those apps.

But the app allows parents to monitor notes and memos on the device. They can also view documents that are saved on the cell phone. Given the features that the app provides to parents, it is expensive.

Qustodio

Geo-Fencing Alerts Child Safety

Qustodio is a parental monitoring application that allows parents to monitor their child’s activities on a digital device. Parents can block apps that they don’t consider useful for their children. The app also allows parents to block certain apps during specific times of the day and allow other apps. The scheduling features ensure that children do not lose focus, for example, when they are using educational resources.

Parents can, thus, allow and restrict apps as they deem fit. As opposed to other apps, parents can exercise more control over how their children use a smartphone. In this, parents can block websites that show inappropriate content such as pornography and adult content. Parents can also set screen times for each day.

You can view the information regarding your child’s phone usage on the dashboard. This can be accessed by logging into the user account. Although the app provides parental control features, limited features are available when it comes to monitoring the contact list, multimedia files, and other activity on the device.

These apps are an important tool for parents today. They ensure the safety of their child and helps parents keep a close eye on their kid’s activities. It eases the burden a parent feels when monitoring their kids.

  • Home
  • Monitor Your Kids’ Phone And App
OFF

Independence Day Sale

Limited Time Offer

  • Days
  • Hours
  • Minutes
  • Sec
Buy Now